العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 27-08-2015, 02:31 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 







عاشقة الزهور غير متواجد حالياً

 

كوني متألقة في حفل خطوبتك.. أفكار ونصائح لأفضل ماكياج

ماكياج حفل الخطوبة هو بروفة لما يمكن أن تبدين عليه في حفل زفافك بإذن الله، فلابد إذن أن تكون طلتك متميزة جداً، تعكس جمالك الخارجي والداخلي أيضاً. وإليك بعض النصائح للظهور بأفضل صورة في حفل خطوبتك:


كريم الأساس
يجب أن يكون لون كريم الأساس مناسباً للون بشرتك الطبيعي. ومن الضروري للغاية أن تكون تغطية كريم الأساس جيدة؛ بمعنى أنه من غير المناسب أن يكون كريم الأساس خفيفاً خصوصاً إذا كان حفل الخطوبة في أجواء الصيف الحارة؛ لأن ذلك سيجعل كريم الأساس يذوب سريعاً مما يفسد ماكياج الوجه بأكمله.


ماكياج العين
ينصح خبراء التجميل بالإبتعاد عن ألوان الأخضر، والفوشيا، والأصفر في ماكياج العين، واستعمال الألوان الترابية والبرونزية بدلاً منها. كذلك ينصحون بإستعمال اللون الرمادي في ظلال العيون بدلاً من اللون الأسود، على أن يكون استعمال اللون الأسود مقصوراً فقط على الآي لاينر لتحديد العين.


وإذا كان اللون الأسود هو اللون الأساسي لتحديد الجفن العلوي فإن خبراء التجميل ينصحون بإستعمال ألوانٍ أخرى لتحديد الجفن السفلي، مثل اللون البني والرمادي السموكي والزهري الداكن.


العيون الواسعة يناسبها أكثر تحديدها بالكحل الأسود من الداخل، أو استعمال الألوان الداكنة مثل الأخضر الداكن والأزرق الداكن، مع الإبتعاد عن استعمال اللون البني في تحديد العين من الداخل لأنه يعطي العين مظهراً متعباً.


أما العيون الصغيرة فيناسبها وضع الكحل من الخارج لإعطائها مظهراً متسعاً، كذلك من الممكن استعمال الألوان الفاتحة كالبيج أو الأخضر الفاتح.


الماسكرا
لا لون يضاهي اللون الأسود في الماسكرا، خصوصاً في ماكياج الحفلات. ونصيحة خبراء التجميل هي أن تبتعدي عن استعمال الألوان الأخرى للماسكرا، كالبني أو الأخضر أو الأزرق.


ماكياج الفم
لإعطاء الشفتين مظهراً ممتلئاً ابتعدي تماماً عن استعمال الألوان الباهتة في ماكياج الفم، خصوصاً اللون البيج الذي يعطي مظهراً شاحباً للشفايف، وكذلك أيضاً اللون الأحمر الداكن، إلا إذا كنت تضعين ماكياجاً خفيفاً على العين.


أحمر الخدود
أحمر الخدود يجعل الوجه أكثر تحديداً، كما يعمل على إخفاء عيوب الوجه غير المرغوب فيها. ونصيحة خبراء التجميل لكِ هي ألا تضعي أحمر الخدود على شكل مستدير حتى لا تبدين مثل عروسة المولد، لكن يجب وضعه فقط أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين مع سحب الفرشاة لأعلى في اتجاه الصدغين. ويجب اختيار ألوان أحمر الخدود بحيث تكون متناسقة مع ماكياج الوجه بصفة عامة.






   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2015, 04:37 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .






   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2015, 05:38 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 







عاشقة الزهور غير متواجد حالياً

الشكر لمرورك غاليتنى
نورتييييينى






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير