العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-02-2016, 05:45 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 مكياج اسابيع الموضة ، ميك اب عالمي للصبايا ، صور ميك اب راقي 2016

مكياج اسابيع الموضة ، ميك اب عالمي للصبايا ، صور ميك اب راقي 2016





خلال أسابيع الموضة لخريف وشتاء ، يتم تسليط الأضواء على التصاميم، إلا أن الماكياج لا شكّ يشكّل عنصراً مكملاً لكل إطلالة.واللافت إلى أنّ أساليب الماكياج هذا العام تتنوّع بين مبالغة الألوان ورومانسيّة الصور، فما الماكياج الذي إعتمده أبرز المصممين في هذه الأسبابيع المميّزة حتى الساعة؟
Marc Jacobs حاول المزج بين البشرة المضيئة والعين المثيرة والساحرة، ولأنّ عارضاته إرتدين القبعات الكبيرة، ركّز على البشرة المشعّة الشابة بدون تحفّظ، وعلى الخط الأسود العريض والكثيف عند الجفن الأسفل من العين، مستوحياّ من أسلوب أيقونة الموضة الإيطاليّة Marchesa Casati التي اشتهرت في عشرينات القرن السابق.عيون القطة الزرقاء ظهرت في ماكياج Anna Sui في ماكياج مكثّف، سيطر عليه اللون الأزرق الداكن أو النيلي، عند أعلى العينين بشكل كبير، وفي أسفل الجفن على شكل نقاط صغيرة.إستوحى Christian Siriano ماكياجه من فيلم مصّاص الدماء The Vampire Bat ، الذي عرض في العام 1933، فإذا حدقت في الشفاه الداكنة تلمح محاولة في رسم أجنحة الخفافيش، مع القليل من أحمر الشفاه عليهما، في حين أنّ العينين كان ماكياجهما خجولاً جداً. خبيرة التجميل CharlotteTilburyالتي زيّنت وجوه عارضات Prabal Gurung، صرّحت أنّ اللوك الذي إعتمدته يأخذ القليل من طيور الجنّة أوالخفافيش أو الطواويس، فهي إستعملت ظلال العيون الخضراء على الجفن وحتّى عظمة الحاجب، أما الأزرق فكان مائلاً وكأنّه رسم بريشة الطيور، والبني الكريمي أعطاه بعداً قريباً لألوان الغابة، وباقي معالم الوجه بقيت من دون تبرّج كريمات التفتيح والترطيب. ماكياج Altuzarra جاء عاديّاً بإستثناء خط الآيلاينر السائل المزدوج الذي إمتد من الزاوية الداخلية للعين حتّى الخارجيّة.خطوط ماكياج Zac Posten دقيقة جداً، فالبشرة الجافة القريبة إلى مظهر الـ Geisha، يرافقها خط كحل أسود داخل العينين، وأحمر الشفاه الأحمر القوي. فريق عمل بوبي براون حاول إضفاء طابعاً ذكوريّاً لعارضات Tibi اللواتي تمتعن بالبشرة الجافة والحاجبين الكثيفين، والخدود الزهريّة والشفاه الورديّة.إيحاء مجموعة Marchesa كانت لوحة وليام أدولف بوجيرو التي عُرِفت في القرن التاسع عشر وحملت عنوان A soul brought to heaven،فكان الماكياج مضيئاً، مع الضفائر الملائكيّة. Doo.Ri إستعمل ماكياج أشبه بظلال الباستيل الجليديّة، فالقلم الأبيض إستعمل بقوّة في العيون، كذلك ظلال العيون البيضاء والزرقاء الفاتحة، أمّا الشفاه فكانت زهريّة فاتحة وكذلك الخدود، فظهرت العارضات وكأنهنّ أمضين يوماً وسط الصقيع. Phillipe Lim صوّر بماكياجه المرأة الإلكترونيّة ذات القدرات الخارقة، ولكنّ في الآن نفسه التي بكت قبل ظهورها، في محاولة لجعل الناس يتأكدون أنّ حتّى المرأة القويّة مليئة بالأحاسيس. من أكثر الماكياجات المميّزة كان ماكياج Badgley Mischka الثمين والملتوي، المرح والمتطوّر، حيث إستعمل ظلال الجفون بتدرجّات الليلكي، مع مسحة صغيرة من الظلال الذهبيّة، أما أحمر الشفاه فجاء غامقاً وجافاً. Peter Som إستعمل ماكياجاً خجولاً جداً، وانحصر بقلم تحديد الشفاه، وأحمر الشفاه القريب من لونها الأصلي، والقليل من الماسكارا، وبودرة لإبراز الحاجبين.

Jason Wu أراد مجموعة غنيّة في الملابس ومستحضرات التجميل، فكانت ظلال العيون الزمرديّة متلائمة مع أحمر الشفاه والبلاش الخفيفين.








   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2016, 03:35 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير