العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 26-01-2018, 09:53 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 5 أسـرار تجمـيلية جـديدة ستمنـحك مكـياجاً رائـعاً

5 أسرار تجميلية جديدة ستمنـحك مكياجاً رائعاً


بالتأكيد لديك بعض الخبرة في ما يتعلق بأمور المكياج، وبالتأكيد أيضاً استمعتِ إلى كثير من النصائح عن المكياج وفنونه، وتعلَّمتِ أسراراً خاصة بمراكز التجميل، لكنَّ ذلك قد لا يكون كافياً لتحظي بمكياج رائع، لذا سنكشف لكِ اليوم في "سيدتي نت"، عدداً من الأسرار التجميلية الجديدة التي لم تمر عليكِ من قبل.


أسرار المكياج الجديدة:
الحفاظ على الماسكرا: تعدّ الماسكرا من أكثر أنواع المكياج استعمالاً من قِبل النساء، وهي سريعة الجفاف الى درجة أنك قد تحتاجين إلى تغييرها شهرياً. ولإطالة عمرها، قومي بوضع قطرات من قطرة "Visine" الدوائية الخاصة بإزالة احمرار العينين عليها، فهذه القطرة قادرة على إطالة عمر الماسكرا وتعزيز جاذبية عينيك.
الحصول على عيون القطة: هذه الطريقة بدأت تنتشر في صالونات التجميل وتلقى إقبالاً كبيراً، وتعتمد على وضع ورقة عند نهاية العين حتى الحاجب، ثم وضع كحل ثقيل فوق العين مع رسمها كما تريدين من دون أي زيادات.
استخدام الكريمات لشد العينين: إذا كنتِ تعانين من التجاعيد حول عينيك، فلا عليكِ، قومي بوضع قاعدة من كريم الأساس الخاص بك، بعدها ضعي طبقة من كريم الإخفاء، ووزعيها جيداً على عينيكِ، ثم ضعي لمسة من الظلال الفاتحة، وأخيراً ضعي لون الظلال المفضل لديكِ. هذه الخطوات إن قمتِ بها جيداً، فستخفي التجاعيد حول عينيك، وستعطيك نظرة شابة وجذابة.
استعمال الأصابع في وضع المكياج: أكثر مَن يضعون المكياج خبرة، يقومون باستخدام أطراف أصابعهم عند تطبيق المكياج على الوجه، كونه أسهل من استخدام الفرشاة، وأكثر تحكُّماً في المكياج.
وضع بودرة الأطفال على الرموش: قبل وضع الماسكرا قومي بوضع قليل من بودرة الأطفال على رموشك، ثم ضعي الماسكرا السوداء عليها لزيادة كثافة رموشك وجاذبيتها، وقد بدأت مراكز التجميل العالمية تستخدم هذه الطريقة مؤخراً.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير