العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 19-05-2015, 12:46 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً

 

اجمل الاماكن السياحية فى بلجيكا , أماكن سياحية في بلجيكا , أروع مناظر سياحية , بلجيكا








اجمل الاماكن السياحية فى بلجيكا , أماكن سياحية في بلجيكا , أروع مناظر سياحية , بلجيكا






بلجيكا هى بلد فى اوروبا و من الإتحاد الاوروبى. هى قريبة من فرنسا, لوكسمبورج, ألمانيا و نـيـديـرلاند. عاصمتها هى بروكسل.
و اليوم ساصطحبكم في رحلة ممتعة الى بلجيكا قلب السياحة الأوروبية النابض يجعل منها وجهة سياحية شعبية ، ولكى تتمكن من الاستمتاع بالسفر إلى بلجيكا أقدم لكم اجمل 10 اماكن سياحية فى بلجيكا.

1-مدينة أنتويرب بلجيكا
هي وجهة رئيسية في بلجيكا في منطقة فلاندرز. تشتهر بأنها "مدينة الألماس الرائدة في العالم"، ويتم تداول أكثر من 70٪ من جميع أنواع الماس في أنتويرب. سوق الماس هو محور القسم الاقتصادي في بلجيكا. أكثر من 85٪ من الماس الخام في العالم، يتم تداول 50٪ من قطع الماس، و 40٪ من الماس الصناعية في المدينة.
أنتويرب هي ثاني أكبر مدينة في بلجيكا. وهو يحتوي على مركز المدينة التاريخي الجميل، وغير ذات الشهرة العالمية لصناعة الأزياء لها. ميناء أنتويرب هو ثاني أكبر سوق في أوروبا، ومشغل اقتصاديا رئيسيا في بلجيكا.







2- ماجي البلجيكية


3- مدينة بروج
من السهل أن تجتاز بروج فهي موطن للعمارة في العصور الوسطى المجيدة ، وخاصة على الجانب الجنوبي من المحور الرئيسي في المدينة ، وساحة السوق غروت . المرافقة على الجانب الغربي ، كما يمكن للزوار التمتع بنمط النيو القوطي وسط مقاطعة المحكمة .





4- مدينة بروكسل
تشتهر بروكسيل بتنوعها من المواقع والأماكن ذات الأهمية ، بروكسل هي عاصمة بلجيكا ومن المرجح ان يبدأ الزوار بمشاهدة المعالم السياحية الخاصة بهم من بروكسيل . وتعد بروكسيل مقر للعديد من المؤسسات الأوروبية وعلى الأخص ، هي مكان لوسط المدينة ، وقد تم تأسيسها في القرن 13 . وهناك المقاهي والحانات الوفيرة حول هذه الساحة المركزية ، وكذلك المواقع الأخرى ذات الأهمية مثل الطراز القوطي المذهل . مع اماكن عديدة للتسوق والمحلات التجارية والمقاهي والمسارح .



5- مدينة غنت
غنت هي مدينة التاريخ . خلال العصور الوسطى ، كانت واحدا من أغنى وأقوى المدن في أوروبا . وتعتبر هي ثاني أكبر مدينة في شمال جبال الألب ، بعد باريس . أثر هذا الماضي الغنية يمكن رؤيتها بوضوح عند عرض الهندسة المعمارية فرض الكنائس وبيوت التجار الأغنياء . يتم استعادة كاملة من وسط المدينة على هذا النحو ، ومازال يتنفس جو من أواخر القرون الوسطى دولة مدينة مزدهرة . هذا هو الحال بشكل خاص على طول الميناء Graslei القديمة ذات المناظر الخلابة ، والكاتدرائيات الكبرى في العصور الوسطى والقلعة غرافنستين .



6- مدينة لوفين
لوفين هي موطن لأقدم جامعة كاثوليكية في العالم ، لوفين هي المكان الذي يحوي حوالي 100،000 من السكان مع ما يقرب من 35،000 منهم من الطلاب أن تبقي هذه المدينة النابضة بالحياة . وهناك المحلات التجارية والمعارض المثيرة للاهتمام . يستمتع الزوار بالعديد من الاشياء التى يمكن القيام بها في سوق لوفين ، حيث مواقع قاعة المدينة المجاورة مع خيارات الطعام الاستثنائية والحانات والمقاهي في الشوارع الجانبية . موقع هذه المدينة يجعلها بديلا مثاليا لبروكسل كمركز رئيسي لاستكشاف بقية البلاد .



7- مدينة لييج


8- مدينة نامور


9- اوستند


10- مدينة تورناي


بلجيكا من الدول الأوروبية التي تتمتع بكثير من الناظر والأماكن الطبيعية والمتاحف المبنية على الطراز القديم ويعشقها من يهتم ويحب الفن.


















   رد مع اقتباس

قديم 19-05-2015, 12:56 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
بارك الله فيك ||~






   رد مع اقتباس

قديم 19-05-2015, 01:25 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً

شكرا على المرور الكريم

تحياتي






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير