العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 13-06-2015, 04:12 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً

 

جزيرة ستاتن , ستاتن , في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك



جزيرة ستاتن , ستاتن , في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك





جزيرة ستاتن هي أحد الأقسام الإدارية الخمسة لمدينة نيويورك، في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك ، والتي تقع في الجزء الجنوبي الغربي من المدينة . جزيرة ستاتن هي الجزء الجنوبي من مدينة وولاية نيويورك ، مع مؤتمر البيت بارك الذي يقع في الطرف الجنوبي من الجزيرة والدولة . بلغ عدد سكان جزيرة ستاتن في تعداد عام 2014 من 473279 ، جزيرة ستاتن هي أقل السكان في الأحياء ولكنها هي ثالث أكبر بلدة في المنطقة بإمتداد 59 ميل مربع (153 كم 2) . توازي البلدة لمقاطعة ريتشموند ، وحتى عام 1975 الذي سمي رسميا بإسم البلدة بورو ريتشموند . جزيرة ستاتين تسمى أحيانا بإسم “البلدة المنسية” من قبل السكان الذين يشعرون بإهمال حكومة المدينة .



الجزء الأكبر في المناطق الحضرية من الجزيرة هو الشاطئ الشمالي – وبخاصة في أحياء سانت جورج ، كليفتون ، وستابلتون ؛ والذي يحتوي رسميا على منطقة سانت جورج التاريخية – ومرتفعات منطقة ستابلتون التاريخية للقديس بولس ، وهي المنطقة التي تتميز بمنازل الفيكتوري الكبير . في شرق الشور تعد موطنا ل2.5 ميل (4 كم) ، وهي رابع أطول ساوث شور في العالم . غرب الشور هو الجزء الأقل تعدادً للسكان .

يمكن أن تصل حركة السيارات إلى البلدة من بروكلين عبر جسر فيرازانو ، ويضيق من ولاية نيو جيرسي عبر معبر Outerbridge ، جسر غوتالس ، وجسر بايون . جزيرة ستاتن لديها هيئة نقل حضرية (MTA) من خطوط الحافلات وخط MTA للنقل السريع ، وتمتد السكك الحديدية لجزيرة ستاتين محطة العبارات في سانت جورج لTottenville . جزيرة ستاتن هي البلدة الوحيدة التي لم يتم توصيلها بنظام مترو نيويورك .



جغرافياً
وفقا للمكتب الإحصاء الأميركي ، فإن مقاطعة ريتشموند لديها مساحة إجمالية يبلغ قدرها 102.5 ميل مربع (265 كم 2) ، منها 58.5 ميل مربع (152 كم 2) والتي تمتد نحو 44،0 ميل مربع (114 كم 2) (43٪) . وهي المقاطعة الثالثة والأصغر في نيويورك من حيث المساحة ورابع أصغر مساحة كلية .

يتم فصل جزيرة ستاتن من لونغ آيلاند والتي تضيق من البر الرئيسى ونيو جيرسي . تقع جزيرة ستاتن في وسط خليج نيويورك ، على منعطف حاد في الخط الساحلي بين نيوجرسي ولونغ ايلاند . وتعتبر المنطقة عرضة لارتفاع مستوى سطح البحر . في 29 أكتوبر 2012 ، شهدت جزيرة أضرار جسيمة وخسائر في الأرواح جنبا إلى جنب مع تدمير العديد من المنازل أثناء إعصار ساندي .

بالإضافة إلى الجزيرة الرئيسية ، والبلدة والمقاطعة تشمل أيضا العديد من الجزر الصغيرة غير المأهولة:

جزيرة ميدوز
جزيرة PRALL
جزيرة الرماة (في خليج نيوارك ، جزء منها ينتمي إلى نيو جيرسي)
جزيرة سوينبرن (في الجزء السفلى من خليج نيويورك)
جزيرة هوفمان (في الجزء السفلى خليج نيويورك)
أعلى نقطة في الجزيرة ، هي قمة تود هيل ، والذي يبلغ ارتفاعه 410 قدم (125 م) ، وهو أيضا أعلى نقطة في الأحياء الخمسة ، وكذلك أعلى نقطة على المحيط الأطلسي للسهل الساحلي في جنوب الأزرق الكبير في ولاية ماساشوستس وفي أعلى نقطة على ساحل جنوب السليم للكامدن هيلز في ولاية ماين .

جزيرة ستاتن هي البلدة الوحيدة في مدينة نيويورك التي لا تشترك في الحدود البرية مع حي آخر (رخام هيل في مانهاتن وهو الحي المتجاور مع برونكس) . البلدة لديها حدود برية مع اليزابيث وبايون ، نيو جيرسي على جزيرة الرماة الغير مأهولة .





الجزيرة هي موطن لحديقة حيوان ستاتن آيلاند، التي افتتحت مؤخرا مع معرض الزواحف الذي تم تجديده حديثا . بدأ بناء حديقة الحيوان في عام 1933 كجزء من برنامج أعمال الحكومة الاتحادية على ثمانية فدان (ثلاثة هكتار) العقارية شاء إلى مدينة نيويورك . وافتتح في 10 يونيو 1936، كأول حديقة حيوان في الولايات المتحدة خصصت تحديدا إلى ولاية التعليمية . كانت حديقة الحيوان أيضا أول من يحمل عدد 32 نوعا من الثعابين المعروفة في الولايات المتحدة . في أواخر 1960، حافظت حديقة الحيوان على جمع أكثر الأفاعى اكتمالا في العالم مع 39 نوعا .



المتاحف
مركز دافئ هاربور الثقافي ، ومتحف أليس اوستن البيت ، بيت المؤتمر ، ومتحف غاريبالدي-ميوتشي ، متحف ريتشموند تاون تاريخي ، متحف Marchais ، والمتحف التارخي ساندي الأرضي ، متحف ستاتن آيلاند للأطفال ، متحف جزيرة ستاتن والحديقة النباتية بجزيرة ستاتين ، وحديقة نيويورك الصينية .

المتحف الوطني هو المنارة التي قامت مؤخرا كمشروعا رئيسيا لجمع التبرعات وافتتح في عام 2012 ، ومتحف ستاتن ايلاند (الفن والعلوم والتاريخ) هو المتحف الذي خطط افتتاحه كفرع جديد في ميناء دافئ بحلول عام 2014 .




















   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2015, 06:08 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 14-06-2015, 03:18 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً

شكرا على المرور الكريم

تحياتي






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير