العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 01-11-2017, 11:53 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 كيف تحصلين علي ماكياج خدود ناجح بسهولة

كيف تحصلين علي ماكياج خدود ناجح بسهولة

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 652x456.

من الضروري جداً أن تتقني أسس وضع الماكياج بجميع تفاصيله، واليوم نقدم لك نصائح لتطبيق البلاش الناجح وكيفية الحصول عليه...

• فرشاة البلاش: لا تتجاهلي أهمية اختيار الفرشاة المناسبة لتطبيق البلاش، فليست كلّ فرشاة مناسبة. إذ أصبح للبلاش دور في الماكياج أبعد من تلوين الوجنتين، ليصل إلى إمكانية تغيير شكل وجهك، كالتنحيف والتكبير والتطويل والتقصير. لذا اختاري الفرشاة بالشكل المناسب للغرض الذي تودين تحقيقه من خلال تطبيق البلاش، واهتمّي دوماً لأن تكون الفرشاة مهما اختلف شكلها، بالشعيرات الناعمة كي لا تؤذي بشرتك أو تسببي لها الحساسية.

• نوعية البلاش: لا تختاري البلاش عشوائيّا إذ تعددت نوعية تركيبته واختلفت بحسب طبيعة البشرة ونوع الماكياج، اختاري البلاش الكريمي لتحقيق الإطلالة الحيوية الوردية اللامعة خاصةً إذا كانت بشرتك جافّة تنقصها الإشراقة، كما ننصحك تطبيق البلاش البودرة بالملمس المخملي لإطلالاتك الرسمية والفخمة، لأنّه يُضفي السحر والأناقة على بشرة وجنتيك.

• نضارة وجنتيك: لا تُهملي ملمس وجنتيك، اهتمي لأن تبقى مشرقة متألّقة بملمس ناعم مُضيء كي ينجح الماكياج. فتطبيق البلاش على بشرة شاحبة وجافّة يشوّه إطلالتك ويزيد من شحوب بشرتك، طبّقي الماسكات الخاصّة ببشرة الوجه أكانت طبيعية منزلية أم من أسهر الماركات في مجال التجميل. كما أنصحك لأن تمرري مكعّبات من ماء الورد المثلّج كي تؤمّني لوجنتيك النضارة والانتعاش، بالإضافة إلى قدرة الثلج على تكبير حجم الخدّين.

• وأخيراً، لا تحرمي وجنتيك من التدليك الذي يسرّع دوران الدورة الدموية مما يساهم بإضفاء الإشراقة والحيوية على إطلالة وجهك.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير