العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 22-11-2017, 11:17 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 فاكهة تحول عجوز ثمانينية إلى شابة

فاكهة تحول عجوز ثمانينية إلى شابة



قرأت حماتي خبر بعنوان "فاكهة تحول عجوز ثمانينية إلى شابة في الـ40 من عمرها "، المرأة الفرنسية التي تدعى جوانا كورنيه ، فاكهتها المفضلة هي البطيخ، فمنذ أن قرأت ذلك الخبر، وهي تتمنى لو أنها عادت للوراء 30 سنة على الأقل، وأصبحت مهووسة بالفاكهة، معظم طعامها أصبح فاكهة، هي لم تقرأ الخبر إلى نهايته مثل معظم الناس، وكانت نهاية الخبر أن الأطباء يعتقدون أن هناك خللاً جينيًا لدى تلك المرأة الفرنسية، يمكنها من خلاله تجديد خلاياها، والعودة بها لسن أصغر.

ليس بالفاكهة وحدها يعود الإنسان شابًا صغيرًا، هكذا قلت لحماتي التي اتهمتني أننى لا أريد لها الخير والشباب، ووصل الأمر إلى زوجي الذي تفهم جيدًا رغبة أمه، واحتواها برفق، وعطف لا مثيل لها، وأحضر لها الفاكهة واللحم الذي تحبه ونصحها ألا تكتفي بالفاكهة فقط.

والعجيب أنها استجابت له ولنصائحه، وهو يشجعها، ويعطيها أملاً أنها قريبًا سوف تسترد شبابها، وقال لها: قريبًا سوف يعود شبابك لجسمك يا أمي، فقلبك شباب أصلاً.

تعلمت درسًا واعيًا من زوجي، وتخليت عن عنادي في توجيه نصائح لحماتي، ولم اتفهم رغبتها الملحة في التمسك بأمل مستحيل، لكنه يجعلها تعيش مرتاحة ومتفائلة.

تخيلت نفسي مكانها، ومدى تعلق الإنسان منا بمجرد أمل أو حلم قد لا يتحقق لكن الكلمة الطيبة، والدعم العاطفي، من الممكن أن يجعلنا نتعايش، ونتجاوز الواقع بكل واقعيته المفرطة في القبح أحيانًا.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير