العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى الريجيم الصحي ونصائح الخبراء



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 16-09-2017, 06:48 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني متواجد حالياً

 

Questionmark انظمة ريجيم جديده في ـ طرق مبتكرة في الريجيم , نظام الحمية

انظمة ريجيم جديده في ـ طرق مبتكرة في الريجيم , نظام الحمية










كل شخص يتمنى الحصول على جسم مثالي و رشيق الا ان دلك لا يأتي الا باتباع رجيم او نظام غدائي مفيد تحول نتيجته الى الحصول على نتائج مرضية ومفرحة، لدلك اليكم فيما يلي بعض الانظمة رجيم جديد في موسم 2017... تعرفوا عليها من خلال ما يلي :

1- داش دايت

يقصد بهذا النظام هو اتباع منهج غذائي لمنع ارتفاع ضغط الدم، وهو يهدف إلى مساعدة الأفراد على فقدان الوزن حيث يعمل على تحديد كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم وفقًا لعمره ومستوى النشاط الذي يبذله. وهذا النظام يركز على تناول الحبوب والخضروات والفاكهة أكثر من الاعتماد على البروتينات، كما يتطلب أيضًا خفض نسبة الأملاح في الطعام. وهناك مبادئ أساسية يركز عليها هذا النظام منها الحرص على شرب كميات كبيرة من المياه طوال اليوم، والتركيز على تناول وجبة الإفطار في موعدها الصحيح، وتجنب تناول أي أطعمة في المساء، وتجنب الحرمان من أي أطعمة مفضلة، وأخيرًا تجنب الشعور بالجوع.
2- رجيم الغذاء الخام


عند اتباع هذا الرجيم يمكنكِ بسهولة ملاحظة انخفاض عدة كيلو جرامات من وزنك خلال فترة قصيرة، فهذا النظام يعتمد على تناول الأطعمة المجففة أو المخلوطة أو المعصورة بدلاً من الأطعمة الجاهزة. ففكرة هذا النظام هو تناول المواد الغذائية الخام أي دون طبخها أو تصنيعها، لأن عند طبخ الطعام يحدث تدمير للمكونات الغذائية والأنزيمات الطبيعية الموجودة بداخله، وهذا أمر غير صحي لأن هذه الأنزيمات تساعد في عملية الهضم وتعمل على مكافحة الأمراض المزمنة. ويقتصر هذا النظام على تناول الخضروات الطازجة والفواكه والمكسرات والبقوليات والأسماك، ويمكن إدخال بعض منتجات الحليب غير المبستر أيضًا في هذا النظام، ويناسب هذا النظام الأشخاص النباتيين بشكل أكثر من غيرهم.

3- رجيم الخاسر الأكبر

استمد هذا النظام الغذائي شعبيته من أحد البرامج التليفزيونية التي عرضت في الولايات المتحدة، وقد حظى على اهتمام كبير لكونه رجيم سليم وصحي. فهو يركز على تناول الأطعمة المفيدة وكيفية الحفاظ على الوزن. ويتطلب هذا الرجيم ممارسة تمارين رياضية معينة تم عرضها في هذا البرنامج كما يتطلب السيطرة على كميات الأطعمة التي يتناولها الشخص والتركيز على الأطعمة الصحية والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون والفواكه. وإذا استطاع الشخص الالتزام بالنصائح والتوصيات المذكورة في هذا البرنامج، سيتمكن بسهولة من فقد عدة كيلو جرامات مع مرور الوقت.








   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2017, 09:41 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2017, 08:32 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الريجيم الصحي ونصائح الخبراء
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير