العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 22-02-2016, 08:58 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً

 

كآبرون , آلنمسآ قمة كيتزستينهورن , كآبرونر ستوسن




كآبرون , آلنمسآ

قمة كيتزستينهورن ,
كآبرونر ستوسن



قمة كيتستينهورن يصل ارتفاعها إلى 3029 متر وهي أعلى قمة يمكن الوصول إلهيا بسهولة بجبل سالزبورغرلاند، لذلك فهي تستقطب العديد من السياح العرب والأجانب.
للوصول إلى القمة يمكن القيادة حتى ستوسن ويمكن ركن السيارة بمرآب للسكة الحديدة المعلقة. بعد ذلك يمكن ركوب القطار المعلق والذي يمتع بمناظر جميلة وخلابة.
الذهاب إلى القمة يكون جميلا خلال الصباح اي قبل الساعة الحادية عشر صباحا حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر خلال الذهاب والرجوع والذي يمتع بمشاهدة الجبل الجليدي

كآبرونر ستوسن

كابرون ستوسن مكان جميل للزيارة وهي خزانات مائية على ارتفاع 2000 متر. مناظر مائية خلابة في اعلي الجبل تجذب إليها العديد من الزوار العرب والأجانب من كل الامنكة بالعالم.
للذهاب الى كابرونز ستوسن بعد ركن السيارة في كاسلفال بورخوص يمكن ركوب الحافل التي تأخذ إلى أعلى الجبل مرورا بالعديد من الأنفاق. المنصة تتسع لركوب 180 شخصا في الصعود والهبوط.
عند الصعود يمكن القيام بجولة رفقة مرشد حول السدود أو المشي على ارتفاع عالي أو المشي والتمتع بالمناظر الخلابة

متحف فوتر للسيارات

يوجد متحف فوتر للسيارات في مركز كابرون. المتحف مكان جمعت فيه العديد من السيارات الخاصة الكلاسيكية الثمينة والقديمة. متحف فريد من نوعه يجذب إليه العديد من السياح العرب والأجانب المحبين لعالم السيارات.
المتحف يعرض العديد من الأشياء التي لا يمكن توقع وجودها في الوقت الحالي. المتحف يتخذ من الطابق السفلي لفندق مقرا له.
تم افتتاح المتحف سنة 1996 ويحتوي مجموعات خاصة من السيارات لمالك الفندق الذي يطلق عليه اسم السيد فوتر والذي يحب عالم السيارات القديمة الكلاسيكية.
المتحف بدا بسيارة بي ام دابل يو ايسيتا والتي كانت البداية لانطلاقة هواية جديدة لدى فوتر وبدا في شراء العديد من السيارات، البعض منها كانت في وضعية غير لائقة وتمت إعادة استصلاحها.
المتحف يعرض حوالي 200 نوعا من السيارات والتي تضم ليس فقط السيارات بل الدراجات والدراجات النارية وتذكارات أخرى من سنة 1950 و1970.
المتحف يعرض في مساحة ألف متر بطريقة منظمة ومرتبة بطريقة رائعة، كما أن السيارات المعروضة تحتوي على معلومات مفيدة حولها. توجد بالمتحف عربة قديمة للقطار الجبلي كيتزتينهورن ويتعرض فيلما بالداخل وهي أقدم عربة ثلجية في العالم

كوستر ميسفليتزر
اينودويغ 3 ميسكوجيل بيتريبس , كابرون

ميسفليتزر هي عربة دوارة توجد أسفل ميسكوجل سكيلوب. عربة دوارة يمكن قيادتها بشكل فردي حيث يمكن التحكم بالسرعة عند النزول عبر تشديد أو إطلاق الفرامل. بميسفليتزر تجذب انتباه العديد من السياح العرب والأجانب الزائرين لكابرون.ف
تصل سرعة المركبة الى 50 كيلومتر في الساعة، يمكن قياس السرعة والتحكم فيها فوق المركبة كما يمكن التقاط صورة والتي يمكن شراؤها فيما بعد. الأطفال يمكنهم القيادة بأنفسهم إذا كان عمرهم 8 سنوات وطولهم 1.25 متر. تمن التذكرة غالي جدا حيث تكلف 10 يوروهات للشخص البالغ و7 يوروهات للأطفال دون سن الخامسة عشر. مركبة جميلة يمكن الاستمتاع بها بعد يوم من التزحلق على الجليد

بحيرة هوشجبيرغستوسين كابرون

بحيرة هوشجبيرغستوسين كابرون واحدة من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة بقرية كابرون والتي يمكن القيام خلالها بجولة حول جدران السد. خلال الجولة يمكن اقتناء كتاب باللغة الالمانية والانجليزية يوفر معلومات مفيدة حول الرحلة السياحية.
بحيرة هوشجبيرغستوسين كابرون مكان مذهل وفريد من نوعه. المكان يمكن من التقاط صور جميلة والقيام بجولة من المشي حول البحيرة المائية النقية. مياه فيروزية تسطع فيها الشمس. للذهاب الى البحيرة توجد الحافلة 660 من كابرون وعند الوصول للجبال هناك حافلة اخرى تنقل في اتجاه السد المائي. الرحلة تستغرق حوالي 30 دقيقة وتوجد الحافلة التي تذهب للمكان كل عشرين ديقية. واخر حافلة تنقل للمكان تذهب على الساعة الخامسة مساءا اما الرجوع النهائي فهو على الساعة الخامسة مساءا كذلك، لذا من الاحسن ان يكون الذهاب خلال ساعات المساء الاولى.

مضيق سيغموند ثون كلام

مضيف سيغموند صون كلام واحد من الاماكن السياحية الجميلة التي تجذب اليها العديد من السياح العرب والاجانب القادمين من كل الوجهات العالمية. مضيق ستميز بسهولة الصعود اليه ويوفر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة حول البحيرة
تستغرق الرحلة حول المضيق من ساعة الى ساعتين. خلال الصعود يمكن مشاهدة فلم سينمائي حول عملية بناء المحطة الحرارية على السد بمركز المعلومات بالجبل.
مضيق سيغموند واحد من الامكان التي يجب على السائح زيارتها خلال مقامه بكابرون مكان سياحي يمكن زيارته خلال جميع اوقات السنة والوقت الامثل للزيارة هو خلال تساقط الثلج في فصل الشتاء والتي تمتع بوجود المياه بكثافة تنزل الى البحيرة كما ان البحيرة في نهاية الطريق تعد مكانا سحريا رائعا للزيارة والاستمتاع




يقع غروسغلوكنر هوشالبينستراسي على مقربة من كابرون وهو متواجد في اتجاه الحديقة الوطنية هوهي تورن. غروسغلوكنر هوشالبينستراسي مصعد جبلي توجد به العديد من اماكن التوقف والتي تمتع السائح والمسافر العربي والاجنبي بمناظر خلابة وفريدة من نوعها.
الطريق الجبلية تمكنك من تعلم كل الاشياء عن الطيور وغيرها من الحيوانات البرية التي تعيس بمنتزه هوهي تورن وكذلك فيستي باسترزينغلاسيي، كما تعطي معلومات عن الانهار الجليدية . توجد العديد من الملاعب الجليدية في الطريق الجبلية والتي تمكن من التقاط صور جميلة. اماكن سياحية ثلجية رائعة مثل لديلويس سبيتزي المرتفع بحوالي 2500 متر










   رد مع اقتباس

قديم 26-02-2016, 07:16 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 27-02-2016, 12:19 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير