العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 01-08-2017, 12:45 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 افضل نصائح الطريقة الصحيحة لوضع المكياج 2018

افضل نصائح الطريقة الصحيحة لوضع المكياج 2018




نصائح الطريقة الصحيحة لوضع المكياج 2016

هل واجهتك من قبل مشكلات في طريقة وضع المكياج بسبب سقوط بعض بقع مساحيق التجميل على الملابس، أو تلطخ رسمة العين، أو حتى الإفراط في وضع أحمر الخدود؟ إليك هنا بعض حيل ونصائح وضع المكياج التي ستمكنك من الحصول على إطلالة رائعة ومثالية:
١- في حالة ارتدائك لملابس الخروج قبل وضع المكياج، فمن الأفضل وضع منشفة على الصدر والأكتاف لمنع تساقط أي قطرات من مستحضرات التجميل على ملابسك.



٢- تعاملي بعناية مع فرش المكياج (سواء فرشاة أحمر الخدود أو فرشاة ظل الجفون). احرصي دوما، بعد وضع الفرشاة في البودرة، على نفضها برفق لإزالة البودرة الزائدة قبل المسح بها على الوجه.
٣- الإضاءة عنصر مهم للغاية عند وضع المكياج، فيجب أن تتأكدي من وجود إضاءة عالية في الغرفة، ولكن ليست قوية بالدرجة التي تتسبب في سيلان المكياج أو إذابته خلال وضعه.

٤- لتجنب تلطخ عينيك مرارا عند رسمها بستايل "عيون القطة"، استعيني بالشريط اللاصق (السوليتيب) واستخدميه في ضبط مسار خط التحديد عند أطراف العين.
٥- في حالة تكتل الماسكرا على الرموش، لا تقومي بإزالتها تماما ثم وضعها من جديد. من الأفضل استخدام فرشاة الحواجب لتسريح الرموش ثم وضع طبقة من الماسكرا الجيل. بعد جفاف الماسكرا، يمكنك الإستعانة بأداة ثني الرموش لرفع الرموش وإطالتها قليلا مما يعطيها مظهرا أفضل.

٦- ضعي مسحة من مرطب الشفاه أو الفازلين على شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه. هذه الخطوة سوف تمنح شفتيك ملمسا ناعما ومظهرا أكثر حيوية.

٧- احرصي دوما على وضع كريم مرطب على الوجه قبل وضع كريم الأساس والمكياج بمدة عشر دقائق على الأقل، فهذا يعزز حيوية الوجه مع المكياج.

٨- انتبهي جيداً إلى مواعيد انتهاء صلاحية مستحضرات التجميل، فعلى سبيل المثال، يجب التخلص من الماسكرا بعد مرور أربعة شهور من بدء استخدامها أما أحمر الشفاه فيمكن الإحتفاظ به لمدة ١٨ شهر.






   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2017, 03:01 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير