العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02-12-2016, 10:10 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Questionmark حب النفس ، الانانية ، مرض حب النفس الزائد

حب النفس ، الانانية ، مرض حب النفس الزائد












قد نشكو من انانية البعض وقد يكون السبب هو انانيتك الشخصية وانك انت الانانى


هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك
المبهمة .... وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك


ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع
الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟

أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟

بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا

--------------------------

1 - عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟
نعم لا


2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟
نعم لا


3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة ..... ولا
تغار؟؟
نعم لا

4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >>
نعم لا

5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟
نعم لا

6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم لا

7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟
نعم لا

8- أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟
نعم لا

9- هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم لا

10- هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض؟؟؟
نعم لا


11- هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟
نعم لا







والان أعط نفسك نقطة عندما تجيب
<< نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10

ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من
الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11
--------------------------


اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-

فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك
أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون

أنك ساذج .



من 4 إلى 8 نقاط :-

أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب
، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة

الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ،
فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها


أقل من 4 نقاط :-

أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد
إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،

وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً

جديداً من السعادة والعطاء







   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2016, 12:53 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فرحة عمري

عضو شرف

 







فرحة عمري غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2016, 09:17 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بنت مسقط

عضو شرف







بنت مسقط غير متواجد حالياً

بارك الله فيك وجزاك خيرا






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير