العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 04-11-2017, 01:46 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً

 

Sss20 السياحة في مدينة لابينرنتا , صور مدينة لابينرنتا الفنلندية , تقرير عن مدينه لابينرنتا

السياحة في مدينة لابينرنتا , صور مدينة لابينرنتا الفنلندية , تقرير عن مدينه لابينرنتا




صور مدينة لابينرنتا الفنلندية , معلومات عن مدينة لابينرنتا الفنلندية , تعرف على عدد سكان مدينه لابينرنتا الفنلندية , كم تبلغ مساحه مدينه لابينرنتا الفنلندية , تقرير عن مدينة لابينرنتا الفنلندية , تاريخ مدينة لابينرنتا الفنلندية , سياحة مدينه لابينرنتا الفنلندية , موقع مدينة لابينرنتا الفنلندية

لابينرنتا هي مدينة فنلندية تقع في إقليم كاريليا الجنوبية على ضفاف بحيرة سايما. تبعد حوالي 30 كم عن الحدود الروسية. لابينرنتا هي الثالثة عشر من حيث عدد السكان بين مدن فنلندا .



تشكلت لابينرَنتا أصلا حول رأس بري يشير إلى بحيرة سايما. في القرن السادس عشر، انتقل مكان السوق من كاوسكيلا وسط لابيه القديم إلى قلعة الرأس البري الحالية. أول ذكر للابوس، كما كان يسمى، كان في ميثاق شرف من سنة 1542 يضع مكان السوق تحت سلطة فيبورغ.

تأسست المدينة نفسها على يد الكونت بر براهي عام 1649. قبلت كرستينا ملكة السويد الشعار الذي يصور رجلاً بدائياً ومنه جاء اسم السويدي للمدينة فيلمانستراند وتعني "ضفة رجل البدائي". كما أضفت الشرعية على التجارة في سوق لابفيسي الشعبية في ذلك الحين. إلا أن توثيق ميثاق شرف البرلماني وشعار النبالة تم في سنة 1652 بعد ما أُقر تخطيط المدينة من قبل إريك أسبيغرن. في ذلك الوقت، كانت لابينرَنتا ميناءًَ هاماً للقطران.

يتكون اسم لابينرنتا من صيغة الإضافة لكلمة Lappee وكلمة ranta التي تعني "ضفة". يشمل تاريخ لابينرنتا البلدية الريفية لابيه وناحية لابفيسي. اسم السويدية Villmanstrand تحتوي على كلمتي vildman بمعنى رجل البدائي وstrand وهي أيضاً تعني "ضفة". يظهر رجل البدائي على شعار لابينرنتا.

أرباب العمل الرئيسيين في المدينة هم: مدينة لابينرَنتا، شركة يو بي إم (لتصنيع اللباب والورق والأخشاب). مستشفى جنوب كاريليا المركزي، جامعة لابينرانتا التكنولوجيا، باروك، نوردكالك (تصنيع منتجات قائمة على الحجر الجيري)، مجموعة في آر، فازر (صناعات غذائية)، القوات المسلحة وأوتوتك (صناعات التعدين).


تـُعرف لابينرَنتا كمدينة صيف، ويرجع ذلك أساساً لقربها من بحيرة سايما. بالإضافة إلى ذلك، موقعها البري الداخلي يعني أن الصيف تميل إلى أن يكون أكثر دفئاً وأكثر برودة في الشتاء على طول المناطق الساحلية.








   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2017, 08:46 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2017, 11:33 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير