العودة   منتدى النرجس > منتديات الانشاءات الهندسية والاثاث والديكور والتصاميم > منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 29-04-2015, 10:20 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

الاثاث الفيكتوري - صور الديكور الفيكتوري - معلومات عن الديكور الفيكتوري

Karaca - الديكور الفيكتوري - الاثاث الفيكتوري - صور الديكور الفيكتوري - معلومات عن الديكور الفيكتوري - ديكورات 2015














احتفالاً بالربيع ونضارته الآسرة وتميزه بكل ما هو حيوي ونابض بالالوان أطلقت علامة المفروشات التركية Karaca مجموعة ربيع و صيف 2015، وهي منتجات تجمع بين عاملي الجمال والجودة لإنتاج منتجات معاصرة وطويلة الأمد.







ومن أهم ما يميز تلك التشكيلة الرائعة هو مظهرها العصري وتصاميمها الفيكتورية العملية الأنيقة فيما يجمع بين العصرية والكلاسيكية، وبلا شك تميزت التشكيلة الجديدة بألوانها الربيعية الزاهية التي يطغى عليها نعومة الوردي، ويظهر من خلال التصاميم الجديدة الخاصة بفصل الربيع تأثرها الشديد بتوجهات الأزياء التي طغت على معظم التصاميم لفصلي ربيع وصيف 2015 حيث العودة الى الرومانسية، وتتكوّن التشكيلة الجديدة من عدة مجموعات تتضمنّها مجموعتين للطاولات، والأكسسوارات الأساسية لغرف النوم الكلاسيكية، التي تتيح إضفاء اللّمسات الشخصية، فضلاً عن المكمّلات الأخرى ووحدات الإضاءة بلمسة من القصص الرومانسية الناعمة.






كما تم تنفيذ مجموعة الربيع الجديدة لتندمج ببساطة مع قطع الأكسسوارات الإضافية المستخدمة يومياً، بما يتيح لكل شخص تأسيس مساحات الغرف بالطريقة التي تلائم الشكل العام المنسجم بين القطع الأساسية والأكسسوارات.






وقد ضمت مجموعة ربيع وصيف 2015 تشكيلة واسعة من أطقم أغطية السرير الكلاسيكية، ذات الطابع الفيكتوري، ومجموعات غطاء اللحاف الأنيقة، ومفروشات السرير والبطانيات وأقمشة الطاولات. مع الأخذ في الاعتبار الجمال والراحة كما تضمنت المجموعة اكسسوارات الديكور العصرية بلمسة فيكتورية ناعمة.





ويلاحظ ان Karaca تميزت بميولها نحو إرضاء نمط الحياة العصري، الذي يتطلع إلى الحصول على قطع فنية من الجمال، ولذلك نجد أن كل قطعة من تلك التشكيلات المختلفة قد تم تصميمها بعناية فائقة وبحب وشغف منقطع النظير.. حيث قدمت مجموعة الربيع تلك النسمات الربيعية المنعشة والنقاء والتفاؤل لكافة الباحثين عن بدايات جميلة لهذا الموسم الحيوي، واستند المفهوم العام لكافة مجموعات وتشكيلات ربيع 2015 إلى مبدأ المعيشة الجميلة، حيث تسعى المجموعة إلى إدخال هذا الشعور على النفس أثناء الجلوس مع العائلة أو الأحباب وسط تلك التشكيلات والتصاميم الرائعة، موفرة الفرصة الى إضفاء تلك اللمسات الناعمة والمحببة للجميع والتي توفر لهم حالة من الهدوء والاسترخاء في جميع أرجاء المنزل.




أما مجموعة الاكسسوارات من Karaca فهي عصرية متألقة بإمتياز وهي تداعب العصور الرومانسية الناعمة عبر مكوناتها المعدنية التي تشكل الإطارات اللامعة من الكروم، والفراغات التي تفصل بين الإطارات والمسطحات الخشبية مما يعطيها مظهراً مستقلاً. وقد تأثرت تصاميم هذه المجموعة بالتصاميم الاوروبية الفيكتورية، ويلاحظ انه قد تم تحديثها بإضفاء اللون الأبيض الناصع على الاطارات والقطع المعدنية أحيانا.






كما قدمت العلامة تشكيلة من اكسسوارات الحمام ذات النمط الناعم الباعث على الاسترخاء، ومجموعة من الشموع ومعطرات الجو التي تضفي الراحة والاستمتاع الربيعي المنعش


وقد تأسست علامة Karaca، كشركة عائلية في عام 1973 و بدأت رحلتها نحو الابداع من إسطنبول، ومنذ ذلك الحين توسعت خارج الحدود التركية متمتعة بسمعة طيبة بفضل جودة منتجاتها التي تضم المنسوجات واكسسوارات الديكور واطقم المائدة وغيرها.






م"ن






   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2015, 02:43 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
بارك الله فيك ||~






   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2015, 05:55 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً على التواصل الكريم
ربي يعطيگ العافيه .،






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى عالم الاثاث والتجهيزات المنزلية والمكتبية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير