العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى الحمل والولادة والأمراض النسائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 06-03-2015, 03:43 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

 

A25 جمال الحامل . كيف تكوني جميلة اثناء الحمل . معلومات عن تجميل المرأة الحامل . طريقة ا


جمال الحامل . كيف تكوني جميلة اثناء الحمل . معلومات عن تجميل المرأة الحامل . طريقة العناية بجمال المرأه الحامل

لجمال «أورغانك» خلال فترة الحمل اختاري ما يناسبك










تصاب الكثير من الحوامل بالحساسية الشديدة، وقد يؤدي ذلك إلى إسعافهن المباشر؛ حتى لا يتأثر الجنين، ورغم أن أسباب هذه الحساسية تتعدد، لكن مواد التجميل التي تدخلها تركيبات كيماوية قد لا تناسب الحامل، لهذا استضافت «سيدتي وطفلك» الدكتورة «منى ميرزا» اختصاصية علم التجميل الجلدي، و«رودينا برد» خبيرة تجميل؛ ليقدما للحوامل ما يناسبهن في هذه الفترة التي قد تكون حرجة.



أقراص التدليك Therapy
يفضل عمل الماساج اليومي المخصص لمنطقتي الفخذين والبطن باستخدام أقراص التدليك. يلزمك في حملك مساجات يومية تساعد على التقليل من التجعدات الصغيرة، وتعمل على زيادة مرونة البشرة، وقد يساعدك في هذا أقراص التدليك Therapy من لش، المصنوعة من زيت النيرولي العطري، الذي يتميز بقدرته على تحفيز نمو خلايا جديدة صحية.
تشرح «رودينا برد» خبيرة تجميل: «المستحضر الطبيعي مضاد للاكتئاب، ويخفف من الضغوط والقلق، وهو ممزوج بزيت اللافندار العطري المعروف بفوائده في تهدئة البشرة ومنحها النعومة، والشعور بالتوازن، والقضاء على آلام العضلات، إضافة إلى زبدة الكاكاو وزبدة الشيا التي تساعد على نعومة وترطيب البشرة».


شد الوجه والصدر
توصف كافة أقنعة الوجه بالمكونات الطازجة بأنها مفيدة في الحفاظ على وجه السيدة الحامل؛ ليكون في أفضل حالاته. وذلك بحسب متطلبات البشرة؛ لذلك نقدم لك كريم Lovely jubblies للصدر والرقبة، حيث يدهن على المنطقة التي تشتد حاجة مولودك إليها عند ولادته، فتعمل على تهدئة بشرتك التي تصبح مشدودة، وأكثر تماسكاً من خلال مكوناته الإضافية.


هدوء الأعصاب
تُنصح السيدة الحامل دائماً بالحصول على الراحة كلما أمكن؛ ففترة الحمل هي فترة الهدوء الذي يسبق سلسلة الأحداث السعيدة الآتية، هنا يمكنك استخدام مجموعة كبيرة من أقراص وحبيبات الرغوة التي تضمن لكِ الاستمتاع بأفضل نعومة، وتعمل على تهدئة بشرتك عند استخدامها في المغطس، كما أنها تترك بشرتك ناعمة ومثالية؛ حيث تمنحكِ بعد استخدامها حالة مزاجية هادئة.


قناع القدم Volcano
في فترة الحمل، قد تصل قدماك لمرحلة من الألم تتفاوت من امرأة إلى أخرى، مردها احتباس المياه في الجسم، وثقل الوزن. فأنتِ في هذه الحالة تحتاجين إلى العناية والرفق والاهتمام بهما، إن هذا القناع سيساعدك في التخفيف من الشعور بالألم، القناع ممزوج بالكاولين الذي يعمل على تنظيف البشرة، بينما تقوم مكونات الطماطم والبطاطس بإزالة رائحة القدمين، ويساعد زيت أوراق القرفة الموجود فيه على إزالة البقع الصغيرة المتقرحة، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية. بعد استخدامه ستشعرين بنعومة واسترخاء بشرة القدمين.


للعناية بالقدمين
استخدمي مستحضر Fair Trade Foot Lotion بخلاصة النعناع بعد قناع Volcano للقدمين؛ حيث يترك بشرة قدميكِ أكثر نعومة. وهو مُصنع من زبدة الكاكاو الطبيعية Fairtrade المعتمدة؛ ليمنح بشرة قدميكِ نعومة ضد التشققات والجفاف. ويحتوي أيضاً على زيوت النعناع السنبلي والنعناع الفلفلي لتهدئة البشرة، فضلاً عن زهرة العطاس المستخدمة في التقليل من إصابة القدمين بالتورم.

التقشير بواسطة الأناناس
تحتاجين إلى علاج منظف يقوم بتقشير وإعادة بناء وتغذية البشرة، ويمكنك استخدام Biolite’s Pineapple Scrub (من Biolite)، وهو مثالي للمرأة الحامل؛ لأنه طبيعي وعضوي تماماً. يتم التقشير بكفاءة ودون كشط بواسطة الجمع بين أنزيم البرويلين «المستخرج من الأناناس» والفعل الذي تحدثه حبوب الجوجوبا. أما الأنزيم فيساعد على إزالة الخلايا السطحية الفائضة بفاعلية، بينما تقوم الرؤوس الدقيقة لحبوب الجوجوبا بإذابة وإطلاق دهونها المغذية في البشرة. وتؤمن هذه المعالجة تحسين ملمس البشرة لتجعلها نضرة ومتوهجة، وتكون النتيجة النهائية بشرة نقية ورطبة.
تنصحك الدكتورة «منى ميرزا» اختصاصية علم التجميل الجلدي بعد التنظيف بأن تضعي كمية صغيرة على الوجه المرطب، وقومي بتدليكها بحركات دائرية، ثم اغسلي الوجه تماماً، وأتبعي ذلك بوضع المرطب. استخدمي هذا العلاج مرة إلى مرتين أسبوعياً.

لتفتيح لون اليدين
لا تتشاءمي إن أصيب جسدك بتغير في لونه، فهي حالة مرافقة للحمل، لكن ولتفتيح لون اليدين والترطيب استخدمي كريم EMK بلاسنتا «المشيمة» لليدين؛ فهو خاص لحالات التغير في اللون، ويشد ويرطب كي يعيد نعومة الأيدي الشابة الممتلئة، فالكريم مستخلص حيوي مماثل من مشيمة النباتات، ويساعد على تجديد الخلايا وتسريع فوائد المكونات المضادة للشيخوخة، وفيه ببتيد فعال يحسن من الليونة والشد، ويرطب ويحمي وينعم البشرة بتقليده للفعل الطبيعي لمادة DHEA
تتابع الدكتورة منى: «الببتيد العضوي EL يساعد على تعزيز التواصل الخلوي، ويصلح التلف الذي يصيب الجلد بسبب بالعمر. وقد ثبت سريرياً بأنه يزيد من الشد بنسبة 38%، كما تساعد مستخلصات عرق السوس والتوت الموجودة فيه على تفتيح وتوهج البشرة بدون استخدام المواد الكيميائية القاسية، كما أنه مدعّم بزبدة Shea التي تعيد الرطوبة التي تمت خسارتها، وتحمي من عوامل الضغط البيئية والكيماويات.

لعيوب البشرة
إن مصل تنقية الوجه Suki Bio-active purifying face serum مركز وخفيف، ويستهدف عيوب البشرة، ويسيطر بشكل واضح على إنتاج الزيوت والبكتيريا، وينقي المسام، ويحسن نقاء البشرة بشكل كبير، كما أن تركيبته سريعة الامتصاص من حمض الصفصاف وإنزيم التفاح والمستخلص الذهبي goldenseal لعلاج ظهور البثور، فهو يعمل على تخفيف تكدس المسام، ويقلل من حب الشباب. تتابع الكتورة منى: «إن استخدامه وحده أو كجزء من أي نظام متوازن لحل مشاكل البشرة قد أثبت فعالية بما يصل إلى 80٪ في الاختبارات السريرية، فهو يجعلها منتعشة، متوهجة، ومتجددة ونقية، فالعنصر المنشط فيه هو إنزيمات التفاح، التي تفتح المسام، والمستخلص الذهبي الذي يعمل مضاداً للجراثيم».

معالجة البشرة الجافة والحساسة
هنا عليك بكريم Suki Butter cream salve، وهو كريم وقائي طويل البقاء، يساعد على معالجة البشرة الجافة والحساسة في الجسم باعتباره جزءاً من أي نظام تغذية عناية من«سوكي». إنه منتج متعدد الوظائف، غير دهني، بقابلية امتصاص عظمى، مطفأ التركيبة، ويوفر نتائج ملموسة بسرعة بمزيج من الشيا وزبدة الكاكاو، وزيوت قريبة من زيوت البشرة، بالإضافة إلى زيوت نباتية، فهو ينعم، ويرطب ويخفف من جفاف وتشقق وتهيج البشرة، ويفيد حتى الأطفال، كما أنه قوي
بما فيه الكفاية للكعوب التي تراكمت الشقوق عليها، تعلّق الدكتورة منى: «هو مستخلص زهرة العطاس، يداوي الكدمات، ومشاكل البشرة، التورم، وزبدة الكاكاو ترطب وتغذي».
م | ن






   رد مع اقتباس

قديم 06-03-2015, 03:44 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
روح الهدى
عضو مجلس إدارة
 






روح الهدى غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً سمو

تقديرى واحترامى






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الحمل والولادة والأمراض النسائية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير