العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 16-01-2018, 07:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 وصفه البرتقال للعناية بالبشرة - ماسك البرتقال

وصفه البرتقال للعناية بالبشرة - ماسك البرتقال



وصفه البرتقال للعناية بالبشرة 2019





البرتقال عامل طبيعي يساعد على تفتيح لون البشرة، دون تعريضها إلى المواد الكيماوية والمنتجات الباهظة. فهو غني بفيتامين C الذي يساعد على تفتيح لون البشرة طبيعيًا.
وبالرغم من ذلك، فلا تحتوي ثمار البرتقال فقط على تلك الفوائد، لكن أيضًا قشور البرتقال من العناصر الفعّالة للعناية بالبشرة وتنقيتها. وهو من أكثر العلاجات الطبيعية للبشرة الدهنية، حيث يساعد قشر البرتقال على امتصاص الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة. ويساعد أيضًا على تقشير البشرة للتخلص من طبقات الجلد الميت.



تعرفي إلى 5 خلطات طبيعية فعّالة للعناية بالبشرة من قشر البرتقال

1- ماسك قشور البرتقال والزبادي

اخلطي ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجففة مع 2 ملعقة صغيرة من الزبادي. يستخدم الخليط على بشرة الوجه والرقبة ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بعد ذلك لتحصلي على بشرة نقية، منتعشة ولون موّحد.
2- ماسك قشور البرتقال مع العسل والكركم

فتساعد تلك الخلطة على التخلص من اسمرار البشرة وحروق الشمس مع الاستخدام المنتظم. اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق قشور البرتقال مع القليل من الكركم وملعقة كبيرة من العسل. يستخدم الخليط على بشرة الوجه والرقبة ويترك لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف جيدًا.
3- ماسك قشور البرتقال، الطمي وماء الورد

وهي خلطة مميزة وفعّالة للبشرة الدهنية. اخلطي ملعقة كبيرة من قشور البرتقال مع ملعقة كبيرة من مسحوق الطمي، مع إضافة كمية مناسبة من ماء الورد للحصول على قوام متجانس. يستخدم الخليط على بشرة الوجه والرقبة ويترك حتى يجف تمامًا، ثم يفرك جيدًا على البشرة ويزال بالماء الفاتر.
4- ماسك قشور البرتقال وخشب الصندل

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق قشور البرتقال مع ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل. ثم يضاف 2 ملعقة كبيرة من الحليب البارد مع 2-3 قطرات من عصير الليمون. يستخدم الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة للحصول على بشرة نضرة وجذابة.
5- ماسك قشور البرتقال، العسل والليمون

وهو ماسك مناسب لتغذية البشرة وتجديد خلاياها. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من مسحوق قشور البرتقال، 2 ملعقة كبيرة من العسل مع بضع قطرات من الليمون لنحصل على قوام متجانس. يستخدم الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف جيدًا بعد ذلك







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير