العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 29-06-2017, 11:07 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 نصائح وحيل بالمكياج لسيقان خالية من العيوب, وصفات لسيقان جذابه

نصائح وحيل بالمكياج لسيقان خالية من العيوب, وصفات لسيقان جذابه, خلطات لسيقان خالية من العيوب فى دقائق



الحصول على سيقان مثيرة وخالية من العيوب على غرار نجمات السينما ليس أمرا مستحيلا. في الحقيقة إن أغلب هؤلاء المشاهير وعارضات الأزياء يتبعن حيلا عديدة بالمكياج للوصول إلى المظهر المثالي لسيقانهن. إذا كنت تعانين من البقع الداكنة أو السيلوليت أو الخطوط البيضاء، فبإمكانك إخفاء جميع هذه العيوب والحصول على سيقان جذابة ومثيرة بواسطة المكياج. كل ما عليك فعله هو اتباع الحيل المختلفة التالية لعمل مكياج ساق مثالي.

كريم أساس الجسم

من الحيل السهلة والسريعة للحصول على سيقان جذابة بالمكياج، توحيد لون البشرة بكريم أساس مخصص للجسم ويحتوي على لمعة خفيفة. يمكنك الاستعانة بمستحضر "MAC Face and Body Foundation" من ماك. قومي بوضع كمية قليلة من كريم الأساس في راحة يدك وادعكي يديك ببعضهما البعض ثم وزعي الكريم على الساق بشكل متساو إلى أن تلاحظي توحد لون البشرة.

إذا كنت تشعرين بأن ساقيك مفتقدة إلى اللمعان بعض الشيء، فيمكنك ترطيب بشرتك بعدها بلوشن لامع مخصص لترطيب الجسم.

سبراي توحيد لون الساق

يتوافر هذا المنتج في العديد من متاجر مستحضرات التجميل ويساعدك في تنفيذ مكياج الساق بشكل مثالي وسريع. من أفضل المستحضرات، سبراي Airbrush Legs Leg Makeup من Sally Hansen. للاستخدام: انثري قليل من السبراي على جزء من الساق، ثم ضعي لوشن لامع في راحة يديك ووزعيه على ساقيك مع السبراي حتى يمتزجان معا على البشرة.

لساق أكثر جاذبية، استعيني ببودرة بيضاء لامعة مثل، الهايلايتر أو ظل الجفون الأبيض اللامع، وضعيها بالفرشاة بطول عظمة الساق الأمامية وخلف الركبة.

مزيج من كريم الترطيب وملمع الجسم المضيء

إذا كنت تبحثين عن طريقة طبيعية أكثر للحصول على سيقان مثيرة وجذابة، فيمكنك عمل خليط من لوشن الجسم وملمع مضيء للجسم "Luminous Body Shimmer" ودهن الساق بالكامل به. هذا المزيج سيعطي بشرتك لمعة طبيعية وجذابة.

استخدمي الـ بي بي كريم

بعض خبراء التجميل يرشحون استخدام الـ بي بي كريم كحل مثالي لإخفاء عيوب الساق وترطيب البشرة في نفس الوقت. يمكنك استخدام مستحضر "Maybelline’s Dream Fresh BB Cream" أو منتج "Jergens BB Body Perfecting Skin Cream" فهما سيعطيان بشرتك التغطية المناسبة واللمعان الخافت المطلوب.

زيت الأطفال



يعتبر زيت الأطفال من المواد الطبيعية الرائعة لترطيب البشرة وإعطاء ساقيك اللمعة الطبيعية التي تجعلها مثيرة وجذابة. احرصي في البداية على تقشير البشرة وإزالة الشعر الزائد، ثم قومي بدهن ساقيك بعد الاستحمام مباشرة بزيت الأطفال. في حالة وجود بعض البقع، فيمكنك استخدام الإسفنجة لإخفاء العيوب الموجودة بالركبة بكريم أساس أو كونسيلر.






   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2017, 02:16 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير