العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 12-05-2017, 10:13 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

أتقني طريقة عمل مكياج سهره خليجي بسهولة بداية، عليك أن ترطبي وجهك بكريم مرطب

أتقني طريقة عمل مكياج سهره خليجي بسهولة

بداية، عليك أن ترطبي وجهك بكريم مرطب ثم يجدر بك أن تطبقي بعدها الفاونداشن المناسب للون بشرتك أو يمكنك أن تجعليه داكنًا بدرجة من لون بشرتك لانه يعطيك بشرة سمراء قليلاً اذا كنت في فصل الصيف.


الآن طبقي الكونسيلر بأصابعك ثم امرغيه تحت عينيك وعلى الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج. بعدها، اختاري اللون الاسود واللون الابيض ليكونا اللونين الاساسيين في عملية تطبيق مكياج العيون ورسمتهما.


طبّقي اللون الاسود من نصف الجفن المتحرك حتى آخره ومديه في الآخر قليلاً الى فوق ثم قومي بالامر عينه للعين الاخرى. بعدها، طبّقي اللون الابيض واحرصي على أن يكون لماعًا على زاوية العين الداخلية ولاسيما تحت الحاجب في آخره.


خذي الايلاينر الاسود السائل، وقومي برسمه بطريقة خلابة من أول العين حتى آخرها يمكنك أن تجعليه عريضًا كي يبرز أكثر في المكياج واسحبيه قليلاً. ثم بواسطة القلم الاسود طبّقي خطًا لآخر تحت العين من بدايتها وصولاً الى آخرها ولكن لا تسحبيه بل اكتفي بملء الخط كما في الصورة أعلاه.


أما ألآن، فطبّقي ماسكرا سوداء لتكثّفي رموشك وتطوّليها كما يمكنك أن تضعي الرموش المستعارة لزيادة حجم المكياج وجعله أقوى الامر يعود لك.


اختاري لون روج بلون الاحمر أو لوناً أخر جذاباً، حدّدي الشفتين بقلم التحديد أولاً بلون الروج الداكن أو البوردو ثم املئي شفاهك بلون الاحمر. بعدها، طبّقي القلوس على الشفتين لاضافة اللماعية اليها ولكي تبرزيها أكثر.







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير