العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 29-12-2015, 09:27 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 اهم فرش المكياج,اهر الفرش التي يجب الا تخلو منها حقيبة مكياجك

اهم فرش المكياج,اهر الفرش التي يجب الا تخلو منها حقيبة مكياجك




المكياج من أكثر الوسائل التي تبرز جمال ملامح المرأة وتجعلها واضحة وجذّابة. ولكن، قد يعاني البعض من وجود تكتلات للمستحضرات التي تم تطبيقها على وجوههن، ويرجع ذلك لعدم استخدام أدوات توزيع صحيحة. لذا جئنا إليكِ اليوم، بمجموعة من أهم الفرش التي يجب ألا تخلو منها حقيبة مكياجك، فتعرفي عليها وامتلكي نظرة مصقولة....









1- فرشاة كريم الأساس: هى فرشاة مصممة مقدمتها بشكل دائري، وتعتبر واحدة من أفضل الطرق التي تجعلكِ تحصلين على وجه متجانس اللون. كما أنها تصل إلى أماكن كثيرة في وجهك تصعب يديكِ لمسها.

2- فرشاة البودرة: تحمل فرشاة البودرة تصميم دائري هائش كما تم توضيحها في الصورة السابقة، وهى تستخدم لتطبيق بودرة الأساس والشفافة, وتتميز بشعيراتها اللينة التي تضيف لمسة نهائية رائعة على مظهرك.

3- فرشاة أحمر الخدود: تأتيكِ فرشاة أحمر الخدود في شكل مائل يساعدك في تطبيق اللون بطريقة مثالية وعلى المكان المخصص له. وبالنسبة لشعيراتها فتم إنتاجها بتقنية لينة وأكثر كثافة لتمنحك توهج صحي.


4- فرشاة أحمر الشفاه: هى فرشاة صغيرة الحجم جدًا، وتم تصنيعها بهذا الشكل لكي تساهم في وضع أحمر الشفاه بأسلوب دقيق ومتساوي، لأنها تصل إلى جوانب وحواف الشفتين سريعًا دون أن تلطخهم باللون.









5- فرشاة مخفي العيوب: هى فرشاة صغيرة الحجم ومقدمتها دائرية، يمكنك عن طريقها تطبيق مخفي العيوب (الكونسيلر) في الأماكن الصغيرة الموجودة حول العين التي لم تصل إليها أصابعك كالزوايا الداخلية والخارجية. كما أنها تستخدم أيضًا لوضع المخفي فوق وتحت الحواجب.


6- فرشاة ظلال الجفون: هى فرشاة بسيطة ومثالية، شكلها يشبه المربع وتمتاز شعيراتها بالسلاسة والنعومة التي تساعد في تطبيق ظلال الجفون بطريقة أكثر دقة واكتمال.


7- فرشاة المزج: تم إنتاج هذه الفرشاة للمرأة التي تعشق مزج ظلال الجفون ببعضها لعمل عيون دخانية أو نظرة ملونة أنيقة. فهى تأتي بحجم صغير وشعيرات منفوشة.


8- فرشاة عيون القطة: تصلكِ هذه الفرشاة في شكل مائل حاد حتى تساعدك في رسم أي لاينر عيون القطة، تطبيق كريم التمهيدي الخاص بالعيون أو تحديد الحواجب.



نصيحة حواء لايف:




احرصي حواء على اختيار فرشاة المكياج المصنوعة من الألياف الطبيعية حتى تدوم لفترة طويلة. كما يجب أن تقومي بتنظيفها باستخدام الشامبو مرة واحدة كل أسبوع.






   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2015, 10:14 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير