العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 20-05-2016, 09:59 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 استخدامات اخرى للكونسلر 2017 ، Other uses for Concealer

استخدامات اخرى للكونسلر 2017 ، Other uses for Concealer


لم يعد الكونسيلر في عصرنا هذا مجرد مستحضر تجميل يخفي العيوب بل أصبح من أهم العناصر الأساسية التي تمنح المرأة ماكياجاً مشرقاً ومكتملاً فهو يخفي الهالات السوداء وبقع الوجع الظاهرة ويعمل على تحديد الوجه لإبراز تكاوينه، وعلى رغم نتائجه الجمالية الكثيرة اكتشفي مع ياسمينة إستعمالات أخرى غريبة للكونسيلر يمكنك الإستفادة منها لإطلالة مدروسة ومفعمة بالثقة والحياة منها:
-لزيادة كثافة الرموش: يمكنك استخدام الكونسيلر لتحصلي على رموش كثيفة وطويلة، لذلك مرّري ريشة الماسكارا الفارغة على الكونسيلر وسرّحي بها شعيرات رموشك لتشرب الطبقة البيضاء جيداً ما يجعلها خصبة لتتلقّى جيل الماسكارا بكثرة وبذلك تحصلين على رموش سوداء طويلة وكثيفة.
-لتكبير الشّفاه وتظليلها: لن تصدّقي فعاليته في تكبير الشفاه ومنحها إطلالة طبيعية من خلال تطبيقه على فمك لإخفاء حدوده وإعادة رسمها من جديد من خلال تعليم الخط الخارجي للشفاه بقلم التحديد. طبّقي بعد ذلك أحمر الشّفاه باللون الذي تريدين وضعي القليل من الكونسيلر عند وسط الشفاه، دلّكيها قليلاً وستحصلين على فم ممتلئ وكبير بأسلوب طبيعي.
-لإبراز رسمة الحاجب: بعد رسم الحاجبين وملء الفراغات إنتقلي إلى تحديدهما لمنح عيونك إطاراً مشرقاً من خلال تطبيق الكونسيلر حول الرسمة بخط رفيع ، حدّدي بعدها عظمة الحاجب لإبراز زاوية الشعيرات المائلة، واحصلي على عيون جذّابة وحواجب محدّدة وجميلة.
-لتصغير الأنف: بعد تطبيق كريم الأساس وبودرة الخدود، إنتقلي الى تصغير الأنف من خلال تطبيق خط ناعم من الكونسيلر بشكل عمودي على عظمة الأنف، طبّقي على جوانبه من الجهتين خطيّن من بودرة البلاش واحصلي على أنف محدد وصغير

ما رأيك من الآن وصاعداً التّألّق بعيون سوداء ساحرة من دون إبراز ماكياجها؟ إنها خدعة الأيلاينر غير المرئي أو الـ Tightlining التي تعمل على تحديد العين من الداخل بالقلم الأسود لتحصلي على إطلالة طبيعية جاذبيّتها لا تخرج الى العلن، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على خطوات هذه الخدعة وطبّقيها مع ماكياج الـ No Make-up وتألّقي بـ"لوك" طبيعي ساحر.
إنها تقنية تحديد العين من الداخل لتعبئة خطوط العين الداخلية ومنع ظهور الفراغات بين الرّموش، وصحيح أن فكرة اعتمادها تبدو صعبة لكن عند التطبيق ستلاحظين أنها بسيطة لذلك اكتشفي تقنية رسمها من خلال:

-اختيار قلم أسود بتركيبة "الجيل" التي تنساب بسهولة لتترك خلفهاً خطّاً أسود، لذلك ابدئي بوضع إصبعك على الجفن المتحرّك وسحبه نحو الأعلى بنعومة ليظهر جفن العين الداخلي، حدّدي بالقلم الأسود جفن طرف العين الخارجي وصولاً إلى الوسط.
-ولإكمال الخط الداخلي، أغمضي عينيك ومرّري القلم بخفة نحو زاوية العين الداخلية، بعد الإنتهاء من هذه الخطوة ستلاحظين عباوة جذور الرّموش حيث لا فراغات بارزة.

-اختاري ماسكارا شبه فارغة وسرّحي بها رموشك بخفة وستحصلين على عيون لوزية محددة بسواد جذّاب، لا آثار واضحة للماكياج.
ننصحك لو كنت ستعتمدين هذه التقنية لنهار عمل طويل أمام شاشة الحاسوب باختيار قلم تحديد مضاد للمياه، ويمكنك أيضاً استبدال القلم الأسود بآخر بني داكن لابراز لون العيون بأسلوب أجمل وأنعم.
إلى ذلك، يمكنك أيضاً تطبيق هذه الخدعة أثناء رسم ماكياج السموكي، لتعزّزي بها اللون الدخاني في العين ما يمنحك نظرة عميقة جاهزة لماكياج أسود بارز






   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2016, 05:31 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير