العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 22-02-2016, 08:52 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً

 

آلنمسآ ،، زيلامسي , بحيرة زيل , منتزه اليزابيث , زيلامسي




آلنمسآ ،، زيلامسي , بحيرة زيل , منتزه اليزابيث , زيلامسي



بحيرة زيل هي بحيرة رائعة توجد بالقرب من منتزه اليزابيث وتوجد بها العديد من القوارب والتي يمكن اكتشاف العديد من الأشياء بها. الاكتشاف أما يتم مشيا على الأقدام مما يمتع بمناظر خلابة تمتع السائح العربي والأجنبي القاصد للمكان.
البحيرة تتوفر على العديد من المشاهد المذهلة، وتوفر إمكانية القيام بالعديد من الأشياء حيث يمكن السباحة في تامربانتس ليدو وهو مكان نظيف. كما يمكن الاستمتاع بالقيام برحلة تقطع البحيرة عبر القوارب او العبارات التي تقطع البحيرة والتي تكون بالمجان مع بطاقة الرحلة الصيفية. الرحلة ستكون جد ممتعة في حال كراء قارب كهربائي بثمن 20 يورو لمدة ساعة والذي يتسع لشخصين.
يمكن القيام بالعديد من الأشياء بالبحيرة حيث يمكن ممارسة السباحة وركوب الزوارق وركوب الأمواج والتزلج على الماء. كما يمكن المشي بجانب البحيرة والذي يستغرق حوالي ثلاث ساعات أو ركوب الدراجات. هناك قارب يقوم برحلة حول البحيرة دون توقف والذي يقدم معلومات باللغة الألمانية والانجليزية والرحلة تستغرق 40 دقيقة وبمثن 12 يورو

شوميتنهوه
كيتزبوهل بجبال الالب زيلامسي, زيلامسي

قمة شوميتنهوه التي تبعد بحوالي ثلاثين دقيقة مشيا على الأقدام من مدينة زيلامسي. رحلة نحو الأعلى تستغرق حوالي ساعتين مشيا على الأقدام وتمتع بمناظر خلابة. قمة يقصدها السائح العربي والأجنبي كواحدة من الأماكن السياحية الخلابة بزيلامسي.
المكان السياحي الرائع شوميتنهوه يمكن من مشاهدة مناظر بانورامية مذهلة . المكان يمكن الذهاب إليه بركوب الحافلة رقم 71. بعد الوصول ركوب التلفريك والذي يذهب مباشرة إلى القمة. رحلة التلفريك تكلف حوالي 20 يورو، كما ن هناك نوعان من التلفريك الآخرين واللذان يمكن ركوبهما والمشي بعد ذلك مسيرة على الأقدام نحو القمة.
بالمكان يمكن الاستمتاع بسماع الموسيقى الصاخبة والتي تطلق بالمقاهي. المكان يتوفر على العديد من الأكواخ والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها بجبال الألب والتي تقدم العديد من المأكولات على طول الطريق التي تأخذ نحو القمة

منتزه سي
زيلامسي, زيلامسي

منتزه سي النظيف والمثالي للاستمتاع بالطبيعة وممارسة رياضة المشي المنتزه يتوفر على العديد من الطيور والبط والبجع والتي تتهادى الأشجار والأعشاب. مناظر طبيعية رائعة تجذب إليها العديد من المسافرين العرب والأجانب.
المنتزه المحيط بالبحيرة يوجد على طول حافة المياه. المسافة المحيطة بالبحيرة تبلغ حوالي 15 كيلومتر وهي سهلة مشيا على الأقدام وتحتاج يوما من الراحة للاسترخاء.
يمكن ممارسة العديد من الأشياء بالمنتزه الجيدة والممتعة للكبار والصغار حيث يمكن ممارسة رياضة الغولف كما يمكن التمتع بالجلوس والتمتع بمشاهدة الناس أو أكل كعكة بالايس كريم والجلوس في المنتزه

قلعة رزونبورغ
زيلامسي, زيلامسي

قلعة روزنبورغ أو قصر البلدية والتي بنيت سنة 1583. القلعة بنيت من طرف تاجرين اثنين وهما الأخوة كارل وهانز روزنبورغ والتي تم بيعها في العديد من المرات. القلعة ذات البناء القديم تجذب انتباه العديد من السياح العرب والأجانب
البناية كان في العديد من المرات مسكنا خاصا كما أنها أصبحت مصنعا للبيرة ومدرسة. معمار القلعة هو مثالي بالمقارنة مع الاقامات السكنية بمنطقة سالزبورغ. البناية تتكون من أربعة طوابق وتوجد بها أربعة أبراج مركنة وواحدة في المركز. البناية هي واحدة من بنايات المدينة الأكثر جمالا.
القلعة الجميلة ذات المعمار القديم هي الآن في الوقت الحالي مقر لمجلس المدينة راتوس منذ سنة 1970. كما يطلق عليها الآن قصر المدينة

غروسغلوكدر هوشالمبيستراسي
زيلامسي, زيلامسي

الطريق في اتجاه قمة جبال الألب يقود نحو أجمل وأروع مكان في العالم غروسغلوكدر هوشالمبيستراسي حيث توجد الحديقة الوطنية بهوهي تاورن. المكان خزان طبيعي يوفر العديد من المناظر التي تجذب اليها السياح العرب والاجانب من كل الوجهات العالمية
الحديقة الوطنية تتوفر على غطاء نباتي متنوع وتحتوي على العديد من المناطق المناخية الموجودة بالنمسا في جهة القطب الشمالي حيث المروج والغابات والمراعي الالبية والصخور والجليد.
المكان السياحي الرائع توجد به أعلى قمة جبل بالنمسا وهو قمة جبل غروسغلوكنر والذي يبلغ ارتفاعه 3798 متر وهو قمة على علو باسترزيغلوتسشر. القمة توجد بها واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الفريدة في مجال التزلج على الجليد.
توجد العديد من الأشياء التي يمكن استكشافها بالحديقة الوطنية والمناظر الجبلية الخلابة والتي تجذب اليها السياح وتمتعهم بعالم فريد من نوعه. عالم الطبيعة الخلابة والجليد والمياه والأشجار العالية. منطقة ممتعة لكن يبقى الطقس هو من يحدد مدي تمتعك بالجولان والاستكشاف

منتزة زيلامسي
زيلامسي, زيلامسي

منتزه زيلامسي الذي يبلغ طوله حوالي كيلومتر يجذب العديد من محبي جمال الطبيعة والورود حيث يوفر العديد من المقاعد التي تمتع الزوار ويمتع بمنظر جميل على طول الطريق المارة بجانب بحيرة زيلامسي.
المنتزه يمكن الوصول اليه بطريقة سهلة كما يوفر امكانية الولوج للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة حيث توجد به ممرات لعربات الاشخاص المعوزين والذين لا يقدرون على المشي.
المنتزه يوفر مناظر فريدة من نوعها ويلهم بطبيعة خلابة فريدة من نوعها تتميز بها زيلامسي. تواجده بالقرب من البحيرة زاده جمالا وسحرا حيث ان الجلوس على الكرسي المطل على البحيرة يكمل الاستمتاع بالمياه والازهار والاشجار في آن واحد.

حمامات السباحة الداخلية والسونا
زيلامسي, زيلامسي

اذا كنت تحب السباحة والطقس لا يسمح لك بذلك فما عليك الا الذهاب الى المسابح الداخلية وهيلنباد واحد منها بزيلامسي وهو موجود بمنطقة بفريزيتزينتروم بمركز المنطقة.
المسبح يحتوي على مسبحين منفصلين ويبلغ طوله 74 مترا وعمقه من 1 حتى 3 امتار. وقت الاستحمام والاستمتاع بالسباحة غير محدود ويمكن للسائح التمتع بالسباحة المدة التي يريد دون طلب للمغادرة او التوقف.
توفر منطقة السونا العديد من الانواع المختلفة من حمامات البخار والمقصورات الخاصة بالاستحمام بالأشعة تحت الحمراء. المكان يوفر ايضا امكانية الاسترخاء تحت اشعة الشمس عبر توفير كراسي طبية مخصصة لهذا الغرض.
يستقبل المسبح العديد من السياح والزوار في زيلامسي خلال يوم الثلاثاء والمنخرطون في برنامج اكوا المناسب لهم. يفتتح المسبح والسونا المختلط يوميا من السعة 10 صباحا حتى العاشرة ليلا، اما بالنسبة للسونا الخصة بالرجال لوحدهم فهي يوم الاثنين من الساعة الخامسة مساءا حتى العاشرة ليلا، والنساء وحدهم فهي يوم الثلاثاء من الساعة الخامسة مساءا حتى العاشرة ليلا ويوم الجمعة من الساعة الثانية يعد الزوال حتى العاشرة ليلا

الحي القديم
زيلامسي, زيلامسي

الحي القديم بزيلامسي ويحتوي على العديد من البنايات التاريخية الحي يحتوي على العديد من اللوحات الجدارية والتي تجذب انتباه السياح العرب والاجانب.
الحي القديم في زيلامسي تمتع المسافر اليه اللوحات الجدارية الموجودة في كل مكان فبالرغم من انها لا تبدو قديمة لكنها جميلة للمشاهدة والاستمتاع. السائح خلال زيارة للحي القديم بجد امامه العديد من الاماكن التاريخية التي تمتع الزائر والمسافر القاصد للمكان ومنها الكنيسية القديمة وباب قديم وجميل.
زيارة للحي القديم في زيلامسي تنفع السائح في ممارسة رياضة المشي في الصباح الباكر للاستمتاع بمشاهدة الحي في وقت تقل فيه الحركة ويسمح بسم رائحة الهواء النقية خلال الصباح

متحف ستادت
زيلامسي, زيلامسي

يقع متحف ستادت ببرج فوغت بالحي القديم في زيلامسي. المتحف من ا لسهل الوصل اليه ويستقبل العديد من السياح العرب والاجانب القادمين الى زيلامسي للاستمتاع والراحة.
المتحف هو متحف خاص بالتاريخ المحلي لزيلامسي ومكتب المحفوظات بزيلامسي. مكان المتحف الذي هو البرج يعتقد ان تاريخه يفوق 1000 سنة وقد تم ذكره سنة 926 كبرج لاختباء الجنود وساكنة زيلامسي من الهجومات الخارجية.
برج فوغت اقدم مبني بمدينة زيلامسي وفي بعض الاحيان يطلق عليه اسم كاستنرتورم حيث تم الحصول عليه من طرف رجل الاعمال جوهان كاستنر سنة 1866. يوجد بداخل المتحف 4 طوابق تحتوي على تحوي على اكثر من العناصر الاثرية تتعلق من التراث المحلي، وتضم العديد من الازياء التقليدية والآتات والحرف اليدوية. المتحف يضم ايضا العديد من المعلومات الخاصة بتطور المنطقة والبحيرة وجبال الالب والحيوانات الموجدة بزيلامسي




قمة كيتزتين هون الثلجية تبعد عن زيلامسي بحوالي خمسة عشر دقيقة من السياقة بالسيارة. المكان السياحي المعروف بلونه الأبيض الثلجي. القمة تجلب العديد من السياح من مختلف الجهات العربية والأجنبية حيث انه المكان الجميل الذي يمتع بثلوجه البيضاء ومناظره الخلابة التي تمتاز بها منطقة زيلامسي.
يتوفر المكان على العديد من مواقف السيارات وبالمجان. للذهاب إلى القمة يمكنك الوصول عن طريق ثلاث محطات مختلفة. في المحطة الأولى يمكنك بعد وضع سيارتك المشي على الأقدام والاستمتاع بالمناظر الخلابة والتي تكون نزهة جميلة تمتعك بمناظر ساحرة من الثلوج والأشجار الخضراء. أما في المحطة الثانية فيمكنك التزلج باستعمال الصواني البلاستيكية والمتاحة للسياح والمسافرين بالمجان، حيث تجد أن هناك العديد من السياح الذين يستمتعون بالتزلج. أما في المحطة العليا والتي يصل ارتفاعها الى 3000 متر فيمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة الفريدة. في أعلى القمة توجد سينما والتي يمكن مشاهدة فيلم قصير بها والذهاب إلى الجانب الآخر من الجبل عبر نفق يمتع بمناظر مذهلة
المكان السياحي مذهل بمناظره الخلابة ويمكن اكتشاف العيد من الأشياء التي تزيد من إمتاع المسافر القاصد للمكان. قمة جبلية مذهلة بثلوج بيضاء صافية تجعل الزائر يعيش في عالم البياض النقي والصافي

شلالات كريمل
زيلامسي, زيلامسي

شلالات كريمل الجميلة في زيلامسي والتي توفر إمكانية الاستمتاع بمناظر خلابة ومذهلة. الشلالات يمكن الوصول إليها عبر ركوب حافلة بوست بيس رقم 670 والرحلة نحو قمة الشلالات تستغرق ساعة وعشرين دقيقة. شلالات يقصدها السياح العرب والأجانب للاستمتاع بمناظرها المذهلة.
المياه بشلالات كريمل في زيلامسي تسقط من على ارتفاع 380 متر عبر ثلاث مراحل رئيسية. كل مرحلة تمتاز بجمال رائع. المرحلة الأولى هي مرحلة رائعة تستغرق الرحلة نحوها عشر دقائق سيرا على الأقدام عبر طريق معبدة. المشي نحو الأعلى هو رحلة ممتعة للأطفال والكبار والذي يمتع بمشاهدة أشجار الصنوبر الشاهقة وضباب الشلالات والذي أتبت علميا فوائدة الصحية.
بالقرب من الشلالات يوجد متحف الماء والذي يوجد قبل الوصول إلى الشلالات. متحف ممتع ومفيد ويستحق الزيارة. المتحف فرصة للتعرف على عالم المياه والتمتع بمعرفة مدى قدرة المياه











   رد مع اقتباس

قديم 26-02-2016, 07:16 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 27-02-2016, 12:18 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير