العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-11-2016, 10:16 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Questionmark كيف يتصرف الرجل عندما يقع في الغرام ؟

كيف يتصرف الرجل عندما يقع في الغرام ؟








معجب بي أم لا… بحبني أو لا، لا داعي سيدتي لقطف أوراق الزهور لمعرفه الجواب فقد احضرنا لك العلامات الدالة على اعجاب الطرف الاخر بك على الرغم من أنه ليس من السهل أن يظهر الرجل مشاعره وإعجابه من البداية لكن من خلال العديد من التصرفات التي تكشف نواياه الرومانسية.
لذا سيدتي سنكشف لك ما هي العلامات التي تدل على أنه معجب بك وكيف يتصرف الرجم عندما يغرم .
علامات تدل على إعجاب الرجل بكِ وانه واقع في الغرام :

الاتصال بدون سبب

إن الاتصال الغير متوقع وبدون أي سبب سيدتي دليل واضح على رغبة الطرف الاخر في الحديث معك وسماع صوتك لأطول فترة ممكنة وحتى وان كانت المكالمة بسيطة وقصيرة فهذه رسالة واضحه لرغبته في بدء حديث معك والتعرف عليك لذا حاولي سيدتي فهم مغزى هذا الاتصال وحاولي معرفه المزيد عن مشاعره من حديثه.
اختلاق الصدف

وهي رؤية الشخص نفسه في كل مكان واكثر من مرة بالصدفة ولكن فعلياً قد لا تكون صدفة بالنسبة للرجل فهو يكون قد اختلق هذه اللقاءات لرؤيتك من خلال تتبعه لك فاذا أكثرتِ سيدتي من رؤية نفس الشخص في أكثر من مكان ولأكثر من مرة فاعلمي انه معجب بك.
المحافظة على الاتصال البصري

يمكنك اكتشاف ذلك عندما تسردين القصص له فراقبي محافظته على التواصل النظري معك فاذا كان مهتم بقصتك مع مواصلة النظر لعينيك فاعلمي انه مهتم لحديثك ولمظهرك وحتى لأدق تفاصيلك وهي تلميحات واضحة يتوجب عليك الانتباه لها, لذا عليك مقابلة الطرف الاخر بالمثل ومحافظتكِ على النظر له اثناء الحديث معه فهذا امر مهم ودليل على الاعجاب والاهتمام المتبادل.
عرض المساعدة بدون طلب منك

من اكثر العلامات الدالة على الاعجاب بك هو مبالغته في عرض المساعدة حتى وان لم تطلبيها فالرجال عندما يعجبون بفتاه يعرضون مساعدتهم بشكل اخرق ويصابون بفقدان الذاكرة قصيرة المدى للخروج بأفضل انطباع وهذه من العلامات السهلة التي يمكن من خلالها الكشف عن مشاعره تجاهك وتحديد مدى اعجابه لك بمدى عرضه لمساعدتك.
حركة الشفاه

اذا نظر اليك الرجل نظرة طويله مع فتح الشفاه فتحه صغيرة والتبسم طوال فترة الحديث معك على الرغم من عدم وجود سبب للتبسم فاعلمي انه دليل على شدة الاعجاب بك وبتصرفاتك وحديثك.
الحديث بنعومة

من اكثر الاشارات الشائعة التي تنم عن الانطباع الجيد هو نبرة الصوت ففي الغالب يستخدم اسلوب الصوت الناعم للكشف عن اعجابه ولفت نظرك سيدتي اليه والى مشاعره.
وضع الوقوف

الشخص المعجب بك و الذي يهتم بك يحاول في كل لقاء ان يكون جسده بشكل موازي لك لكي يوحي لك انه جاهز للاستماع اليك ولحديثك وحمايتك حتى وان كان بعيدا.
أخبار الاصدقاء عنك

اذا علمت ان اصدقاؤه يعرفونك وذو علم بك فاعلمي على اعجابه الشديد لك فعلى الرغم من كون الرجل خجول في مثل هذه المواضيع ولا يثرثر كثيرا عن علاقته ولكن في العلاقات الجادة يحب ان يخبر الكل عنك فمعرفه اصدقاؤه بك دليك على الاعجاب الشديد لك.






   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2016, 09:49 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بنت مسقط

عضو شرف







بنت مسقط غير متواجد حالياً

بارك الله فيك وجزاك خيرا






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير