العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-03-2016, 03:37 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 نصائح لمكياج الصيف ، معلومات عند وضع ميك اب الصيف 2016





نصائح لمكياج الصيف ، معلومات عند وضع ميك اب الصيف 2016

تتمنى أي فتاة أو امرأة أن تحافظ على جمالها، وهي بالتأكيد تتمنى أن تحتفظ بماكياجها ثابتا ومتماسكا لأطول فترة ممكنة، خاصة خلال فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة. إن أي امرأة أو فتاة يكون يومها ممتلئا ما بين العمل والخروج مع الأصدقاء، ولذلك فإنها تكون حريصة على الاحتفاظ بلوك جميل، وفي الوقت نفسه لوك يدوم طويلا. ودائما ما تدعي شركات مستحضرات التجميل أنها تقدم منتجات تحل مشكلة الحفاظ على الماكياج ثابتا لأطول وقت ممكن، وخصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة.
ولذلك، إذا كنتِ تعانين من مشكلة عدم ثبات ماكياجكِ في فصل الصيف فستمكنكِ مجموعة النصائح التالية والأفكار المتنوعة من الحصول على اللوك المتميز الذي تبحثين عنه.

إذا كنتِ قلقة حيال عدم ثبات ماكياجكِ فيمكنكِ من خلال بعض النصائح والمنتجات التي ستختارينها بحرص وعناية أن تغيري من هذا الأمر. يجب أن يكون ماكياجكِ في فصل الصيف معتمدا على منتجات مقاومة للحرارة والعرق حتى تتمكني من الحفاظ على ماكياجكِ ثابتا طوال اليوم، خاصة إذا كان لديكِ أكثر من مناسبة خلال اليوم وتريدين الاحتفاظ به بشكل أنيق ومتماسك.


يجب أن تبدئي باستخدام كريم حماية من الشمس لا يحتوى على نسبة عالية من الزيوت مع عدم الابتعاد عن المرطبات الثقيلة، واعلمي أن كريم الوقاية من الشمس سيحميكِ من أشعة الشمس الضارة وسيساعدكِ على مقاومة تكون التجاعيد. يجب أن تستخدمي كريم أساس خفيفا أو بمعنى أوضح أن تضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس، وبعد ذلك يمكنكِ أن تضعي كريم إخفاء العيوب. وبالنسبة لماكياج العين استخدمي مظلل الجفون الكريمي، وبعد ذلك استخدمي الكحل والماسكارا. ويمكنكِ أن تستخدمي على الخدين لونا برونزيا.
إذا كنتِ ستذهبين للشاطئ أو تريدين أن يكون ماكياجكِ خفيفا خلال اليوم، فاعتمدي على الكونسيلر لتغطية الحبوب والبقع السوداء والنمش وهو الأمر الذي سيساعد أيضا أن يكون الماكياج ثابتا. ويجب أن تعلمي أنه كلما كان كريم الأساس على وجهكِ قليلا فإن هذا الأمر سيقلل من فرصة ألا يظل الماكياج ثابتا. قومي بوضع كمية صغيرة من كريم الأساس على إسفنجة الماكياج وتحريكها على الوجه بحركات دائرية قصيرة، وبعد ذلك اتركيه على الوجه لمدة دقيقة أو دقيقتين لتبدئي في وضع الماكياج بعد ذلك.
تعتبر الماسكارا المقاومة للماء أمرا أساسيا في فصل الصيف لتحتفظي باللون طوال اليوم في العمل وفي الجيم أو صالة الألعاب الرياضية أو حتى عند الذهاب لحمام السباحة لأنكِ بالتأكيد تريدين أن تظل الماسكارا ثابتة لأطول وقت ممكن خلال اليوم.
وبالنسبة لأحمر الشفاه، فإذا كنتِ تريدينه أن يكون ثابتا لفترة طويلة فيمكنكِ أن تقومي بوضع البودرة قبل أن تبدئي في وضعه. ويمكنكِ أيضا أن تختاري أحمر الشفاه مقاوما للماء. من الأفضل لكِ أن تستخدمي بلاشر باللون الوردي لأنه سيكون أكثر ثباتا معكِ خلال اليوم. ويمكنكِ أيضا أن تبتعدي عن الاعتماد على الألوان البنية والداكنة لأنها ستجعل اللوك شاحبا.
اعلمي أن البودرة المضغوطة ستكون أكثر فاعلية مع ماكياجكِ خلال فصل الصيف لأنها ستمنع تعرق الوجه ولمعانه المبالغ فيه خاصة إذا كانت بشرتكِ دهنية.
ومن أساسيات الماكياج التي يجب أن تعتمدي عليها في فصل الصيف البرايمر الذي يجب أن تضعي طبقة رقيقة منه على الوجه بالكامل ويمكنكِ أيضا أن تضعيه فوق الجفون حتى تحتفظي بماكياج عينكِ لأطول فترة ممكنة. ابتعدي عن استخدام الكونسيلر السائل خلال فصل الصيف، ومن الأفضل أن تستخدمي الكونسيلر الجاف أو الكريمي. يمكنكِ أن تختاري مظلل الجفون الكريمي بألوان مبهجة صيفية مع الابتعاد عن الألوان المرتبطة بفصل الشتاء. يجب أن تكون حقيبة اليد الخاصة بكِ بها دائما المناشف الورقية التي يمكنكِ أن تستخدميها لتجفيف العرق.

زهاء الألوان والنعومة دليل الماكياج لصيف 2014
تألقت السيدات لصيف هذا الموسم بالألوان الزاهية والجريئة كالشفاه باللون البرتقالي، وقلم تحديد العيون بألوان جميلة، وغيرها من الصيحات، وللعرائس نقدم اليوم خطوات الحصول على ماكياج ناعم وبألوان زاهية وجريئة:
اهتمي ببشرتك، فالجميع يعشق البشرة التي تشع صحة ونضارة، لذا ننصحك بالاعتناء ببشرتك قبل شهر من حفل زفافك على الأقل، وذلك من خلال استخدام الكريمات، أو من خلال القيام بجلسات عناية بالبشرة على أيدي خبراء، للحصول على بشرة خالية من العيوب ومشرقة في آن واحد.
زيني عينيك بوضع ظلال عيون باللون الأزرق الزاهي أو الأخضر، واختاري اللون الذي يبرز جمال عينيك من خلال وضع الظلال تحت العين أو استعمال قلم التحديد السائل بألوان زاهية، إلى جانب الماسكارا الكثيفة على الرموش والرموش الاصطناعية على شرط عدم المبالغة من ناحية الطول أو الكثافة.
وفيما يخص الحواجب تسيطر على هذا الموسم موضة الحاجبين الكثيفين، أما الشفاه، فقد راجت موضة الشفاه باللون البرتقالي أو الزهري لذا غلفي شفتيكِ في فرحك بلون برتقالي زاهٍ وجريء أو زهري لامع، إنهما لونان مفعمان بالحياة والحيوية لموسم الربيع والصيف مقارنةً مع اللون الأحمر الكلاسيكية أو الألوان الحيادية العادية.
قد تعلمين أن اللونين المشمشي والزهري هما سيدا الموقف في صيف 2014، لذا عليك التوجه إليهما من دون تردد، وخصوصاً أنهما سيمنحانك إشراقة وانتعاشًا لا مثيل لهما ويتناغمان مع أحمر الشفاه البرتقالي.

* تمتعي بجمال بشرتك مع فيتامين a

نتعرف في هذا المقال على أهم الأغذية الغنية بفيتامين a، والذي يعتبر علاجاً فعالاً لكافة مشكلات البشرة التي قد تواجهينها، حيث يعمل هذا العنصر الغذائي القوي كمضاد للأكسدة عند تناول مصادره الغذائية بدلا من المكملات الغذائية أو استخدام الكريمات، كما يساعد فيتامين a على استعادة إشراقة البشرة، نقائها، مكافحة التجاعيد وتنعيم البشرة، كما يعمل على إزالة تصبغات البشرة والبقع الداكنة، وهذه الأطعمة هي:
الجزر: وهو غني بفيتامين a، ويحتوي كذلك على فيتامين c، الماغنسيوم، والألياف الغذائية، مما يجعله وجبة خفيفة مثالية لفترة ما بعد الظهيرة.
البطاطا الحلوة: تناول حبة واحدة فقط من البطاطا الحلوة خلال اليوم يوفر لكِ الجرعة الكافية للجسم من فيتامين a، كما أنها غنية أيضا بالبوتاسيوم والألياف.
الكانتالوب: وهو من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية، ويحتوي على محتوى كبير من الماء، مما يساعد على ترطيب البشرة بفعالية.
السبانخ: من الأطعمة الصحية الغنية بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية، وتحتوي كذلك على نسبة كبيرة من فيتامين a، حيث يمكن لتناول السبانخ أن يمدك باحتياجات الجسم الكاملة من فيتامين a.
البابايا: غنية بنسبة كبيرة من فيتامينات a، وc، والألياف الغذائية، الماغنسيوم والبوتاسيوم، وهي من الأطعمة الصحية لتعزيز جمال ونضارة البشرة، كما تعمل على تجديد الخلايا وإصلاح البشرة.
التوت: من الأطعمة التي تساعد على تجديد خلايا البشرة نظراً لمحتواه الغني بالألياف. كما يحتوي كذلك على نسبة كبيرة من فيتامين a وc ويساعد كذلك على مكافحة حب الشباب والبقع الداكنة.
الفلفل الملون: أثبتت العديد من الدراسات أن النساء اللاتي يأكلن الخضراوات الملونة ذات اللون الأصفر والأخضر بانتظام هن الأقل عرضة لظهور تجاعيد البشرة، خاصة تجاعيد العين.






   رد مع اقتباس

قديم 08-03-2016, 06:31 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير