العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى الحمل والولادة والأمراض النسائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-01-2015, 09:40 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







حدس أنثى غير متواجد حالياً

 

Sss18 أطعمة للخصوبة,أطعمة مفيدة لزيادة خصوبة الرجل,طعام يزيد الخصوبة,










1
-الثوم: الثوم من الاطعمة الخارقة التى تلعب دور رائع فى تحسين صحة الرجل الجنسية بشكل عام وزيادة خصوبة الرجل بدرجة هائلة حيث يعد الثوم من الاطعمة الغنية بالسيلينيوم وهى مادة قادرة على تعزيز القدرة الجنسيةلدرجة كبيرة وتحافظ على سلامة الحيوانات المنويةمن الضرر كما يحتوى الثوم على فيتامين B6 ومادة الأليسين وهى تساعد على تدفق الدم الى الاطراف والعضو الذكرى مما يعالج مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجل .


2-الاسماك: الأسماك بجميع انواعها من الاطعمة الغنية باحماض الاوميغا3 و6 وهى العناصر المسؤولة على تنمية الحيوانات المنوية وتحسين جودتها والحصول على افضل نوعية من الحيوانات المنوية ممتا يزيد خصوبة الرجل بدرجة كبيرة تصل الى علاج حالات من العقم .

3- عصير الرمان: تعتبر مضادات الاكسدة من اهم العناصر لزيادة خصوبة الرجل فهى تعمل على زيادة الحيوانات المنوية وتحسين جودنها ومن اكثر الاطعمة الغنية بمضادات الاكسدة هى عصير الرمان الذى يعتبر من الاطعمة الخارقة التى تلعب دور كبير فى زيادة خصوبة الرجل وتحسين الصحة الجنسية والانجابية لديه .

4- الموز: يعد الموز من افضل الاطعمة التى تعمل على زيادة خصوبة الرجل وتعزيز الصحة الجنسية لديه حيث يحتوى الموز على فيتامين A,C,B1 الى جانب الماغنيسيوم والبروتين وكلها مواد لها قدرة خهائلة على تحسين قدرة وصحة الرجل الجنسية وتعزيز الخصوبة من خلال تحسين جودة الحيوانات المنوية لدى الرجل فعندما يأكل الرجل اربع موزات فهي بمثابة فياجرا طبيعية.

5- بذور اليقطين: من الاطعمة الصحية التى تفيد بشدة فى تحسين صحة الرجل الجنسية بوجه هام وزيادة الخصوبةلديه هى بذور اليقطين التى تحتوى على نسبة عالية من الزنك التى تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون وعدد الحيوانات المنوية كما ان بذور اليقطين غينة بالاوميغا 3 والاحماض الدهينة مما يحفز تدفق الدم الى الاطراف وعلاج ضعف الانتصاب .

6-الأفوكادو: فيتامين E من اهم العناصر التى تحتاجها صحة الرجل الجنسية ولايوجد افضل من الافوكادو الذى يعد من اهم الاطعمة الغنية بفيتامين E التى تساعد على زيادة حركة الحيوانات المنوية وبالتالى زيادة خصوبة الرجل بدرجة كبيرة .

7- التفاح: دائما ما يوصى الاطباء بتناول تفاحة فى اليوم لانه يساعد فى تحسين الصحة بشكل عام اما بالنسبة الرجل فيعتبر التفاح من اهم الاطعمة التى تحافظ على صحة الرجل الجنسية بشكل كبير وتعمل على زيادة خصوبة الرجل وزيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل .

8- الطماطم: معظم حالات العقم لدى الرجال وقلة الخصوبة نتيجة لنقص الليكوبين لدى الرجل وهنا تاتى الطماطم كحل سحرى لزيادة خصوبة الرجل لانها مصدر لليكوبين ومضادات الاكسدة مما يساعد فى زيادة الحيوانات المنوية وزيادة جودتها بدرجة كبيرة وتحسين صحة الرجل الانجابية وزيادة الخصوبة لديه .












   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2015, 09:58 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
بارك الله فيك ||~






   رد مع اقتباس

قديم 13-01-2015, 07:08 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الحمل والولادة والأمراض النسائية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير