العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 20-05-2016, 10:00 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 طريقة تركيب الرموش الصناعى 2017 ، Way false eyelashes

طريقة تركيب الرموش الصناعى 2017 ، Way false eyelashes





هل سبق لك و أن أعجبت بالشكل الجميل للرموش الصناعية و لكن عندما استعملتها لم تكوني راضية مائة بالمائة عن النتيجة؟ تأكدي سيدتي بأنك لست الوحيدة التي عانت من هذا المشكل فالأنواع المتعددة لهذه الرموش لا تناسب كل السيدات، لكن لا تقلقي فموضوعنا سيساعدك على اختيار الرموش المناسبة لشكل عينيك كما سنقدم لك الطريقة الصحيحة لوضعها بسهولة حتى تبدو طبيعية و تدوم لوقت أطول.









لكن أولا, ما هو شكل عينيك؟


حاولت ماركة "نوفو لاشز" Nouveau Lashes أن تساعد محباتها على استعمال الرموش الاصطناعية التي تنتجها، لهذا فقد أرفقت هذه الرموش بصور توضيحية لمساعدتك على تحديد شكل عينيك. العيون على شكل "اللوزة " أو Almond Eyes تعد مناسبة لجميع أنواع الرموش الاصطناعية ، لكن إن لم تكن لديك عيون لوزية فنحن نقدم لك مجموعة من أشكال العيون المحتملة و التي نأمل أن تجدي عينيك فيها !


العيون العميقة Deep-Set Eyes


و هي عندما تكون عيناك غائرتين مما يجعل عظمة الحاجب أكثر وضوحاً. إن كنت تتمتعين بهذا النوع من العيون فمن الأفضل أن تستخدمي شريطا من الرموش التي تكون أطول في وسطها أي في محور الرموش.


العيون الناعسة Downturned Eyes


عندما تكون الزاوية الخارجية للعين مائلة للأسفل. إن كانت عيناك على نفس الشكل فننصحك باستخدام شريط من الرموش القصيرة و التي يزداد طولها في الزوايا لترفع عينك أكثر.


العيون المقنعة Hooded Eyes


عندما تكون التجعد الذي يوجد تحت الجفن غير واضح مما يجعل الجفن يظهر أصغر. لهذا النوع من العيون استعملي شريطا رفيعاً يحتوي على رموش قصيرة إلى متوسطة الطول.


العيون البارزة Prominent Eyes


يكون فيها الجفن بارزاً جداً. الاختيار الأمثل لهذا النوع من العيون هو محاولة موازنة رموشك العلوية بشريط رفيع من الرموش السفلية و التي ستساهم في تصغير عينيك.




من الضروري كذلك أن تأخذي بعين الاعتبار إن كانت عيناك متقاربتان أو متباعدتان. لكن كيف تميزين بينهما ؟


اختبار العيون المتقاربة Close-Set أو المتباعدة Wide-Set


باستخدام قلم رصاص، قلم، أو فرشاة ماكياج، انظري إلى المرآة و استعملي الأداة التي وقع عليها اختيارك و ضعيها ما بين الزاوية الداخلية لعينك إلى حافتها الخارجية مما سيمكنك من "قياس" طول عينك. إن كانت المسافة التي قستها مساوية أو أكبر من المسافة بين عينيك، فإنك تتمتعين بأعين متقاربة، و ستحتاجين إلى رموش أطول على مستوى الزوايا الخارجية لتعطي لعينيك مظهرا متباعداً.
أما إن كانت هذه المسافة أصغر من المسافة بين عينيك فإنك تتمتعين بأعين متباعدة و بالتالي فأنت تريدين التركيز على وسط الرموش و حافتها لتقربي بين عينيك.






طريقة استخدام الرموش الصناعية


بعدما تعرفت على الرموش وأنواعها المناسبة لشكل عينيك، نقترح عليك الآن طريقة سهلة و فعالة لوضعها لكي تعطيك مظهرا طبيعياً و رائعاً.


أخرجي الرموش الصناعية من العلبة


احملي العلبة و لا تجعلي الرموش مقابلة لك بل العكس لتتمكني من التفربق بين الرموش اليمنى و اليسرى. عندما تريدين إزالتها من العلبة ابدئي من الجزء الخارجي و لا تزيليها أبدا بدءاً من الجزء الداخلي. السبب هو أنك إن حصل و قمت بثني أحد الرموش الخارجية، فيمكنك استدراك الموقف لأنك ستقلمينها على كل حال لتناسب حجم عينك، لكن إن أفسدت احد الرموش الداخلية فسيكون من الصعب إصلاح الأمر. أخرجيها برفق مستعملة يديك أو الملقط لكي لا تزيلي الشعيرات عن الرموش.





جربي الرموش قبل إلصاقها


ضعي شريط الرموش الصناعية على خط رموشك لمعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى تقليم. إن لاحظت بأن الرموش أطول من عينيك قومي بقصها و تشذيبها لتلائم شكلهما.





تقليم الرموش


تذكري أن تقصي الرموش الاصطناعية اذا دعت الضرورة من الجهة الخارجية لكي لا تتسببي في إفسادها.





لكي تجتنبي الرموش المسطحة


في بعض الأحيان قد تتسطح الرموش الصناعية و تلتصق ببعضها عند إخراجها من العلبة، لتتجنبي ذلك قومي بلفها حول إصبعك أو حول فرشاة الماكياج، قلم، أو أي اداة اخرى مما يساعدها على البقاء في شكلها المتموج.





استخدمي اللاصق بالطريقة الصحيحة


ضعي طبقة رفيعة من الصمغ (مباشرة من اللاصق) على طول شريط الرموش الاصطناعية من الزاوية إلى الزاوية، و انتظريه بضع دقائق ليجف قبل أن تضعيه على الرموش. وإذا أردت أن تبقى الرموش مثالية لمدة أطول يمكنك تطبيق تقنية وضع نقط صغيرة من الصمغ على طول خط رموشك و كذلك على الرموش بنفسها.





أين تضعين الرموش على عينك


يمكنك وضعها على جدر خط العين الطبيعي و ثبتيها جيدا عن طريق الضغط عليها في الوسط، الزاوية الداخلية، و الزاوية الخارجية للعين.





اربطي ومزجي بين الرموش


بمساعدة الماسكارا فإنك تتمكنين من رفع رموشك الطبيعية و بالتالي ربطها مع الرموش الصناعية لكي تبدو طبيعية. اضغطي على شريط الرموش الصناعية إلى اسفل لكي تتفادي ظهور فراغ بينها و بين الرموش الطبيعية استعملي ملقط الرموش أو يديك بعناية.





ارفعي الرموش إلى الأعلى


إن كنت ترغبين في رفع رموشك أكثر يمكنك الضغط عليها برفق إلى أعلى على حافة شريط الرموش و ستحصلين على اللوك المطلوب !





النتيجة النهائية لوك طبيعي جذاب











   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2016, 05:28 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير