العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 23-02-2016, 12:20 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً

 

مدينة بروج في بلجيكا , بروج بلجيكا , سحر الجمال ,مدينة في فلاندرز




مدينة
بروج في بلجيكا , بروج بلجيكا , سحر الجمال ,مدينة في فلاندرز





بروج الرائعة “سحرُ الجمال من التاريخ”. هي مدينة في فلاندرز، تقع في الجزء الشمالي من بلجيكا. من أجمل مدن بلجيكا. الهندسة المعمارية الجميلة فيها تجلب اليها سنويا أكثر من مليوني سائح تعود هذه الهندسة الرائعة الى العصور الوسطي. بروج هي الخيار الامثل لقضاء عطلة. سوف تذهلك المباني القديمة والقنوات المياه الرائعة كأنك تقيم في عالم تاريخي رائع.

طريقة تجولك في المدينة عن طريق السير بالعربة التي يقودها الخيل في شوارعها الضيقة او التجول بالقوارب في قنواتها المائية. او تستطيع ان تستأجر دراجة حيث ان ثمن الدراجة 9 يورو في ال4 ساعات ولكنها وسيلة لن تناسبك اذا كنت مع عائلة. في الواقع ان بروج مدينة صغير يمكنك اخذ جولة رائعة وممتعة فيها مشيا على الاقدام لكن إذا كنت من محبي المغامرة وتجريب الأشياء الجديد فعليك بالعربة والقوارب حينها سوف تشعر وكأنك في العصور الوسطى حقا.

أهم المعالم السياحية في بروج:
Belfry and Halle (هيلز وبرج الجرس )
يقع بالجزء الجنوبي من ساحت ماركت الرئيسية. يعتبر أقدم معالم بلجيكا يصل طوله الى 83 مترا فيه 47 جرسا. احد ارقى الأماكن الموجوده في بلجيكا. بدأ بناء برج الجرس في عام 1282، واكتمل الجزء العلوي منه في عام 1482. لكي تصل الى اعلى البرج يلزمك ان تصعد 366 خطوه على الدرج لكي تصل الى الاعلى وتستمتع بالمناظر الرائع ايضا. يوجد داخل البرج مكان كأنة سينما يعرض اشرطة وثائقيه عن ماضي هذه المدينة






تذوق الشكولاتة البلجيكية
إذا ذهبت الى مدينة بروج ولم تتذوق الشكولاتة البلجيكية فأن رحلتك سوف يكون بها نقص. فكما نعلم ان الشكولاتة البلجيكية أصبح يضرب بها المثل لذا يجب عليك ان تذوقها وهناك محلات كثيره منتشرة في بروج منها

محل SPEGELAERE CHOCOLATERIE
من اشهر المحلات التي تصنع الشكولاتة البلجيكية في بروج. تصميم قطع الشكولاتة بسيط والعلبة التي توضع فيها الشكولاتة لا يوجد عليها زخارف كثير بل تصاميمها بسيطة وقديمة تناسب أجواء بروج التاريخية “هذا مايتميز به هذا المحل” وطعمها لذيذ وساحر. هذا المحل يقوم بتصنيع الشكولاتة امامك. معظم سكان بروج يقصد هذا المحل لشراء الشكولاتة لذا تستطيع ان تأخذ علب الشكولاتة كهدية يمكن ان تأتي بها عندما عوتك الي بلادك كهدية لمن تحب. Spegelaere: 92 Ezelstraat, Bruges (00 32 50 336 052

وايضا هناك محلات كثيره تقوم بصنع الشكولاتة منها :
The Chocolate Kiss ,Marie De Bruges ,The Chocolate Line, The Old Chocolate House


Groeninge Museum متحف جروينيجي
هذا المتحف يقع على رأس القناة المائية Dijver، يوجد به أكبر مجموعه فنية تاريخية، يستحق هذا المتحف ان تذهب الية ويكون جزء من سياحتك وتراه. سوف تحصل على جولة ممتازة بين الوحات الفلمنكية القديمة، والمتحف أيضا يشتمل على معرض للفن الحديث ومجموعة رائعة من مناظر مدينة بروج القديم. الغرف الخمسة الأولى من المتحف هم الأكثر احتمالا ان تلفت انتباهك لأنها تحتوي على لوحات استثنائية تماما من قبل سادة الفلمنكية القديمة.



THE GROENEREI
بروج مدينة الماء لها قنوات مائية عديدة وهي جزء من شبكة البحر الشمالي. قناة the GROENEREI المائية أو ما يسمونها ب”القناة الخضراء”. موجودة في وسط المدينة، تعد أكثر القنوات الرومنسية في بروج لاحتوائها على جسر المحبة الذي يأتي اليه السائحون في شهر العسل لكي يلتقطوا الصور. ان تتجول بالقارب في هذه المدينة شيء أساسي يجب ان تفعله. فتجولك بالقارب في هذه القناة فأنك سوف تعيش امرا مذهلا فالزهور والمباني القديمة والقصور القديمة من القرن 17 جميعها أمور رائعة ومثيره للاهتمام يجب ان تعيشها في حال زرت بروج. وهناك قنوات مائية عديده يمكنك استخدامها لكي تستكشف المدينة و THE GROENEREI هي اشهرها.




ساحة ماركت الرئيسية
ساحة كبيرة مفتوحة تحيط بها المباني على طراز العصور الوسطى و مع العربات التي تجرها الخيول والمطاعم في الهواء الطلق والسائحون الذين يلتقطون بكميراتهم الصور لهذا المكان التاريخي. تكتظ الساحة بالمقاهي والمطاعم من أشهر هذه المقاهي Craenenburg اشهر مقهى في يرتاد اليه السائحون حيث يمكنك ان تجلس بالخارج وتشرب او تاكل ماتريد وترى حجوزات العربات. كل اربعاء يقوم الناس ببيع المأكولات في الساحة والفواكه والخضار وكل مالذا وطاب.





كنيسة السيدة العذراء
يبلغ ارتفاعها 122 متر وهي اطول مبنى في بلجيكا بدء العمل على الكنيسة سنة 1230 ويوجد فيها ثروات من الكنوز الفنية الرائعه مثل صورة العذراء والطفل وغيرها من الاشياء التاريخية التي تعود الى القرن17\18



أبرز الفنادق في مدينة بروج:
فنادق بروج مناسبه جدا للعطلات والرحلات السياحية ولقضاء شهر العسل وللعائلة أيضا كل ما عليك هو ان تبحث عن الفندق الذي يناسب ميزانيتك وتستمتع بمحل اقامتك.

The Pand Hotel
كان منزلا في القرن 18 وتم تحويله الى فندق. فندق أربع نجوم والجميل بالذكر انه لم يفقد اي شيء من جمالة وسحره القديم. غرفة فاخره والتجهيزات التي تناسب وتجعل الزوار مرتاحين والخدمات المتفانية التي يوفروها.
عنوانه:
Pandreitje 16
8000
Brugge
Tel: +32 50 34 06 66
فندق Dukes’ Palace
فندق داكيس كان في السابق قصر يسمي كمبينسكي. تم تجديده وترميمه وأصبح فندق 5 نجوم. فيه 93 غرفة بما في ذلك 22 جناحا منهم تاريخية. يجمع الفندق بين متعة اليوم وسحر الاصالة.
العنوان
Prinsenhof 8, 8000 Brugge, بلجيكا
Grand Hotel Cassel Bergh
يعد من أفخم الفنادق في بروج يقع في منتصف مدينة بروج، السائح فيه يحظى بأمور مميزه منها الاطلالة على قنوات بروج المائية والتميز في المعاملة فندق ذو 4 نجوم فيه 118 غرفة في منتهى الفخامة ويتوفر فيها جميع مستلزمات الراحة.
العنوان :
Hoogstraat 6, 8000 Brugge, بلجيكا
Hotel Biskajer
هذا الفندق يناسب العائلة فهو يبعد دقيقتين عن ساحة ماركت الرئسية , يوجد به 17 غرفة بتنسيقات وترتيبات رائعة .
الموقع:
Biskajersplein 4
8000
Brugge
وهناك فنادق أخرى عديدة مثل:
De Barge ,Oud Huis de Peellaert ,Hotel Ter Duinen ,Relais Ravestein ,Hotel Montanus







   رد مع اقتباس

قديم 26-02-2016, 07:12 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 27-02-2016, 12:21 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نفيس
إدارة الموقع
 







نفيس غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير