العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 20-05-2016, 10:00 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 طريقة تغيير شكل الوجه بالمكياج 2017 ، Way change face shape makeup

طريقة تغيير شكل الوجه بالمكياج 2017 ، Way change face shape makeup






للإطلالات اليوميّة تبحث معظم النّساء عن ماكياج الوجه الناعم والطبيعي، إلاّ أن البعض يبالغ قليلاً في تطبيق الماكياج فتتكدّس الطبقات لتغيير بعض الملامح ما يأخذ الكثير من الوقت، لذلك ولتحسين ملامحك بخطوات سهلة وسريعة وبأسلوب ناعم،







تعرّفي مع الهوانم على كيفية تطبيقها لتحصلي على إطلالة ناعمة.


تعبئة الحواجب: من النادر جداً أن تري حواجب طبيعية مكتملة ما يجعل تكاوين وجهك ينقصها القليل من التحديد والجاذبية، لذلك اختاري قلم تعليم الحواجب المناسب على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون الشعيرات الطبيعية، حدّدي حواجبك من خلال ملء الفراغات بأسلوب ناعم ومن دون الإقتراب كثيراً نحو العيون. جرّبي هذه النصيحة وستلاحظين الفرق بين وجهك ما قبل التعليم وما بعده.


رسم حدود الشفاه: اختاري قلم تحديد الشفاه الأغمق بدرجة واحدة من شفاهك وانتقلي إلى تعليم حدودها عند الخط العالي منها بنعومة واملئيها بعدها باللون نفسه ما يحدّد شفتيك بأسلوب جذّاب ويجعلها مرسومة في شكل طبيعي. ننصحك بدلاً من تحديدها بخط متواصل قومي بتعليمها بضربات متباعدة وخفيفة قبل تطبيق أحمر الشّفاه ما يمنحك مظهراً طبيعياً وجذّاباً.


تألقي في الخريف مع مجموعة ماكياج Bloom of Rose من Guerlain


تحديد الخدود: الخدود العالية ليست بتاتاً فكرة سيّئة لذلك، من خلال فرشاة الوجه بالحجم المتوسّط قومي برسم خطّ رفيع بأحمر الخدود يصل بين الأذن وزاوية الفم ما يحدد وجهك وخدودك في شكل أوضح لتحصلي على إطلالة جميلة بخطوتين صغيرتين وناعمتين.




القليل من الماسكارا: لعيون جذّابة وساحرة اختاري الماسكارا بالريشة العريضة والفعّالة التي تساهم في تطويل الرموش وقومي بتطبيقها من الجذور حتى الأطراف لعدة طبقات متتالية. لا تتوّقفي بين الطبقة والأخرى أو تنتقلي من عين لأخرى لأن ذلك سيساهم في تجفيف السائل وبالتالي ستحصلين على رموش سميكة ما يمنحك إطلالة قوية غير طبيعية.


Highlighter في وسط الشفاه: هذه الحيلة تساهم في منح الشفاه ظلالاً رائعة من خلال تطبيق القليل من الـ Highlighter عند وسط الشفاه فقط. طبّقي هذه الخطوات السهلة وانطلقي يومياً بثقة .








   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2016, 05:27 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير