العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-12-2016, 01:48 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 اكسسوارات متناسقة مع لون طلاء الأظافر

اكسسوارات متناسقة مع لون طلاء الأظافر



ماذا لو قمت باستعمال طلاء أظافرك الملون المفضل كأساس لأختيار اكسسواراتك هذا الصيف، ولما لا



فألوان طلاء الأظافر هذا العام مستوحاة بالاصل من تشكيلة أزياء الصيف. من الألوان البراقة الى الظلال الزرقاء البحرية، والمرجانية الجريئة. اختاري ما يناسبك وفقا لألوانك المفضلة.


الأرجواني/ البنفسجي.

الأرجواني، أكثر الألوان المفضلة بين الفتيات. كما أن خلاصة اللون الصيفي المنعش أينما أو كيفما استعملته. عندما يتعلق الأمر بطلاء الأظافر فقد اخترنا لك طلاء الأظافر Deborah Lippmann Purple Rain ، لأنه ظل حاد من الأرجواني الجميل. ومنه اخترنا لك خاتم كريستالي من Swarovski بظلال اللافندر الرائع.


اللون المحايد.

إذا لم تكوني متأكدة من اللون الذي ستختارينه، نقترح أن تجربي الالوان المحايدة، العضوية التي تناسب كل ألوان البشرة وتزيدها جمالا وأنوثة – البيج، الرمادي، الكريمي، الوردي المغبر- كل هذه الاختيارات رائعة ومتوفرة من معظم ماركات طلاء الأظافر العالمية. إختيارنا لك هو RGB Caramel بلون الكاراميل، البيج الكريمي. أما بالنسبة للاكسسوارات فقد اخترنا لك نظارات شمسية من ألكساندر ماكوين بظلال البيج.



الأصفر.

لا شيء يمكن أن يعبر عن الصيف مثل طلاء الاظافر باللون الأصفر. نحن نفضل الظلال الهادئة على النيون، لكن إذا كنت تفضلين النيون فلما لا. اخترنا لك ظلال الاصفر من Deborah Lippmann Yellow Brick Road وهو لون هادئ من ظلال الأصفر. أما الاكسسوار فقد اعجبتنا فكرة الساعة الصفراء بلون فطيرة الليمون الشهية.


الأزرق.

تعتبر ظلال الأزرق من الالوان المفضلة هذا الصيف، ولسبب جيد. فالبحر والماء والسماء الصافية كلها تجذبك الى اللون الازرق البراق أو التركوازي. وتوفر مجموعة Butter London Blagger تشكيلة كبيرة من ظلال الأزرق بتدرجاتها اللونية التي تناسب كل الأذواق. أما عن الأكسسوارات فالأساور هي اختيارنا وقد اخترنا لك بالفعل من Kenneth Jay Lane bracelet سوارا باللون الأزرق يعزز شعورك بالانتعاش هذا الصيف.



المرجاني.

لقد قلنا منذ البداية بأن المرجاني هو عنوان الصيف، لذا لا تتفاجئي عندما نقول بأن المرجاني حصل على طلاء أظافر خاص به بالاضافة الى اكسسوارات متعددة ومختلفة. المرجاني لون منعش وأنثوي ورائع، ننصحك بتجربة Forever 21 Coral polish مع حزام من نفس اللون، يناسب كل الالوان الصيفية تقريبا.



البراق.

كلنا نحب الالوان البراقة التي تأتي ممزوجة مع ظلال مختلفة أو شفافة. إذا كنت تفضلين استعمال طلاء الاظافر البراق فلما لا تجربي استعمال طلاء الاظافر من Deborah Lippmann Today Was a Fairytale الذي يحاكي اسمه فهو لون فضي متموج مع الأزرق بلمسة براقة. أما الاكسسوار فصندل من نفس اللون لسهرة رائعة على الشاطئ.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير