العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 14-05-2016, 09:40 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 طريقة التعرف على صلاحية المكياج 2016 ، Method of identifying the vali

طريقة التعرف على صلاحية المكياج 2016 ، Method of identifying the vali


إن كنت متعودة على استعمال مستحضرات التجميل التجريبية في المحلات عندما تودين شراء مستحضرات التجميل, فيجب عليك أن تقرئي قوانين الحذر والنصائح في المقال الذي أمامك. فان ذلك قد يضر بصحتك



هل حدث معك أن استيقظت في صباح احد الأيام فوجدت عينك منتفخة ولم تعرفي السبب؟ من المحتمل انك كنت قبلها بيوم في محل لمستحضرات التجميل, وقررت هناك أن تجربي ماسكارا أو ظلال العيون والنتيجة بالنهاية تكون عين منتفخة واحتمال أن تكون قد تلوثت.

أثبتت الأبحاث أن مستحضرات التجميل التجريبية في المحلات من المحتمل أن تحمل أنواع من البكتيريا, غبار وان تؤدي إلى تلوث بدرجات مختلفة عند السيدات التي يستعملنه. لو فكرنا في الأمر – فانه منطقي جدا. فهل تعرفين من تكون السيدة التي استعملت احمر الشفاه الذي حربتيه قبلك؟ ومن المحتمل أن السيدة التي جربت الماسكارا قبلك لديها التهاب في العينين؟ المنطق يقول انه عند استعمالك لمستحضرات تجميل جربتها العديد من النساء قبلك, فمن المؤكد أن هنالك احتمال كبير جدا أن تعاني من مشاكل صحية معينه نتيجة لذلك.


بعد أن قمنا بتحذيركن فمن المهم أن نقول – هذا لا يعني انه لا يجب عليكن أن تمتنعن عن تجريب مستحضرات التجميل قبل شرائها, ولكن يجب الحذر واتخاذ عدد من قوانين الحذر للحفاظ على سلامتكن.

مستحضرات تجميل للعيون – الماسكرا وال-ايلاينر تعد من اخطر المستحضرات, لأنه يجب استعمال فرشاة لوضعها وكما قلنا – ليس بالإمكان معرفة من استعملتها قبلك. لهذا فعندما تريدين شرائها عليك آن تطلبي من البائعة أن تعطيك فرشاة المخصصة لاستعمال واحد أو أن تحضري معك من البيت فرشاتك الخاصة بعد أن تقومي بغسلها حتى تضعينها في المستحضر من دون أي خوف.

بودرة وظلال العيون – بدون شك فان أغلبية السيدات يعتقدن أن هذه المستحضرات لا تحمل آي ضرر, ولكن تذكرن – لا يوجد ما هو بدون خطر. المستحضرات المصنوعة على أساس بودرة هي الأقل ضررا وخطرا أما تلك التي على أساس كريم فهي خطرة. ليس بقدر ماكياج العيون ولكن هنا أيضا عليك طلب فرشاة مخصصة لاستعمال واحد, إحضار واحدة من البيت, أو استعمال إصبعك ( ولكن تذكري أن هنالك احتمال أن تكون هنالك من سبقتك باستعمال إصبعها). تذكري, حتى لو لم يكن في المحل فرشاة لاستعمال واحد فبإمكانك استعمال الفرشاة العادية, ولكن بعد التأكد أن البائعة تقوم بتنظيفها بعد كل استعمال من قبل كل سيدة .




احمر الشفاه يعرضك للخطر وبشدة – استعمال احمر الشفاه التجريبي في المحلات فإمكانه حمل مفاجئات غير سارة بتاتا – لهذا فعند تجريب احمر الشفاه جربيه على ظهر يدك ولا تجربينه على شفتاك بتاتا.

4.الأقلام – عندما تريدين تجربه قلم كحل أو قلم تحديد الشفاه فيجب أن ينظفوا رأسه أولا بالكحول وان يبردوه, هكذا ستعلمين أن استعماله امن.
الأيام الخطرة: نهاية الأسبوع – أثبتت الأبحاث انه في نهاية الأسبوع محلات مستحضرات التجميل تحتوي على كميه اكبر من الجراثيم, وهذا بسبب العدد الكبير الذي يزور المحلات في تلك الأيام. لهذا, من المفضل دائما زيارة تلك المحلات وتجربة المستحضرات في وسط الأسبوع عندما تكون المحلات اقل ازدحاما






   رد مع اقتباس

قديم 15-05-2016, 05:56 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير