العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-10-2016, 12:44 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Questionmark فوائد الزيوت الطبيعيه , زيوت طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية


فوائد الزيوت الطبيعيه , زيوت طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية




زيت الجوجوبا:

يعد زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت للتعامل مع البشرة الدهنية والحساسة والذي يعمل على ترطيب الجلد وتنظيفه. تبلل قطعة من القطن بقليل من زيت الجوجوبا وتدلك البشرة في حركات دائرية لمدة 5 دقائق، وتكرر العملية مرة أسبوعياً.
زيت دوار الشمس:

نتيجة لخواصه المرطبة وتركيبته الخفيفة على البشرة فهو مناسب جداً للبشرة الحساسة والدهنية كما أنه يساعد على تقليل إفراز الزيوت من الغدد الدهنية وترطيب الجلد. تدلك البشرة بقليل من زيت دوار الشمس مرة كل ثلاثة أيام للحصول على أفضل نتائج.
زيت اللوز:

من أكثر الزيوت المغذية للبشرة والتي تساعد على ترطيبها وتفتيحها وتوحيد لونها والتخلص من الزيوت الزائدة هو زيت اللوز. دلكي وجهك ب 3 قطرات من زيت اللوز في حركات دائرية ويترك لمدة ساعة ثم يشطف وتكرر العملية كل 4 أيام.
زيت الروزماري:

يحتوي زيت الروزماري على مضادات للبكتيريا المسببة للحبوب لذا فهو خيار مناسب للبشرة الدهنية والحساسة والمعرضة للحبوب. يستخدم زيت الروزماري في تدليك البشرة لمدة دقيقتين ويترك لمدة ساعة وتكرر العملية مرتين أسبوعياً.
زيت الخروع:

برغم كثافته العالية إلا إنه من الزيوت المفيدة جداً للبشرة وخاصةً مع البشرة الدهنية والحساسة. ويمكنكِ عمل مقشر رائع من زيت الخروع بإضافة ملعقة من الملح إلى ملعقة من زيت الخروع واستخدام الخليط كمقشر رائع للبشرة عن طريق تدليك الجلد في حركات دائرية لمدة 5 دقائق ويشطف بالماء الدافئ والغسول الخاص بكِ.
زيت اللافندر:

زيت اللافندر من الزيوت التي تتميز برائحة مميزة وتركيبة فريدة حيث يحتوي على مضادات طبيعية للبكتيريا والفطريات المسببة للحبوب والإكزيما. ولعلاج الحبوب والوقاية منها دلكي البشرة باستخدام زيت اللافندر لمدة 3 دقائق يومياً ولا يشطف.
زيت جوز الهند:

تدفأ ملعقة من زيت جوز الهند وتستخدم في تدليك البشرة في حركات دائرية لمدة 5 دقائق مرة أسبوعياً. يعمل زيت جوز الهند على ترطيب البشرة الدهنية دون التسبب في ظهورها بمظهر دهني غير محبب.
زيت الورد:

للحصول على بشرة ناعمة ورطبة دون التسبب في ظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء، استخدمي زيت الورد كدهان للبشرة مرة أسبوعياً مع تدليك البشرة ولا يشطف.









   رد مع اقتباس

قديم 28-10-2016, 08:37 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير