العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-10-2016, 12:51 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Questionmark اقنعة جديدة للبشره , وصفات جمالية أساسية لجمال بشرتك


اقنعة جديدة للبشره , وصفات جمالية أساسية لجمال بشرتك

1- ماسك الشاي والعسل

اخلطي كوب من الشاي الأسود مع 2 ملعقة صغيرة من دقيق الأرز ونصف ملعقة صغيرة من العسل. فيعمل دقيق الأرز على تقشير البشرة بشكل جيد، بينما يعمل العسل كمرطب طبيعي للبشرة. يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك قومي بفرك البشرة جيدًا في حركات دائرية قبل تنظيفها جيدًا، فيساعد ذلك على إزالة طبقات الجلد الميت وتوحيد لون البشرة. ثم تشطف البشرة بالماء البارد لتحصلي على بشرة صحية ونضرة.
2- ماسك الشوفان والليمون

اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. فيعمل الشوفان على تهدئة التهابات البشرة، بينما يساعد الليمون على تفتيح لونها. في حالة البشرة الحساسة، يمكنك تخفيف الليمون بكمية مناسبة من الماء. يستخدم الخليط على بشرة الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة ثم يتم تدليكها جيدًا في حركات دائرية. بعد ذلك، تشطف البشرة جيدًا وتجفف ويستخدم الكريم المرطب.
3- ماسك الكركم والليمون

اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع ملعقة صغيرة من عصيرالليمون وملعقة صغيرة من الحليب كامل الدسم والقليل من الكركم. يستخدم الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم تفرك جيدًا قبل تنظيف البشرة.
4- ماسك الطماطم والكركم

اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطازج. يستخدم الخليط على بشرة الوجه حتى يجف تمامًا ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد. فيعطيكي هذا الخليط بشرة نضرة ونقية، كما يساعد على إزالة أثار حب الشباب.
5- ماسك قشور البرتقال مع الزبادي

قومي بتجفيف قشور البرتقال بتعريضها لأشعة الشمس جيدًا لمدة يومان. بعد ذلك تطحن جيدًا وتخلط ملعقة كبيرة من مسحوق قشور البرتقال مع ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي. يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة ثم تشطف جيدًا.
6- ماسك العسل مع الحليب والليمون

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من الحليب أو الحليب المجفف مع العسل وعصير الليمون. بعد ذلك يستخدم الخليط على بشرة الوجه بعد تنظيفها جيدًا لمدة 15 دقيقة. ثم تشطف جيدًا بعد ذلك.
7- البطاطس

استخدمي شرائح البطاطس أو البطاطس المبشورة كماسك على البشرة للتخلص من حروق الشمس واسمرار البشرة. احرصي على استخدام البطاطس على بشرتك مرتين يوميًا، واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم تشطف بالماء البارد جيدًا.
8- الخل

يحتوي الخل على مضادات الأكسدة التي تعمل على مكافحة الشوارد الحرة داخل خلايا البشرة، كما يعمل على حماية البشرة من العدوى الفطرية والبكتيرية. كما يساعد أيضًا على الحفاظ على توازن معامل حموضة البشرة بشكل فعّال. استخدمي زجاجة سبراي نظيفة واملأي ربعها بالخل مع تكملتها بالماء، واستخدمي الخليط كسبراي للوجه للتبريد والترطيب. فيساعد ذلك على التخلص من حروق الشمس بشكل فعّال.











   رد مع اقتباس

قديم 28-10-2016, 08:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 28-10-2016, 08:39 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير