العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى الطب النبوي والتداوي بالاعشاب الطبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 20-01-2017, 05:28 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فرحة عمري

عضو شرف

 







فرحة عمري غير متواجد حالياً

 

Icon20 اطعمة تخلصك من السموم ـ كيف نتخلص من السموم

اطعمة تخلصك من السموم ـ كيف نتخلص من السموم











اصبح التخلص من السموم هدف الكثير من الناس في وقتنا الحالي، وظهرت الكثير من الطرق التي تساعد على ذلك ولكنها غالباً غير صحية ومضرة. الجميل أنه يمكنك التخلص من سموم جسمك عن طريق تناول فواكه وثمار طبيعية مفيدة ودون أضرار صحية إليك لائحة بعدد أطعمة يمكن أن تستمتع بتناولها و تتخلص من السموم في نفس الوقت .

[divider]1- الأفوكادو[/divider]الأفوكادو فاكهة مثالية فهي غنية بمضادات الأكسدة، بما فيها الجلوتاثيون الذي يطهر الجسم، و ذلك عن طريق نقل السموم الضارة الى الخارج ،و بالتالي يحد من المواد الكيميائية والسموم في جسمك لتكون أكثر صحة.
[divider]2-التوت البري[/divider]من المعروف أن التوت البري يقي من التهابات المسالك البولية، و لكن يمكنه أيضاً أن يخلص جسمك من السموم إضافة إلى أنه مضاد فعال للجراثيم.[divider]3- الكرنب [/divider]هذا الغذاء غني بالكبريت، و هو عنصر ضروري عندما يتعلق الأمر بتفكيك المواد الكيميائية في الجسم ،حيث أن الكبريت يمكن أن يساعد في التخلص من كل السموم بما فيها الأدوية التي يمكن أن تكون ضارة لصحتك.[divider]4-الليمون[/divider]يتمتع الليمون بشعبية كبيرة كمشروب و منكّه للوصفات،إذ أنه غني بالكثير من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، كما أنه يحمي الكبد و يخلص الجسم من المواد الكيميائية السامة، و يمكن لاستهلاك الليمون بشكل منتظم أن يحسن صحتك العامة.

[divider]5- البروكلي[/divider]إذا كنت من نوع الشخص الذي لا يحب البروكلي فعليك محاولة تناوله مرة أخرى! فهو غني بمضادات الأكسدة التي يمكن أن تطهر و تنظف الجسم ،كما أنه يحتوي على الإنزيمات التي تساعد الجهاز الهضمي على أن يعمل بكفاءة أكبر. و يعتبر البروكلي النيء أفضل لأنه يحتوي على مستوى عال من المواد المغذية.[divider]6- الثوم[/divider]الثوم غني بالكبريت، و هذا سبب وجيه لاستخدامه كمطهر للجسم كما ذكرنا عن الكبريت كعنصر هام لتفكيك المواد الكيميائية، ويعمل القوم أيضاً كمضاد حيوي و بالتالي يمكن أن يساعد على التئام الجروح الداخلية فهناك الكثير من الأسباب لأكل الثوم على أساس منتظم ،كما أنه متوفر على شكل حبوب مكمل غدائي







   رد مع اقتباس

قديم 26-01-2017, 10:54 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الطب النبوي والتداوي بالاعشاب الطبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير