العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 20-05-2016, 09:59 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 لون طلاء الاظافر يحدد شخصيتك 2017 ، Nail polish color defines charac

لون طلاء الاظافر يحدد شخصيتك 2017 ، Nail polish color defines charac

عندما تذهبين لاقتناء طلاء أظافر جديد و تختارين لوناً من الألوان المعروضة، فإنك لا تتبعين الألوان الدارجة فقط بل إنك تقدمين شخصيتك للعالم من خلال هذا اللون. فلقد اتضح بأن النساء يتجهن إلى الألوان التي تمثل طبيعتهن و تعبر أكثر عن شخصيتهن. إن أثارت هذه المعلومة فضولك، تابعي معنا هذا الموضوع حيث تشرح لنا خبيرة المانيكور Manicure عند Essie ميشال ساندرز Michelle Saunders علاقة طلاء أظافرك بشخصيتك.







إن كنت تفضلين الأحمر


طلاء الأظافر القرمزي كلاسيكي و خالد، و اختيار هذا اللون المثير يدل على أن لديك شخصية قوية، شجاعة، و تحب التحديات. الأحمر كذلك يشير إلى المرأة الأنيقة و ذات الحس العالي بالموضة. يمكنك أن تجربي Nail Lacquer in It's Raining Men من Deborah Lippmann و الذي تحصلين عليه مقابل 18 دولارا.





إن كنت من محبات الأسود


يدل طلاء الأظافر الأسود على شخصية منفعلة، مركبة، و صعبة الفهم. كما أن اختيارك لهذا اللون يشير إلى أنك واثقة من خطواتك و تتمتعين بنوع من الغموض الذي يجذب الآخرين إليك. يمكنك أن تجربي Insta Dri Nail Polish in Back to Black من Sally Hansen و الذي تجدينه مقابل 5 دولارات.





إن كنت من عاشقات ألوان النيون Neon


ألوان النيون أو الألوان الفاقعة هي حتماً للنساء اللواتي يحببن لفت الأنظار. هذا النوع من الألوان يدل على أنك شخصية جريئة، تعشق الإثارة، و تحب خوض المغامرات. اختيارك لهاته الألوان في طلاء أظافرك يعلن حبك للحياة و حماسك لعيش كل لحظاتها ! يمكنك أن تجربي "Essie Nail Polish in "Vibrant Vibes و الذي تحصلين عليه مقابل 9 دولارات.





إن كنت تحبين الأبيض


يرمز الأبيض على الصفاء و النقاء، و اختيارك لهذا اللون في طلاء أظافرك يدل على أنك شخصية ذات فكر واضح و منمق. اختيار هذا اللون قد يدل كذلك على طبيعة مسالمة و شخص يفضل البقاء بعيدا عن النزاعات و المشاكل. كما أن انتقاء الأبيض لأظافرك يضفي على شكلك مظهراً شبابياً و حديثاً. يمكنك أن تجربي Zoya Nail Color in Purity و الذي تجدينه مقابل 9 دولارات.





إن كنت تفضلين الأزرق


تتوفر مجموعة اللون الأزرق على العديد من الألوان مما يتيح لك فرصة تجريب الكثير من اللوكات. اختيارك لهذا اللون لأظافرك يدل على أنك شخص مبدع، خلاق، و ذو فكر تطلعي. كما أنه يشير إلى أنك تأخذين قراراتك بحزم و تتعاملين مع المشاكل ببرودة دم. يمكنك أن تجربي Essie Nail Polish in ButlerPlease و الذي تحصلين عليه مقابل 9 دولارات.





إن كنت تحبذين ألوان النيود Nude


طلاء الأظافر النيود ضروري لكل سيدة لأنه مناسب لكل المناسبات. اختيارك لهذا اللون لأظافرك قد يشير إلى كونك متحفظة و شديدة الحذر. كما قد يدل هذا اللون كذلك على البساطة و عدم تعقيد الأمور. يمكنك أن تجربي OPI Nail Lacquer in Do You Take Lei Away و الذي تحصلين عليه مقال 10 دولارات.





إن كنت من محبات ألوان الباستيل


إن كنت تحبين هذا اللون الرقيق و الهادئ فهذا يعني انك إنسانة رومانسية، حساسة، و تعيشين في عالم الأحلام على الدوام. هدوء هذا اللون يعكس هدوء شخصيتك و اتزانها. يمكنك ان تجربي Essie Nail Polish in Need a Vacation و الذي تجدينه مقابل 8.5 دولارات.







إن كنت من عاشقات الزهري


اختيارك للون الزهري لأظافرك يدل على أنك شخصية مرحة، مليئة بالأنوثة، و تتمتعين بجاذبية لا تقاوم. يشير هذا اللون كذلك إلى صفات الطفولة التي تتخللها شخصيتك رغم كونك أنثى بكل معنى الكلمة. يمكنك أن تجربي Dior Vernis in Wonderland و الذي تجدينه مقابل 27 دولارا.





إن كنت تحبذين الأحمر القاتم


هذا الأحمر يدل على شخصية متقلبة المزاج، مثيرة للغاية، و لا ترضى بالفشل. اختيارك لهذا اللون لأظافرك يشير إلى أنك مشاكسة و تحبين خلق المشاكل ! يمكنك أن تجربي Jin Soon Nail Polish inAudacity و الذي تجدينه مقابل 18 دولارا.













   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2016, 05:31 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2017, 01:29 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير