العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-12-2016, 12:18 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 عطورات ديور،عطرات ديور،اجمل العطورات

عطورات ديور،عطرات ديور،اجمل العطورات

احلى العطورات،عطورات فرنسيه،اجمل العطرات،برفات حريمى،عطر للسيدات،رائحه جذابه،برفات مثيره،اروع العطرات،عطورات 2013،عطورات جديده،عطورات مميزه،عطورات2013،احلى العطورات،عطور2013،عطرات2013 ،اجمل البرفاتات،عطورات كلاسيك،عطورات فرنسى2013،عطورات برائحه الفواكه،احلى العطرات،عطر2013،عطورات20 13،اروع


تُطلق Dior عطرًا قوامه توليفة مبتكرة تسودها رائحة الياسمين الذي يشتهر بأنه عنصر سائد في جميع تركيبات عطور هذه العلامة، بدءًا من عطرMiss Dior عام 1947 مرورًا بعطر J’adore الذي يفوح منه عبق باقة من الزهور.

تتميز مجموعة Grand Bal بأريج الياسمين الذي قُطِفَ من غراس، المستخلص من حصاد حقول "لو دومين دو مانون" خصيصًا لدار أزياء "House of Dior" حيث يتألق هذا الياسمين الرائع النضر بسمات مميزة تتفرد بها الأرض التي ينبت فيها.

وتحتفي المجموعة كذلك بمزيجها مع مواد خام أخرى ثمينة ورائعة، حيث يتناغم جوهر عطر زهرة الأيلنغ القادمة من جزر القمر داخل التوليفة مع شذا الياسمين ليتقاسما لمساتٍ عطرية خاصة.

ويمتزج زيت زهرة البرتقال التونسية المركز بهذين الأريجين المتناغمين بلمسة ذات رائحة الغابات العشبية التي يشبه عطرها خشب الصندل من نيو كاليدونيا، كما قد يتداخل أيضًا هذا المزيج مع رائحة المسك الحلو. وهكذا تفخر المجموعة بأنها تحوي عطرًا مميزًا متلألئًا يفوح منه عبق باقة من الزهور.







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير