العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 05-05-2016, 07:40 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 كيفية استخدام الكحل الابيض 2017 ، How to use the White Kohl

كيفية استخدام الكحل الابيض 2017 ، How to use the White Kohl





إذا قدمت لك الكحل الأبيض كهدية فهل ستقبليه؟ هل ستضعيه في حقيبة مكياجك وتستخدميه كثيرا مثل الكحل الأسود. في البداية يجب أن تعلمي أن الكحل الأبيض له قدرة على جعل عينيك أكثر اتساعا وجمالا ويمنحهما مظهرا مشرقا ومتلألئا. بعد قرأتك لهذه المقالة أراهنك أنك ستفكرين كيف لم تستخدمي الكحل الأبيض في مكياجك المعتاد من قبل.



١- بعد الانتهاء من وضع المكياج، ضعي خطا من الكحل الأبيض على الجفن السفلي لعينيك من الداخل ليظهرها بشكل أوسع. وإذا كانت عينيك واسعة، لا تكثري منه حتى لا يسيء لمظهرك.

٢- تخلي عن ظلال الجفون واستخدمي الكحل الأبيض بدلا منه. هذا بعد الانتهاء من رسم عينيك بهيئة عيون القط، حددي خط الأي لاينر بواسطة ظل خفيف من الكحل الأبيض ليضيء عينيك ويجعلهما أكثر إشراقة.

٣- استخدمي الكحل الأبيض لإضاءة الركن الداخلي للعين، فهو سيبرز عينيك بشكل جميل.

٤- إذا كنت تريدين تخفيف درجة ظل الجفون الخاص بك، ضعي طبقة من الكحل الأبيض على جفنك ثم ضعي ظل الجفون وستلاحظين فرق كبير في اللون.

٥- هل تعلمين أنه يمكنك استخدام الكحل الأبيض كبريمر ظل الجفون؟ فإذا كنت تتخوفين من تلطخ الكحل الأسود، كل ما عليك فعله هو وضع طبقة من الكحل الأبيض قبل استخدام الأسود وستلاحظين أنه يستمر لفترة طويلة.

٦- من أفضل الوسائل لاستخدام الكحل الأبيض هو وضعه على عظمة الحاجب، فإذا كنت لست ماهرة في استخدام ظلال الجفون، ضعي كمية خفيفة من ظل الجفون على الجفن العلوي وابرزي جمال عينيك بخط من الكحل الأبيض على عظمة الحاجب.

٧- الكحل الأبيض يمكنك من الظهور بطلة طبيعية، ضعي طبقة صغيرة من الكحل الأبيض على جفونك ووزعيه جيدا بأصابعك، بهذه الطريقة تتخلصين من مظهر عيونك المجهدة







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير