العودة   منتدى النرجس > منتديات الانشاءات الهندسية والاثاث والديكور والتصاميم > منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-12-2014, 10:58 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

فيرزاتشي هوم - اثاث فيرزاتشي هوم - تصاميم فيرزاتشي هوم للاثاث المنزلي - Versace Home

فيرزاتشي هوم - اثاث فيرزاتشي هوم - تصاميم فيرزاتشي هوم للاثاث المنزلي - Versace Home
















التّصاميم الفريدة وآخر صيحات الموضة والذوق الجريء، كل هذا تجدينه لدى Versace Home فيرساتشي هوم، من القطع التي يمكن لمنزلك التألّق بها، تماماً كما لو كنت أنت تتألّقين بثوب من توقيع Versace فيرساتشي مع الأكسسوارات الفخمة المناسبة له، أيضاً من توقيع Versace فيرساتشي. "سيرتدي" منزلك حلّته الفخمة والمميّزة في غرف الجلوس وغرف الطعام العمليّة والفريدة من نوعها، ناهيك عن الأكسسوارات المميّزة ومجموعة الأواني والأدوات المتعلّقة بطاولة الطعام. ستبهرك هذه القطع بفخامتها والأسلوب العملي لها في الوقت نفسه، وألوانها وموديلاتها التي تحمل كلها توقيع Versace فيرساتشي، وتجعله يشبهك بأسلوبه الجريء والعصري.









نبدأ جولتنا، التي ستأخذك في عالم آخر في المفروشات، من غرفة الجلوس. ستستقبلين ضيوفك على مفروشات ملكيّة، عصريّة، كلاسيكيّة وتتمتّع بذوق جريء في الوقت نفسه. تجتمع هذه الصفات كلها في مجموعة الأرائك المتنوّعة بموديلاتها وألوانها، فتجدين العادية بثلاثة مقاعد، مصنوعة من أقمشة متنوّعة مثل الجلد الأسود عند المقاعد والمخمل المزركش عند الظهر، كما تجدين أرائك الظهر أن كل واحدة منها تتميّز بنقشة مختلفة عن الأخرى.











أما الألوان، فتتنوّع بين الأسود الذي يعطي الفخامة والذهبي الذي يمنحها الإطلالة الجريئة. تجدين أيضاً مجموعة من الكراسي الطويلة المنجّدة، والمميّزة بنمطها الملكي في أشكالها الفخمة وأقمشتها عالية الجودة المصنوعة منها. وتجتمع الجرأة مع الملكية من خلال الألوان العديدة الموجودة في كل قطعة والتصاميم المزركشة، ناهيك عن توقيعVersace فيرساتشي. نبقى مع الأسلوب الجريء ونقدّم لك الأرائك الطويلة مع زاوية، التي تتمتّع بالأسلوب المريح والعملي، مع لمسة من الفخامة في الأقمشة الناعمة.










ننتقل إلى أسلوب أكثر بساطةً إلى حد ما ويتميّز بالنمط الكلاسيكي، مع الأرائك الموحّدة اللّون والتي تأتي بألوان فخمة مثل البيج أو الأف وايت، وهي مصنوعة من الأقمشة الناعمة مثل الساتين المنقوش عليه من نفس لونه علامة Versace فيرساتشي أو المخمل الناعم. إضافةً إلى ذلك، يقدم لك هذا الأخير أرائك كلاسيكية مصنوعة من الجلد باللون البني المحروق والتي ستملأ صالونك فخامة.









سيكتمل الأسلوب الفاخر والجريء في الصالون مع المجموعة المذهلة من الأكسسوارات، التي تشمل الفازات الملوّنة والمختومة بتوقيع Versace فيرساتشي، أضيفي إليها طاولات القهوة الفخمة والتي تأتي مصنوعة من الخشب بنقشات غريبة، أو من النحاس المحفور عليه علامة فيرساش. تجدين حتى الطاولات المغطاة من الأعلى بالجلد الأبيض، وقواعدها من الخشب الأبيض المطعّم بالذهبي. ولا ننسى المجموعة المميّزة من المرايا التي ستضيف أسلوباً عصرياًّ وفخماً في الوقت نفسه إلى المنزل.









ننتقل لندخل إلى غرفة الطعام، حيث ستقضين مع ضيوفك أوقات مفعمة بالفخامة والترف، على الطاولات المصنوعة من الخشب الأسود والمطعم بالذهبي، وتجدينها بالشكل المستدير أو المستطيل، مع توقيع فيرسش الحاضر في كل القطع.










لا ننسى الكراسي التي تجعل الجالس عليها يشعر بأنّه ملك، وذلك بسبب موديلاتها الطويلة والفخمة، بالإضافة إلى أقمشتها الملكيّة مثل المخمل باللون الأبيض أو التي يدخلها الخشب الأسود المطعّم بالذهبي. كما تجدينها بألوان جريئة مثل الأصفر المزركش.









يهتم Versace فيرسش اهتماماً كبيراً بأطقم الأواني وأدوات المائدة، التي تصنع كل الفرق من ناحية الفخامة والتميّز. وتبدأ مجموعته من الصحون والأواني المميّزة بأسلوبها الملكي والمصنوعة من البورسلين المذهّب والذي يحمل توقيع Versace. إضافةً إلى ذلك، تجدين تشكيلة واسعة من الكؤوس الخاصة بالمشروب والمميّزة بألوانها الجريئة كالأخضر والذهبي.










وأخيراً، يهتم Versace فيرساتشي أيضاً بغرف النوم، فهو يصمّم الأسرّة الفخمة للغاية بألوانها الملكيّة وتصاميمها الجريئة، ولم ينسَ المكاتب المميزة التي تتيح لك أو لزوجك العمل في أجواء من الفخامة والأناقة.








منقول






   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 07:30 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ||~






   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 04:43 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً ع التواصل






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير