العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية

إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-02-2016, 01:48 AM   رقم المشاركة : 1

نفيس غير متواجد حالياً

رحلة في المغرب 2016 (رحلة الوفاء )

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله جميع اوقاتكم بالخير والمحبة

2016 المغرب غير (رحلة وفاء)

ترتيب ... تنسيق .... تحديد ... هكذا هو مجرد رأي
قبل انطلاق العام الجديد 2016م وكعادته بدأ اتصالاته لترتيب حجوزات الطيران ... الشقة .... السيارة
نعم تم تحديد موعد السفر يوم الأربعاء 6/1/2016م
الشوق لنا دافع والحب لنا مبرر والرباط هي وجهتنا
تم استأجار سيارة لذهاب إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة
الساعة الخامسة قبل غروب الثلاثاء 5/1/2016 تحركت بنا مركبتنا بقيادة Just human. وصلنا المطار الساعة التاسعة والنصف مساءا وتم تسليم السيارة للشركة المؤجرة
تم شحن الحقائب واستلام البوردنق والتوجه الى صالة الإنتظار بعد تختيم جوازات السفر
دقائق ثقيلة ثواني مزعجة
هاهي الساعة تشير إلى 11.30 تم فتح البوابة الإقلاع 12.15 الخطوط المغربية كعادتها تؤخر الموعد نصف ساعة تمر ثقيلة جدا ولكن عزاؤنا أننا متجهين لرباط الحسن

قريبا الرحلة بأدق التفاصيل

فقط انتظرونا

قديم 28-02-2016, 01:49 AM   رقم المشاركة : 2

نفيس غير متواجد حالياً

هاهي الساعة تشير تقريبا الرابعة والربع صباحا بتوقيت مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

صوت المذيع ينادي ...... اربطوا الأحزمة استعداد للهبوط ... الجميع تهلل واستبشر ... بدأ الكلام يكثر
لحظات الطائرة تحط في ارض المطار

انتظار الحقائب ...كالعادة انتظار ممل مع شوق لنسمات صباح المغرب

ذهبنا الى الصراف وكان الصرف (1ريال = 2,56درهم يعني 1000ريال = 2560درهم

الخامسة والنصف حملنا امتعتنا وخرجنا من بوابة صالة 2

السائق من الساعة الثالثة ينتظر ...غلب عليه النعاس ...اخير وصلنا ركبنا مع سائقنا عبدالرحيم الشاب الجميل في عفويته ونقاء سريرته
اتصل مجرد رأي بخادمتنا الجديدة في الشقة الجديدة لأن تلك الشقة السابقة اعتذرت شغالتنا لنا قبل مغدرتنا السعودية لضروف اصحاب الشقة

وصلنا الشقة الجديدة في حي اكدال شارع فال ولد عمير زنقة جبل عياشي

طرقنا الباب فتحت لنا شغالتنا الجديدة الساعة السابعة والنصف صباحا تقريبا تجولنا بداخل الشقة

شقة جميلة ثلاث غرف ومطبخ ودورتين مياه اكرمكم الله
تناول الافطار ثم توجهنا الى غرف النوم لأخذ قسطا من الراحة

قديم 28-02-2016, 01:50 AM   رقم المشاركة : 3

نفيس غير متواجد حالياً

بعد نومة التعب من السفر استيقضنا يوم الأربعاء 6/1/2016م الساعة الرابعة عصرا وبعد تناول الشاي السعودي وليس الأتاي المغربي قررنا الذهاب إلى سوق المرجان لشراء بعض اغراض ولوازم الشقة اتصلنا على سائقنا عبدالرحيم الذي حضر على عجل ثم ذهبنا الى سوق المرجان للتسوق وبدأنا في البحث عن الفاكهة والخضار وبعض المواد الغذائية وعند الكاشير تم دفع 925درهم قيمة ما حملته عربة التسوق
ثم قررنا الذهاب إلى الدار (الشقة)للراحة وصلنا حوالي الساعة الثامة مساء بعد أن اخذنا جولة قصيرة وسريعة داخل المدينة والجلوس على شاطئ ابي رقراق واحتساء القوة
مجرد رأي كان رأيه السهر في الشقة والنوم المبكر لتجنب الإرهاق وكان له ما اراد

وفي صباح اليوم التالي وبعد تناول وجبة الأفطار قررنا الذهاب إلى سوق العكاري لشراء بعض اللحوم
وصلنا السوق قرابة الساعة 11صباحة وكان سعر كيلو اللجم مابين 75-80 درهم والدجاج ثمن الواحدة 62درهم وثمن الكبدة 88درهم

صور من سوق العكاري

Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الساعة الآن 08:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير