العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 20-11-2017, 10:33 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 5 فوائد لعصير البرتقال على البشرة

5 فوائد لعصير البرتقال على البشرة


كونه مصدرًا ممتازاً للفيتامين c، يمكن للبرتقال أن يفعل العجائب لبشرتك. وبغضّ النظر عن الثمرة نفسها، يمكن لعصير البرتقال وحتى قشور البرتقال أن توفر مجموعة من المزايا لبشرتك. وهكذا، يمكن لإستهلاك وكذلك التطبيق الموضعي لهذه الفاكهة أن يكون مفيداً لبشرتك. إليك أهم فوائد عصير البرتقال الظازج للبشرة:





علاج البقع السوداء: تحتوي قشور البرتقال على كمية عالية من الفيتامين c. لذلك، بدلاً من رمي هذه الأخيرة، يمكنك تجفيفها في الشمس وطحنها لتحضير مسحوق قشر البرتقال الذي يُستخدم لفرك البشرة. الأمر الذي يُخفف من البقع الداكنة وشوائب البشرة.




علاج حب الشباب: إن الأوساخ والبكتيريا تسدّ مسام البشرة الأمر الذي يؤدي إلى البثور. وبما أن عصير البرتقال يحتوي على نسبة عالية من حامض الستريك، يقوم هذا الأخير بتجفيف البثور والتخلص من السموم بفضل الألياف الغذائية. وبالتالي إن الإستخدام المنتظم لعصير البرتقال لا يؤدي فقط إلى إزالة حب الشباب، بل أيضاً إلى علاج البشرة الدهنية وإزالة الرؤوس السوداء.





تفتيح البشرة: يقوم عصير البرتقال بتبيض البشرة طبيعياً من خلال تخفيف البقع الداكنة وإزالتها مع الوقت، كذلك يحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية.




مضاد للشيخوخة: يقوم عصير البرتقال بتحسين وحماية لون البشرة، كما يساعد على إستعادة الكولاجين في الجسم المسؤول عن ثبات البشرة ومكافحة الشيخوخة. وبسسب إحتوائه على مضادات الأكسدة القوية، يقوم البرتقال بمحاربة التجاعيد وترهل الخدين.




علاج البشرة الدهنية: بفضل إحتوائه على مضادات الأكسدة والفيتامين c، يقوم عصير البرتقال بتعديل كمية الزيوت في البشرة. فمن خلال التطبيق الموضعي لقشورالبرتقال، تتخلص البشرة من الخلايا الميتة والأوساخ مع المحافظة على بشرة مرطبة، صحية ومتوهجة.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير