العودة   منتدى النرجس > منتديات الانشاءات الهندسية والاثاث والديكور والتصاميم > منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 23-12-2014, 02:16 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
تمررحنه

عضو شرف

 






تمررحنه غير متواجد حالياً

 

Icon21 تصميم ديكور ريفي,مفروشات ريفية عصرية,تنسيق منازل ريفية,استايل ستائر ريفيه,طراز الريف

تصميم ديكور ريفي , مفروشات ريفية عصرية,
تنسيق منازل ريفية , صوراستايل ستائر ريفيه,
صورطراز الريف منازل , منازل تقليدية مودرن
اروع الاثات الريفيه , تفريش البيت استايل ريفي






عندما يسأل أحد عن أهم اتجاهات الديكور في الوقت الحاضر فلن يمكن لأحد أن يحصرها له لما تتميز به الموديلات الان من تنوع واختلاف يناسب كل الأذواق ويتيح لك اختيار ما تشائين سواء على مستوى تصميمات الأثاث أو الألوان أو النقوش وكذلك الخامات. لذا، نقدم لك في هذا الموضوع باقة من غرف النوم بستايلات متباينة لعلها تساعدك في اختيار الأنسب لك عند تأثيث بيتك الجديد أو إن كنت تريدين تجديد غرفة النوم.



الكلاسيكي الحديث بطابع اسيوي وروماني!

تأتي هذه الغرفة ببالتة ألوان موزعة بعناية فائقة بين درجات البيج والبني والأسود. اختيار أفتح درجات البيج كخلفية (في طلاء الجدران وورق الحائط للجدار مركز الغرفة خلف السرير وكذلك السجادة السادة) جعل الأثاث بتصميمه المميز وخشبه الداكن في بؤرة الرؤية. الخطوط الهندسية البسيطة التي تغلب على الأثاث مع موديل كرسي القراءة تعطي للديكور طابعا اسيويا. وتأتي الستائر الدرابيه بموديلها المميز لتجعل الغرفة تبدو بلمسة رومانية.



ستايل المنتجعات.. راحة وبساطة:

وإليك غرفة بستايل مستوحى من غرف نوم المنتجعات التي تتميز بالاتساع والتصميمات المريحة والمزج بين الخطوط الهندسية والخامات الطبيعية. فتجدين الأثاث من الخشب بألوانه الطبيعية (سرير خشب بني داكن وأرضية باركيه بلون خشب الجوز) ولكن بتصميم في غاية البساطة بلوح سرير أمامي منخفض وقوائم مرتفعة للناموسية. لاحظي تكرار الخامات الطبيعية في الإكسسوار خصوصا في ديكور الجدران؛ عملان فنيان من خشب مشغول، يتوسطهما بساط حائط مطرز على شكل أوراق شجر كبيرة.



ويظل الطراز الريفي جميلا للأبد:

ويعتبر الطراز الريفي من أجمل الستايلات التي لا تخضع لموضة فترة معينة لما يتمتع به من جمال من نوع خاص لأنه يعتمد على الطبيعة سواء في الألوان -التي غالبا ما تكون من نوع الباستيل الأقرب للألوان الطبيعية- وكذلك في النقوش وشغل الخشب الذي يعتمد على النقوش النباتية والزهور. ومن أجمل نماذج غرف النوم التي تأتي بأكملها من الطراز الريفي هذه الغرفة بورق حائط عاجي منقوش بفروع خضراء يزينها ورد أحمر، وتتكرر النقوش النباتية بشكل اخر في السرير سواء في المفرش بنقوش نباتية متداخلة باللون الأخضر -متسقة مع نفس درجة اللون في ورق الحائط- أو في لوح السرير الأمامي والخلفي الذي يأتي من خشب مشغول ومفرغ بأشكال نباتية أيضا. لاحظي تكرار النقوش النباتية أيضا في بعض قطع الأثاث كالاوتمان والطاولة الجانبية ذات الستايل الاسيوي وكذلك السجادة. وتأتي الستائر بتصميم مميز في الطراز الريفي لتضيف أنوثة للغرفة بالكرانيش. اتساع الغرفة وتوفر مصدر جيد للإضاءة مع استخدام ألوان متقاربة هو ما جعلها تحتمل كل هذا الكم من النقوش دون أن يزعج العين.





الستايل المودرن.. ما قل ودل:

أما هذه الغرفة فهي نموذج رائع للستايل المودرن المريح الذي يعتمد على ما قل ودل من الزخارف. تأتي الغرفة بدرجات البيج والعاجي مما جعلها مريحة للعين وغير مشتتة رغم اتساع مساحتها وتقسيمها لجزأين تفصل بينهما درجتا سلم. لاحظي توحيد ستايل الأثاث المبطن الذي يأتي بزوايا غير حادة مما أضاف -مع اللون- نعومة إلى اللوك العام للغرفة.



وإليك غرفة أخرى بنفس الستايل المودرن البسيط والتي تأتي أيضا بألوان محايدة (درجات الأبيض والرمادي) في الأثاث والطلاء. السرير بلون أمامي مبطن، للجلد وتم اختيار الأبيض كلون أساسي للمفروشات مع كسره بمفرش منقوش برسوم حمراء وفوشيا كبيرة مما أضاف بهجة للمكان.



ولأصحاب الذوق الجريء:

هناك من الستايلات المودرن ما تعتمد على عنصر واحد للإبهار أو لإضافة جرأة للمكان كهذه الغرفة بجدار مطلي باللون الأحمر الزاهي واخر مغطى بالحجر في مزج صريح بين الطبيعي والمودرن.


م/ن






   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2014, 02:18 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الجهد المتواصل
وبارك الله فيك |||~






   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2014, 06:19 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني متواجد حالياً

شكرا لك على الطرح المميز






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير