العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 04-10-2016, 08:34 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 الجنون فنون ولو كان فوق العيون

الجنون فنون ولو كان فوق العيون


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله واهلا وسهلا بكم اخواتي وحبيباتي

اخترت لكم اليوم مجموعة صور من جنون وفنون المكياج الغريب والعجيب والمبالغ فيه لدرجة انه اصبح لوحة فنية وليس بمكياج عادي نضعه في عيوننا

وصدق المثل الذي يقول } الجنون فنون { ولو كان فوق العيون

اتمنى ان تنال اعجابكم وتحوز على رضاكم

ولا تنسوني من صالح دعائكم



















   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2016, 11:50 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قصر الاحزان
عضو مجلس إدارة
 






قصر الاحزان غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير