العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-05-2015, 01:18 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ترنيمة حب

عضو شرف

 






ترنيمة حب غير متواجد حالياً

 

A25 محمد بن راشد يرعى حفل تخــــريج الدفعة الـ 18 من طلبة «أميركية دبي»

محمد بن راشد يرعى حفل تخــــريج الدفعة الـ 18 من طلبة «أميركية دبي»
رعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفل تخريج الدفعة الـ18 من طلبة وطالبات الجامعة الأميركية في دبي.
وحضر الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، مساء أمس، إلى جانب سموه، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ونائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي الفريق ضاحي خلفان تميم، ورئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي مطر محمد الطاير، إلى جانب عدد من المسؤولين والقيادات التربوية والتعليمية في الدولة، وأولياء وذوي الخريجين والخريجات، البالغ عددهم نحو 400 طالب وطالبة، تخرجوا في أقسام إدارة الأعمال والهندسة الميكانيكية والإعلام والتصميم الداخلي.
ثم تحدث نائب الرئيس التنفيذي في الجامعة إلياس بوصعب، معرباً عن اعتزازه ورئاسة الجامعة وهيئتها التدريسية وخريجيها بالرعاية الكريمة التي يوليها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأشار الى تخريج قرابة 5000 طالب وطالبة في الجامعة الأميركية في دبي على مدى الـ20 عاماً الماضية وهو عمر الجامعة، من بينهم 1500 خريج وخريجة درسوا بمنحة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
ثم أعلن عميد كلية محمد بن راشد آل مكتوم للإعلام في الجامعة علي جابر، أن الكلية التي خرجت ثلاث دفعات من طلبتها وطالباتها حصلت على اعتراف أكاديمي من المجلس الاميركي للاعلام، ما يعد اعترافاً دولياً بالكلية ودورها في تزويد المؤسسات الإعلامية في الدولة وخارجها بكوادر مؤهلة للعمل في القطاع الإعلامي، مشيراً الى أنها الكلية الأولى التي تدرس منهاجها باللغة العربية.
يذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اعتلى المنصة الرئيسة وإلى جانبه رئيس الجامعة ونائب الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي، حيث بدأ سموه بتسليم الشهادات والدرجات العلمية الى الخريجين والخريجات، وهنأهم جميعاً على إنجازهم وانتقالهم الى مرحلة جديدة في حياتهم، متمنياً لهم النجاح والتقدم في مسيرتهم العلمية والعملية، ودعاهم الى مواصلة التحصيل العلمي الذي ليس له حدود أو نهاية، لأنه كالبحر كلما «غرفت من مياهه المالحة يزداد عطشك».

م.ن






   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2015, 11:09 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
بارك الله فيك ||~






   رد مع اقتباس

قديم 14-05-2015, 09:13 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
روح الهدى
عضو مجلس إدارة
 






روح الهدى غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً ترنيمة

تقديرى ومحبتى






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير