العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-06-2017, 09:46 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Questionmark هل سيتم الزواج , كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟ , هل نيته الزواج بك ام لا

هل سيتم الزواج , كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟ , هل نيته الزواج بك ام لا



, هل سيتم الزواج , كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا , معرفة حبه لكى , هل سيتم الزواج , كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟ , هل سيتزوجك , هل يريد الزواج بكى , هل يحبك , اكتشفى مقدار حبه لكى , هل سيتم الزواج , كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟


نجح في استمالة قلبك إليه بعباراته الدافئة وكلامه المعسول، لكن ارتباطكما طال دون أن يكلل بالزواج حتى الآن. بالتأكيد أنتِ تتساءلين عما اذا كان ينوي أصلا الزواج بكِ أم أنكِ مجرد مرحلة في حياته سينحيها جانبا ما أن تتاح له فرصة أفضل !
اذا كنتِ في شك من أمرك ولا تعلمين على وجه التحديد خططه ونواياه بشأن قصة حبكما، فإن هناك بعض التصرفات التي عندما يقوم بها الرجل عن قصد، فإنها تدلل على نيته الزواج من هذه المرأة واختيارها شريكة له في سنوات عمره القادمة ليبني معها الأسرة التي في خياله.
فإذا كان حبيبك يقوم بالتصرفات التالية، فاعلمي أنه قد اختارك زوجة حتما، لكنه لم يحدد بعد الموعد المناسب للزواج، ربما لعدم اتضاح بعض الأمور في عمله ومستقبله، لكنه حتما يستحق الانتظار.


7 تصرفات تكشف نيته تجاهك؟
1- مدى الاهتمام بأدق شئونك الخاصة:
اذا كان حبيبك مهتما دائما بالسؤال عما ستفعلينه قريبا أو فعلته مؤخرا - سواء كان ذلك زيارة للطبيب أو مقابلة عمل أو خروجة بصحبة صديقاتك أو حتى زيارة لجدتك المريضة - فهذا يعني أنه مهتم بك حقا، خاصة اذا كان ما يسألك عنه هو شئ ذكرته له في معرض حديثك ولم تخبريه بأنه أمر هام. فالرجل أصلا لا يحب الحديث في الأمور العادية أو الاهتمام بتفاصيل حياة حبيبته أو شئونها اليومية، وبالتأكيد اذا لم تكوني مهمة عنده لن يقتطع من وقته ليسألك حول هذه الأشياء "غير المهمة" بالنسبة له.
2- معدل الاتصال بكِ هاتفيا:
هل يبدأ هو بالاتصال معظم الوقت؟ هل يبادر بإعادة الاتصال بكِ عندما تطلبينه ويكون مشغولا؟ هل يتجاهل الرد على رسائلك النصية أو يستغرق وقتا طويلا في الرد؟
اذا كان هذا الرجل يحبك فعلا ويريد الزواج منك، فهو سيتحين آية فرصة للاتصال بك. أما اذا كنتِ مجرد "فتاة أخرى" بالنسبة له فسيقضي معكِ بعض الوقت قبل أن ينتقل لغيرك، فهو لن يهتم حقا بغضبك اذا لم يتصل بك كثيرا أو لم يرد على مكالماتك ورسائلك.
3- مدى مساعدته لك في انجاز مهامك:
سواء كنت تجددين أثاث منزلك أو ستنتقلين لمكان آخر، أو حتى تشتري بعض الديكورات والإكسسوارات الجديدة، فإنك ستحتاجين بالتأكيد لبعض المساعدة سواء في عملية الاختيار نفسها أو التنفيذ، واذا كان هذا الشخص مشغولا براحتك وسعادتك فإنه سيبادر لمساعدتك في هذه المهام بكل رحب وسعة.
4- التخطيط للمستقبل:
أكثر الإشارات التي تؤكد أن هذا الرجل سيرتبط بك رسميا هي أن يتحدث معك عن المستقبل بصيغة "نحن" وليس "أنا"، فعندما يقول لكِ "بعد 10 سنوات من الآن سننتقل إلى بيت أكبر في منطقة كذا" أو "عندما تصبحين زوجتي سنفعل كذا وكذا" فأنتِ بالتأكيد لا تحتاجين دلالة أفضل من ذلك.
5- مدى اهتمامه بعملك:
سواء كان يخبرك بأنه يفضل أن تتوقفي عن العمل بعد الزواج أو يقول لك أنه من المتحمسين لنجاحك في العمل ويتمنى لك الترقي إلى أفضل المراتب.. فهذا يعني أن يفكر فيكِ كشريكة مستقبلية لحياته.
6- مدى علنية العلاقة:
هل يقدمك حبيبك إلى أسرته وأصدقائه؟ هل يخفي علاقتكما عن الجميع؟ هل يتجنب الظهور معك في الأماكن العامة؟
اذا كان يتفاخر بقصة حبكما ويتحدث دائما لأهله وأصدقائه عن مدى دعمك ومساندتك له، فهناك احتمالية كبيرة أن يكون لكِ مكانا في مستقبله.
7- مدى تقربه منك:
الملل هو أخطر أمراض العلاقات الإجتماعية والشراكة الإنسانية، فاذا كان يشعر بالملل معك من الآن فهذا معناه أن النهاية أصبحت وشيكة بينكما.
اما اذا كان لا يكاد ينتظر الفرصة للقاء بك والخروج معك، فهذا معناه أنه متعلق بكِ بشدة .. ربما للدرجة التي تجعله يتخذ القرار المنتظر.






   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2017, 04:37 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده






   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2017, 09:54 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عطر ريحان
موقوف






عطر ريحان غير متواجد حالياً

السلام عليكم
أنا أحب اصبح وامسي على جميع صديقاتى الموجدين في هذا المنتدى الجميل الرائع الذي يتمرنا ويسعدنا ويبشرنا بمواضيعه الشيقة والمفيدة وكما يسعدني أن اشكر إدارة هذا المنتدى الجميل على مجهوداتهم الجبارة والصادقة لكل مواضيعهم واشرافهم الدائم الكبير. أحب أخبركم بما حصل لي من فترة واريد منكم أن تفتحوا قلوبكم لي، ممكن من تجربتي تستفيدوا.
أحب أن أعرفكم بنفسي
أنا أم محمد من السعودية احب ان انقل لكم قصتي بكل شفافية، أنا كنت أعيش مع زوجي ابو محمد من 7 سنوات وبعدها صارت معنا مشاكل عائلية كبيرة وبعد ذلك وصلت هذه إلى الطلاق بدون سبب وبعدها انابقيت افكر يا انا اطلقت بدون أي سبب وقلت لابد أن اعرض نفسي على طبيب نفساني وفعلا عرضت نفسي على الطبيب النفساني ولم يفدني بشيء وعندها توجهت إلى طبيب روحاني يعني انا معمولي سحر وأعوذ بالله.
ومنذ ذلك الحين وأنا ابحث على شيخ روحاني من حوالي سنة، كل ما اتحصل على شيخ بيطلب الفلوس ومايرد عليك تاني وانا ابحث من سنة وفي يوم من الايام اتصلت بي صديقتي نورة من الكويت وخبرتني على شيخ يدعى الشيخ أبو احمد المغربي وقالت لي أنه شيخ ممتاز، وأنها تعاملت معه وبدون مقابل وفعلا أنا أخذت الرقم من صديقتي دلال واتصلت به وحينها أجابني بكل دوق واحترام قال لي من معي وانا أجبته وحكيت له بقصتي وقال لي ان شاء خير اعطيني المعلومات وفعلا أعطيته المعلومات التي طلبها مني وقلت له يا شيخ كم المطلوب من المال فقال لي انا اخدم الناس بدون مقابل بعد ما تخدين المراد ارسلي اي شي من عندك لوجه الله
والله يا صديقاتي من اول ما تعاملت مع هذا الرجل سبحان قلبي انفتح لكلامه الصادق يريح القلب وفعلا بعد ثلاثة أيام اتصل بي أبو محمد وطلب مني انه لا عيشة له من غيري وبعيدا عن أولاده يا سبحان على هذا الشيخ والله العظيم أنا تعبت من البحث على هذا الشيخ المبارك العظيم. زي ما وعدني وفى قال لي بعد ثلاثة أيام سيتصل بك أبو عيالك وفعلا زي ما خبرني صار ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ومن أول ما رجعت مع أبو عيالي وانا الحمد بخير وفي سعادة مع أبو محمد ولله الحمد.
وأحب ابشر كل من لديها مشكلة في حياتها بان الشيخ الكبير المغربي
ابواحمد لديه الحل بعد وجل واني وعدت نفسي أن لا ابخل على أي واحده من البنات او الأمهات والمطلقات والأرامل وغيرهم من لديهم أي مشكل مثل تاخر فى الانجاب وتاخر فى الزواج وجلب الرزق وجلب الحبيب وعلاج جميع الامراض عليها بالتواصل مع فضيلة الشيخ وانا وعدت نفسي أن انشر قصتي وبموافقة زوجي أبو محمد وأني أهدي هذه النصيحة إلى جميع الأخوات رائدات هذا المنتدى الجميل الرائع وللعلم
للاستشارة والمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالهاتف المباشر
00212610347068
صفر صفر اثنين واحد اثنين ستة واحد صفر ثلاثة اربعة سبعة صفر ستة ثمانية






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير