العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 17-04-2017, 01:46 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

كيفية استعمال إسفنجة التجميل بيوتي بلندر

كيفية استعمال إسفنجة التجميل بيوتي بلندر

أصبحت إسفنجة التجميل بيوتي بلندر أداة لا غنى عنها في حقيبة مكياج كل عاشقة للجمال. بدايةً كان الهدف الأساسي لمبتكرتها ريا آن سيلفا أن تصنع إسفنجات تجميل لها ولصديقاتها المقرَّبات. وتَحدَّثنا إلى مبتكِرة هذه الإسفنجة التي تنحدر من كاليفورنيا، والتي بنت إمبراطورية كاملة من وراء تلك الإسفنجة الوردية الجذَّابة، وكذلك إلى خبير المكياج الأكثر موثوقية في هوليوود، ماريو ديديفانوفيك، ليعلمانا كيف نستعمل إسفنجة بيوتي بلندر مثل المحترفين.


رطبة لا جافة
توضِّح سيلفا قائلةً: “لقد صُنعت لتستعمل وهي مبلَّلة”، وتشير إلى أنها استعارت مفهوم بيوتي بلندر من تقنية قديمة لتطبيق كريم الأساس عن طريق تبليل إسفنجة المكياج لتفعيل المنتج. ولكن لستِ بحاجة إلى جعلها مبتلة لدرجة أن تقطر. وتقول خبيرة المكياج: “ضعيها تحت ماء الصنبور لعدة ثوانٍ وبعدها اعصريها لتتخلصي من البلل الزائد إلى أن تصبح رطبة، فاستعمالها وهي جافة يجعل الإسفنجة تمتص المنتج بدلاً من وضعه على بشرتك”. وإن قمتِ بقصِّ بيوتي بلندر لنصفين لن تجدي أي منتج في داخلها؛ فإسفنجة بيوتي بلندر الرطبة تقوم مقام وسادة لمكياجك.


دلّكي بيوتي بلندر على البشرة
“استعملي الطرف الأكبر على بشرتك مع ضغطه بلطف على سطح البشرة”، هذا ما قالته سيلفا مؤكدةً أن ذلك يسمح للإسفنجة بأن تصل للأدمة لتحصلي على مكياج مثالي وخالٍ من أي آثار، سواءً كنتِ تستعملين كريم أساس أو مرطِّباً للتسمير أو حمرة خدود. ويضيف ديديفانوفيك: “أنا في الواقع أقوم بتدليك بيوتي بلندر على البشرة”، مشبِّهاً تقنيته بـ”صنع الخبز”، ويتابع قائلاً: “دحرجة الإسفنجة على البشرة يضع المكياج عليها ويمزجه في الوقت ذاته، وبذلك تحصلين على مظهر مثالي كبشرة جديدة”. أما بالنسبة للمناطق التي يصعب الوصول إليها، مثل الزاوية الداخلية للعينين أو الأنف، عليكِ إما أن تستعملي الطرف المدبَّب للإسفنجة أو أن تحصلي على النسخة المصغّرة منها.


نظِّفيها بشكل منتظم
تقول سيلفا: “من أجل الحصول على مكياج نظيف، احرصي على تنظيف بيوتي بلندر بشكل منتظم واستبدالها كلَّ ثلاثة أشهر”. وعلى عكس فرشاة المكياج العادية، فإنَّ بيوتي بلندر يجب أن تنظَّف بعد كل استعمال. ويمكنكِ وضعها تحت مياه فاترة أو استعمال مطهر بيوتي بلندر للمكياج الجاف (والذي يتوفر الآن بحجم كبير جداً أيضاً)، ويُستعمل بشكل خاص لإزالة آثار المنتج الزائدة والجراثيم من الإسفنجة.


كيفية تخزينها
بما أنَّ بيوتي بلندر رطبة، يمكن أن تصبح مكاناً لتكاثر البكتيريا. وتقترح سيلفا عليكِ أن تستعملي الأسطوانة البلاستيكية التي تأتي معها “كأداة لتجفيفها” عوضاً عن قذفها كيفما اتفق في حقيبة مكياجك.


أكثر من مجرد كريم أساس
هذه الأداة متعددة المهام وتجعل من حقيبة مكياجك أكثر فاعلية بشكلٍ جديٍّ. وتشير سيلفا إلى أنَّ: “بيوتي بلندر تقوم مقام ثلاث أو أربع فُرَش مكياج، حيث يمكنك استعمالها لوضع البودرة المضغوطة، أو كريم ظل الأعين، أو حتى حمرة الخدود والشفاه”.






   رد مع اقتباس

قديم 28-05-2017, 02:34 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير