العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 05-12-2016, 03:04 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بنت مسقط

عضو شرف







بنت مسقط غير متواجد حالياً

 

ماسكات طبيعية لبشرة

تعتبر ترهلات البشرة إحدى العلامات التي تدل على ظهور الشيخوخة، حيث تتواجد بمنطقة أسفل الفك وتحت العينين، ولكن هناك بعض الخطوات والخدع الجمالية البسيطة التي تمكنك من الحفاظ على مرونة البشرة وتجنب ترهلاتها.

ومن أفضل الطرق التي تساعد على التخلص من الترهلات واستعادة حيوية البشرة هي الخلطات الطبيعية، ولذلك قومي بتطبيق تلك الخلطات لتتخلصين من تلك الترهلات المزعجة:

ماسك بياض البيض:
بياض البيض مع زيت الزعتر من أفضل الوسائل الفعالة التي تساعد على شد البشرة وإزالة الترهلات والتجاعيد المبكرة. فيعمل بياض البيض على تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما يساعد زيت الزعتر على ترطيب البشرة، وهي خلطة رائعة تساعد على شد الترهلات مع الحفاظ على بشرة نضرة.

ماسك الموز والعسل:
اخلطي موزة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، واستخدمي الخليط على البشرة لإزالة الترهلات واستعادة النضارة الفورية، كما يساعد كذلك على الحفاظ على رطوبة البشرة الداخلية وتنظيم إفراز الزيوت داخل خلايا البشرة.

ماسك الكركم:
اخلطي مسحوق الكركم مع القليل من الماء للحصول على خليط متجانس يستخدم على بشرة الوجه، يترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف تمامًا ثم يشطف جيدًا بالماء البارد، وهي علاج فعال يستخدم مرة أسبوعيا لضمان الحفاظ على مرونة البشرة والوقاية من التجاعيد المبكرة وترهلات البشرة



م ق






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير