العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 06-12-2015, 01:01 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Sss20 كيف تقومين بشراء عطر مناسب لك؟ , ما هي الطريقة الصحيحة لبخ العطر؟ الدليل الكامل لشراء



كيف تقومين بشراء عطر مناسب لك؟ , ما هي الطريقة الصحيحة لبخ العطر؟ الدليل الكامل لشراء العطور




تخفيضات العطور تحدث في مرات عديدة من السنة. البعض منا يقوم بشراء من العطور التي تشمل التخفيضات. لكن المشكلة أن ليس كل عطر يناسب أي شخص، وليس كل ما رائحته جميلة في متاجر العطور سيكون كذلك في المنزل وبشكل عام فأن شراء العطور ليس بالأمر السهل، تعالي لتتعلمي بعض القواعد المهمة عند شرائك أي عطر.

كيف تفحصي العطور بمتاجر التجميل؟ سبعة قواعد أساسية

اذهبي إلى المتجر نظيفة من دون أن تضعي على نفسك أي كريم أو أي عطر. ففحصك لأي عطر تريدين شراءه يجب أن يكون على بشرة نظيفة وخالية من أي عطر آخر.
إذا قمتي بشم رائحة عطر معينة على صديقتك وأحببتها، هذا لا يعني انه سيناسبك. لذلك قومي بتجربة العطر على نفسك قبل شراءه.
من بعد أن وضعت العطر على نفسك، قومي بجولة لمدة دقيقتين في المتجر، رائحة العطر عند وضعه ستكون قوية جدا وأحيانا تتغير الرائحة مع مرور الوقت.
لائمي عطرك لساعات الاستعمال ولفصول السنة – لساعات النهار يتناسب عطر ذا رائحة نظيفة وخفيفة وبساعات المساء يتناسب أكثر العطر ذو الرائحة القوية. بالفصول الحارة يناسب أكثر العطور ذات الرائحة الخفيفة وذات رائحة الزهور، بينما في فصل الشتاء يمكنك اختيار عطر ذو رائحة حلوة وأقوى.
إذا قمتي بتجربة ثلاثة عطور ولم تجدي ما يناسبك – قومي باستراحة قصيرة. فحاسة الشم لديك حتما ستكون قد تعبت ولن تميز أكثر بين العطور الأخرى. لذلك من المفضل التوقف والعودة للمنزل والذهاب في يوم آخر للمتجر وتجربة عطور أخرى. بإمكانك أيضا بتنشق رائحة القهوة أو الشكوكلاطة فذلك سيساعدك على إمكانية التخلص من رائحة العطور العالقة في أنفك.
انتبهي لدرجة تركيز العطر، فكلما كان مستوى تركيز العطر أكثر سيكون صمود العطر على جسمك لفترة أطول.
إذا كان لديك شك – لا تقومي بشراء العطر. فأحيانا نشتري العطر ولا نكون راضيات جدا منه، لذلك من المفضل عدم شراء أي عطر غير راضية عنه.
ما هي الطريق الصحيحة لاستعمال العطر؟



– يجب استعمال العطر على جسم نظيف وخالي من أي رائحة عطر أخرى. من المفضل استعمال العطور قبل أن تلبسي ملابسك. العديد من النساء تقوم باستعمال العطر تماما قبل خروجها من المنزل، لكن لكي تحصلي على رائحة حقا جميلة وطيبة عليك برش العطر قبل ارتدائك الملابس.

– الطريقة الجيدة التي تساعد على بقاء رائحة العطر، هي بواسطة استعمال كريم للجسم مناسب، اليوم يمكننا شراء معظم العطور مع كريم للجسم من نفس النوع.

– لا تبالغي بالعطر كثيرا، إذا كنت تظنين أن رائحة العطر ستزول بعد ساعة أو ساعتين، هذا ليس دائما صحيح فأحيانا العطر ما زال ولكن أنت فقدت الإحساس برائحته لكن في الواقع الرائحة ما زالت موجودة. لذلك لا تقومي برش كميات هائلة من العطر.

– العطر من نوع كوكو شانيل هنالك نصيحة معينة لمن يستعمله – قومي برش العطر على المناطق التي تودين تلقي القبلات عليها مثل خلف الأذن، الرقبة، على منطقة الصدر، السرة والفخذين.

– بأشهر الصيف من المفضل الانتباه للمناطق التي ستضعين عليها العطر، فعند تعرضك للشمس يمكن أن يؤدي ذلك الى ظهور البقع على الجلد. أما إذا كان العطر خالي من الكحول – فلا مشكلة في استعمال العطر على المناطق المكشوفة.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير