العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 18-03-2017, 03:24 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 مكياج شفايف روعه 2018 , ميك اب شفاه ولا اجمل

مكياج شفايف روعه 2018 , ميك اب شفاه ولا اجمل





<
<LI

>



ليس هناك من شيء اجمل من ابتسامة جميلة مع شفاه حريرية وناعمة في يومك المميز وذلك لإكمال اناقتك.لقد اخترنا لك افضل النصائح لشفاه ناعمة في حفل زفافك.
ان شفاهك تلعب دورا رئيسيا في يوم زفافك.فإنك سوف تستعملين ابتسامتك لتسحري مدعوينك وعريسك طوال النهار،وتظهرين كاملة في الصور! ان طلب شفاه ناعمة هو شيء سهل،ولكن مع معظم النصائح الجمالية،قد تحتاجين لتخصيص اسبوعين قبل موعد زفافك لنتائج بارزة.
التقشير
ان تجمع الخلايا الميتة يجعل شفاهك تبدوان مشققة وغير طبيعية. ان التقشير يساعدك على التخلص من هذه العوامل، ويجعل شفاهك انعم عبر تجديد الخلايا. ان عملية تحضير مقشر الشفاه الخاص بك سهلة وغير مكلفة. قومي بمزج ملعقة طعام من السكر مع ملعقة طعام من العسل وكذلك ملعقة طعام من زيت الزيتون. ان طبيعة السكر تعمل كمقشر طبيعي ، بينما يعمل العسل و زيت الزيتون على ترطيب الشفاه. ضعي المزيج على شفاهك و قومي بتدليك المنطقة باصابعك او بواسطة فرشاة اسنان ناعمة. اشطفي المزيج ثم ضعي مرطب شفاهًمثل Labello او Nivea.”
الترطيب
ان الشفاه عادة ما تصاب بالجفاف بسبب عدم ترطيبهما او بسبب قلة شرب الماء!ان مرطب الشفاه هو شيئا اساسيا يجب ان يبقى بحوذتك في معظم الاوقات،وحاولي استعماله لاكثر من مرة في النهار.اختاري مرطب الشفاه الذي يحوي على مركبات طبيعية لانها الانسب ولا تسبب الحساسية.
قولي لا لاحمر الشفاه اللامع والمنفخ
ان هذه المنتجات هي مصدر جذب للكثير منا،ولكنها تعمل على تمديد وازعاج البشرة. يمكنك استعمال هذا المنتج قبل اسبوعين كحد اقصى من موعد الزفاف وضعي فوقه بعض المرطب.
الترطيب(بالماء)
ان الماء هو معجزة علاجية لبشرة صحية فإن الجسد المرطب سوف ينعكس ايجابيا على شفاهك ويعطيها لمعان ناعم.يجب عليك ان تشربي على الاقل 2.5 ليتر من الماء في اليوم،واذا اردت ان تضيفي طعم اضافي اليه،لماذالا تجربي القلويات مع الحامض؟ املئي قنينة بالماء،وبعدها قطعي حامضة نظيفة الى قطع وضعيها في داخل القنينة. يمكنك ايضا اضافة بعض اوراق النعناع.ان المزيج هو منظف بشرة طبيعي،ولديه خواص ممتازة عند الهضم.







   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2017, 01:00 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير