العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 27-08-2014, 02:17 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

أسرار بسيطة لمكياج شرقي يبرز جمالك . لمكياج شرقي يبرز جمالك

أسرار بسيطة لمكياج شرقي يبرز جمالك .
لمكياج شرقي يبرز جمالك



خصوصاً في طريقة وضع المكياج. فيليق بكل إمرأة، المكياج الشرقي الذي يركّز على رسم العيون بطرق مميزة، خصوصاً عبر استعمال الألوان البرونزية الممزوجة مع الألوان الطبيعية التي تمنح وجهك إشراقاً وحيويّة.
بداية، وحّدي لون بشرتك عن طريق اختيار كريم الاساس البرونزي بعض الشيء ليتلاءم مع لون المكياج، وذلك عبر تمرير "جيورجيو أرماني مايسترو ميديتيرانيا" Giorgio Armani Maestro Mediterranea Collection على كامل وجهك.

وابسطي القليل من خافي العيوب "ايف سان لوران توش إكلا كونسيلر" YSL Touche Eclat Concealer لإخفاء الهالات الداكنة والبثور، قبل أن تنثري البودرة المطلقة المثبّتة "باودر كومباك إن بريفاس" Poudre Universelle Compacte in Preface n160 من "شانيل"Chanel على كامل وجهك.

عيناك مليئتان بالكحلي القوي
تتمثّل أفضل ألوان ظلال العيون التي تناسب المكياج الشرقي، بدمج الأسود مع البيج والبرونزي كي ينسجم مع الطابع الشرقي الذي يلفت الأنظار. فاجعلي عينيك مليئتين بالكحلي القوي، واختاري الألوان المشرقة المتموّجة، ومدّي الظلال السوداء على زاوية العين الخارجية من خلال "شانيل لوميار فاسيت إن كوادريل" Chanel Lumieres Facettes in Quadrille قبل أن تضيئي الزاوية الداخلية للعين بلون البيج من "كلارنس كولور أوف برازيل كوارتيد آيلاينر باليت"Clarins Colours of Brazil Quartet Eyeliner Palette وادمجيهما سوياً مع تمرير القليل من الأبيض اللامع والجذاب لاظهار بريق عينيك عند حدود الحاجبين. مدّي الآيلاينر الرفيع الممدود على الزاوية الخارجية للجفن العلوي، من خلال الكحل المائي الأسود "ايف سان لوران بوتي دي زيو" YSL Beaute desYeux Eyeliner Noirلتحديد رسمة العين بدقة، قبل أن يلتقي في شكل منحرف مع الجفون السفلى، بواسطة قلم "بوبي براون لونغ وير آي بانسيل" Bobbi Brown Longwear Eye Pencil.

ألوان منعشة على شفتيك
تمتّعي ببشرة سمراء وخدود تليق بعيونك الشرقية من خلال تقوية بودرة خدودك لتشعّ نضارة على وجنتيك. فاستعملي البلاش المضيء من "بوبي براون برونزينغ باودر" Bobbi Brown Bronzing Powder" وابرزي أعلى الخدود عند حدود تفاحة الخدّين، لإطلالة برونزبة مميّزة. واكسري كلاسيكية المكياج من خلال تزيين شفتيك بألوان منعشة ومشعّة، ومرّري حمرة "ايف سان لوران دول كيس أند بلاش بينك" YSL Baby Doll Kiss & Blush Pink بونها الزهري الفاتح، مع القليل من اللمعية من خلال غلوس "شانيل لافر سانتيانت غلوسيمار" Chanel Levres Scintillantes Glossimers الذي يضيف سحراً إلى إطلالتك.






   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2014, 02:19 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
روح الهدى
عضو مجلس إدارة
 






روح الهدى غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً رنين

تقديرى واحترامى






   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2014, 02:22 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا لك
والله يعطيك العافية || ~






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير