العودة   منتدى النرجس > منتديات الانشاءات الهندسية والاثاث والديكور والتصاميم > منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 29-04-2015, 10:04 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

ديكورات مميزه - ديكورات شاطئيه - ديكورات مستوحاة من الشاطئ - مفروشات روعه - تصاميم

ديكورات مميزه - ديكورات شاطئيه - ديكورات مستوحاة من الشاطئ - مفروشات روعه - تصاميم ديكورات















طرحت علامة Crate and Barrel للمفروشات العصرية أحدث مجموعاتها لموسم ربيع 2015 والتي استوحتها من أسلوب الحياة البسيطة والألوان النابضة للشواطئ الهادئة. وتضمّ التشكيلة مجموعة من المنتجات الرائعة التي تضفي الأناقة على الغرف وتجسّد خبرة وأسلوب التصميم الفريد الذي تتميز به العلامة التجاريّة. وتحتفي المجموعة بمزيج متنوّع من الألوان كالأزرق الغنيّ والفيروزيّ الناعم والأبيض الناصع، إضافة إلى نماذج وأشكال وأقمشة مستمّدة من وحي الطبيعة والشاطئ.






وكما نرى فقد حملت التشكيلة الجديدة في مضمونها أسلوب الانسيابية و البساطة، الذي لطالما تميزت به Crate and Barrel ؛ وهي تحتفي بعودة الربيع عبر مزيج متنوّع من الألوان و النماذج و الأشكال و الأقمشة المستمدّة من وحي الطبيعة و الشاطئ. و تتميّز التشكيلة بباقة من ألوان الأزرق الغني، و الفيروزي الناعم، و الأبيض الناصع، و الألوان المحايدة الأنيقة التي تبتعد عن روتين الحياة اليومية إلى مكان يشبه البحر بمده وجزره ويزخر بالحياة المريحة الهانئة.






وعبرت تصاميم التشكيلة الجديدة عن مهارة فائقة؛ حيث تنطوي على أقمشة غرافيكية نابضة، وأكسسوارات موسمية فريدة، وقطع أساسية ظريفة التصميم، إضافةً إلى تشكيلة Crate and Barrel الحصرية. ويبدو مفهوم الشاطئ واضحاً في هذه المنتجات، من خلال تشطيباتها الطبيعية وباقة ألوانها التي تتنوّع بين التدرّجات الناعمة للّونين الأزرق والأخضر والأزرق الداكن. كما يتجلّى تأثّر التشكيلة بالطبيعة من خلال الطبعات البراقة والأشكال التي تتراوح بين استخدامات الأصفر الجريء مع لمسات من الأحمر والبرتقالي هنا وهناك.





اما مجموعة أكسسوارات التشكيلة فقد حملت طابع الشواطئ الهادئة لتجعل من كلّ غرفة أشبه بملاذ بعيد عن صخب الحياة، مثل الأغطية الخفيفة "أوشيانو ثرو"، والأكاليل الخشبية "دريفتوود جارلاند"، ومزهرية "ريجاتا" المزينة برسوم القوارب. كما تضفي هذه الأكسسوارات لمسات عصرية ناعمة على الأسرّة والحمامات من خلال أغطية الأسرّة الحالمة "توربن" بلونها الرمادي والأصفر، وستائر الحمام "هامبتون ستريب سيفوم شاور"، ومناشف "سيفوم".






وتضم التشكيلة باقة من العروض الجديدة، مثل أواني الطعام "ليك" الجذابة بلونها الأزرق الداكن، وتشكيلة الأواني الزجاجية "سيرانو" الزاخرة بظلال اللونين الأصفر والبرتقالي. وفي إيماءة لأزهار الربيع، تترك وسائد "مورفي" و"أوزوليجو" و"مولي" بألوانها الزاهية انطباعاً ترحيبياً في أيّ مكان توضع فيه.






ومؤخراً احتفلت علامة Crate and Barrel بالذكرى السنوية الخامسة على انطلاقها في دولة الإمارات بعدد من الفعاليات والعروض ضمن متجريها في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر..كما عرضت تشكيلة موسم صيف 2015 من وحي البحر والشاطئ، حيث بدا المكان استثنائياً مع طغيان درجات اللون الأزرق المتوسطي على تشكيلات المفروشات الخارجية، مع القناديل وأحواض النباتات المصنوعة من السيراميك.










م"ن







   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2015, 02:44 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
بارك الله فيك ||~






   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2015, 05:54 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً على التواصل الكريم
ربي يعطيگ العافيه .،






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير