العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى الطب النبوي والتداوي بالاعشاب الطبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-04-2017, 02:27 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Questionmark افضل 10 منتجات صحية من السوبر ماركت , احسن منتجات صحية بالاسواق

افضل 10 منتجات صحية من السوبر ماركت , احسن منتجات صحية بالاسواق



في الآونة الأخيرة، بتّ تقرئين كثيراً عن أفضل 10 أغنيات، وأفضل 10 هواتف، وأفضل 10 اختراعات لسنة وغيرها الكثير. لكن هل تعرّفت إلى أفضل 10 منتجات غذائية لسنة ؟ قرّرت القيام بجولة صغيرة في السوبر ماركت واختيار أفضل 10 منتجات غذائية صحية لعام :

أكتيفيا – لبن زبادي – قليل الدسم: هذا اللبن مفيد ورائع، ولعلّه المنتج الوحيد في الأسواق الذي يحتوي على البروبيوتك. والبروبيوتك نوع من البكتيريا، يساعد في الحدَ من الإنتفاخ والإمساك. عبوة واحدة من لبن أكتيفيا تحتوي فقط على 88 سعرة حرارية ويمكن أن تكون وجبة مثالية لفترة ما بعد الظهر.

معكرونة باريلا سمراء: تتميز بمذاقها اللذيذ وفوائدها الرائعة. هذه المعكرونة المعدة من حبوب القمح الكاملة تساعد في إشعارك بالشبع لمدة طويلة. الحصة الواحدة من المعكرونة السمراء من باريلا تحتوي على 5 غرامات من الألياف أي 20 % من مجموع حاجتك اليومية إلى الألياف. الألياف الغذائية تمنحك جسماً رشيقاً طوال الوقت.

بيور فيا: بعد العديد من الدراسات العلمية على نبتة ستيفيا، سمحت منظمة الغذاء العالمية بطرح مكونات هذه النبتة في الأسواق. يحتوي بيور فيا على مواد هذه النبتة وهو خال من الوحدات الحرارية. وهذا النوع من السكر الطبيعي لا يسبّب البدانة ولا زيادة الوزن. يمكن استخدامه في سلطة الفواكه، والقهوة، والشاي والمشروبات الساخنة.

سانتيفري – دايجستيف لايت مع التوت البري: تناول حبتين من هذا البسكويت في الصباح يمنحك كمية جيدة من حمض الفوليك الأساسي لمنع فقر الدم والضروري للمرأة الحامل. بالإضافة الى ذلك، فهذا البسكويت اللذيذ لا يحتوي بتاتاً على الكوليسترول السيء للقلب.

فشار لايت للميكروويف: يمدّك هذا الفشار بالشبع ويعطيك جرعة من الألياف خلال السهرة.

آلبن باللبن والتوت: هذا اللوح من الكورن فليكس يمكن أن يكون وجبتك في فترة ما قبل الظهر، خصوصاً إذا كنت تريدين تناول طعام ذي مذاق حلو وبوحدات حرارية غير مرتفعة.

حليب كانديا الخالي من الدسم: رغم أنّ هذا الحليب لا يحتوي على الدهون، إلا أنّ طعمه شهي ورائع. تناول كوب من حليب كانديا يومياً في الصباح يمنحك جرعة ممتازة من الكالسيوم التي تحتاجينها للحفاظ على عظامك. يحتوي هذا الحليب أيضاً على كمية جيدة من فيتامين د، فيتامين ب 1 وفيتامين 6.

فيتنس كورن فليكس: 10 أنواع من الفيتامينات والمعادن تجتمع في هذا المنتج الصحي. فيتنس كورن فليكس رقائق مصنوعة من الحبوب الكاملة توفر لك كمية كبيرة من الألياف التي تحافظ على جمال جسدك ورشاقتك. لذا، فكوب من فيتنس كورن فليكس مع كوب من الحليب خالي الدسم يشكّلان وجبة صباحية ممتازة.

أوشن سبراي – كرانبري مجفف: ثلث كوب من هذا المنتج يحتوي على 130 وحدة حرارية و 3 غرامات من الألياف. أيضاً الكرانبري نوع من الفاكهة المجففة تحميك من التهاب المسالك البولية، وتقيك من السرطان وتجدد جمال بشرتك.

هارفست – زيت الكانولا: إنّه الزيت الأنسب للطهي وتحضير المأكولات. يحوي كمية كبيرة من الأوميغا 3 التي تحمي قلبك. بالإضافة الى ذلك، فهذا المنتج يحتوي على كمية ممتازة من فيتامين ه الذي يرطّب البشرة ويمنع تأكسد الخلايا في الجسم









آخر تعديل وليدالحمداني يوم 11-04-2017 في 11:24 PM.
   رد مع اقتباس

قديم 30-04-2017, 04:54 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الطب النبوي والتداوي بالاعشاب الطبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير