العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى الحمل والولادة والأمراض النسائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 19-11-2014, 12:54 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







حدس أنثى غير متواجد حالياً

 

Sss18 أسرع طرق الحمل,طرق سريعه للحمل,الحمل السريع,





أسرع طريقة للحمل


الأمومة هي أكبر أسرار تكوين المرأة , والفتاة من صغرها وهي تحلم بذلك اليوم التي تصير فيه أماً , وعندما تكبر وتصير حاملاً فانها تحقق حلمها وتشعر بكمال انوثتها , وهذا الشيء الفطري والطبيعي نظراً لغريزة الامومة التي وضعها الله في كل انثى وحتى انثى الحيوانات , ولولا هذه العاطفة أو الغريزة لما تكاثر الانسان واستمرت الحياة , وهناك بعض الاعائلات يلاقون الصعوبة في مشكلة الحمل , فما هي أسباب هذه المشكلات وكيف يمكن علاجها ؟ وما هي أسرع طريقة للحمل ؟

 أولاً : طريقة التفكير , وهو الاكثر أهمية بالنسبة للحمل والاكثر تأثيراً عليه , لأن التفكير هو الذي يؤثر على الجسم ويقلل من الاستجابة الهرمونية لعملية الاخصاب والحمل, ومن هذه الهرمونات التي تؤثر على الحمل هو " الاستروجين " , فلذا على الامرأة التي تود الحمل ان يكون تفكيرها دائما ايجابياً في الحمل .

ثانياً : الغذاء المتوازن , الغذاء مهم في عمليات الايض ( العمليات الحيوية ) في الجسم , ومهم في تكوين الهرمونات , لان من أهم مكونات الهرمونات هو البروتين , والفيتامينات والمعادن مهمة ايضاً لعمل الهرمونات .

 ثالثاً : الضغوط النفسية , وهي أيضاً تؤثر على الحمل , لأنها تؤثر على اقبال المرأة على الحياة , وهذا يؤدي الى ظهور مواد ضارة في جسم الانسان والتي تقلل من احتمالية حدوث الحمل .

رابعاً : ضعف بالقدرات الذكرية , أحياناً يوجد ضعف لدى الرجل , وذلك الضعف ربما يكون في عدد الحيوانات المنوية أو قدرتها على الحركة أو أشكالها , وهذا يؤثر على الحمل واحتمالية حدوثه , فعلى الرجل عمل الفحوصات اللازمة ومعالجة الضعف ان وجد .

 خامساً : توقيت الحمل , فان للحمل اوقات وهي اوقات الاباضة , اوقات خروج البويضة من المبيض الى قناة فالوب , قناة فالوب هي مكان التقاء الحيوان المنوي والبويضة وحصول الاخصاب , والبويضة تبقى علة قيد الحياة في قناة فالوب وقادرة على الاخصاب 3 أيام , وهذه هي أفضل ايام لحدوث الجماع بين الزوجين لحدوث الحمل

سادسا : معرفة أيام الاخصاب , 1. طريقة العد : وهو العد من أول يوم من أيام الدورة الشهرية وفي اليوم 14 هو يوم الاباضة بنسبة 99% , واليومين 12 و 13 و 15 و 16 هم ايام الاباضة بنسبة 80%

2. الفاحص الحساس : وهو جهاز للكشف عن ايام الاباضة .  سابعاً : مشاكل عند المرأة , وهذه المشاكل تتلخص بمشاكل المبيض أو عنق الرحم أو الاتهابات , فيجب الكشف عند الطبيب ومعالجة هذه المشاكل ان وجدت .

أتمنى لكل زوجين يريدون الانجاب أن يحصلون على ما يريدون وأن يرزقهم الله بالاولاد الصالحين .







آخر تعديل حدس أنثى يوم 20-11-2014 في 02:52 AM.
   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2014, 01:32 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 21-11-2014, 01:49 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ||| ~






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الحمل والولادة والأمراض النسائية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير