العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 14-02-2016, 12:03 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 ألوان ماكياج موسم الخريف ، مكياج الخريف ، ميك اب الخريف



ألوان ماكياج موسم الخريف ، مكياج الخريف ، ميك اب الخريف




ألوان ماكياج موسم الخريف هذا العام غنية وخاطفة ترتقي بجمال المرأة إلى أبعد الحدود، بداية من الظلال البحرية والذهبية مروراً بأحمر الخدود المشرق انتهاء بأحمر الشفاه الأرجواني اللامع. فيما يلي نقدم لك أهم صيحات ألوان الماكياج المنتشرة في بيوت الجمال لخريف 2011 مع أفضل طرق استخدامها على بشرتك.
الآي لاينر البنفسجي



الآي لاينر البنفسجي يعزز لون عينيك أيا كانت فهو يجعل العيون البنية غنية أكثر ويزيد من إشراقة العيون الزرقاء والخضراء. لتظهري بأحلى طلة ممكنة، حددي عينيك من الأعلى والأسفل بخط سميك من الآي لاينر البنفسجي فهى بذلك ستشكل إطارا جميلا للعين. وللوك سموكي خفيف، دلكي الآي لاينر العلوي بخفة بقطعة قطن طبي. سيبدو بعدها اللون رائعا مع الملابس الفضية والرمادي بجميع درجاته والأصفر بجميع درجاته وكذلك درجات الكريمي والبيج.
الظلال الذهبية والبترولية



الأزرق البترولي لون أساسي من ألوان ماكياج العيون لهذا الخريف، ويبدو ساحراً مع العيون البنية خاصة إذا تم مزجه مع اللون الذهبي فى السهرات. ضعي طبقة من الظل الأزرق على الجفن العلوي مع مده قليلا لخارج العين ثم ضعي القليل من الظلال الذهبية على خط الرموش السفلي فهي ستعمل على إظهار إضاءة عينيك وإكسابها إشراقة مميزة وبالأخص إذا كنت ترتدين فستاناً أسود اللون أو أحمر صريحا أو أبيض أو بنيا.


أحمر الشفاه الأرجواني
هذا اللون الأنيق يزين ملامحك بشكل مثالي ويناسب جميع ألوان البشرة تماماً. ضعي هذا اللون على شفتيك مستخدمة فرشاة رفيعة وحافظي على بقية ماكياجك خفيفاً لتبقي طلتك متوازنة وجذابة. يناسب هذا اللون أغلب ألوان ملابسك ولكنه لن يكون اختيارا ً مناسباً مع الملابس البنفسجية الداكنة أو الأحمر الصريح.




الظلال السوداء والخضراء الداكنة



لا يخلو موسما الخريف والشتاء من ألوان الماكياج الغامقة وعلى رأسها لونا الأسود والأخضر الداكن، هذه الألوان تضيف سحراً خاصاً لعينيك خاصة إذا تم تطبيقها مع ألوان محايدة لأحمر الشفاه حتى تظل عيناك الأكثر لفتاً للانتباه. يمكنك تطبيق هذا اللوك فى حالة ارتدائك أطقم ملابس بيضاء أو خضراء أو سوداء أو بيج.


الأخضر المائي





من الألوان الرائعة التى تأتي ضمن الموضة هذا العام الأخضر المائي المائل للأزرق، فهذا اللون المشرق ينير وجهك ويضيف له جاذبية ورونقا جميلا، خاصة إذا تم مزجه مع اللون الأخضر الداكن أو البنفسجي الفاتج كما يبدو فى تدرج الألوان الذي يبدو فى الصورة. ينصحك الخبراء بتحديد عينيك من الأسفل بخط رفيع من اللون أو توزيع اللون بشكل خفيف أعلى العين. وكلما كانت بشرتك أغمق قومي بتركيز اللون أكثر. سيبدو هذا اللون رائعا مع الملابس البنفسجية والخضراء من نفس عائلة اللون وكذلك البني والبيجات.


ملمع الشفاه الوردي الناعم





على عكس العادة، ألوان ملمع الشفاه الهادئة والناعمة موضة إلى جانب الداكنة فى الموسمين القادمين. ملمع الشفاه الوردي الفاتح يمنح شفتيك حيوية ونضارة بالنهار، كما يمكنك استخدامه في الحفلات والسهرات الليلية مع تطبيق ماكياج سموكي خفيف للعين لتصبح طلتك بهذا الشكل فى منتهى الروعة والجمال. إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة او المتوسطة اللون، ينصحك الخبراء بوضع عدة طبقات من اللون لأفضل نتيجة، وبالنسبة للبشرة السمراء، فقليل من اللون سيمنحك التأثير المطلوب.





أحمر الخدود الأحمر الغني








أفضل ألوان أحمر الخدود فى الأوقات التى تزداد فيها البرودة هى الدرجات الحمراء الغنية لأنها تجعل وجهك دوما متورداً ومليئاً بالدفء والحيوية. ولتطبيقه بشكل سليم، ابدئي بتغطية كل البثور والحبوب الموجوة بوجهك بالكونسيلر ثم ضعي كمية صغيرة من اللون بالفرشاة على تفاحة الخد مع التدليك بشكل خفيف فى حركات دائرية ثم الاتجاه لأعلى بمحاذاة عظمة الخد. تأكدي من أن الكمية خفيفة جداً حتى لا تفاجئي بلوك مبالغ فيه.








   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2016, 12:32 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
etoile1980

عضو شرف

 







etoile1980 غير متواجد حالياً

دمت بعطاء لاينقطع






   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2017, 01:00 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير